Saturday, February 27, 2021

أو إيه جي والاتحاد الدولي للنقل الجوي يعززان شراكة البيانات لمواجهة تقلبات السوق والجداول الزمنية

  ستساعد البيانات الشاملة التي توفرها منصة "أو إيه جي" السحابية الجديدة في تعزيز أداة معلومات السوق "إيربورت آي إس" التابعة للاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا"



بوسطن -الخميس 25 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): وافقت "أو إيه جي"، المزود الرائد عالمياً لبيانات ومعلومات السفر، على شراكة مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي ("إياتا")، لتوفير جداول زمنية وبيانات مرجعية عبر منصتها السحابية الجديدة. وفي إطار الشراكة المعززة بين الجهتين الرائدتين في مجال الطيران، ستقوم "أو إيه جي" أيضاً بتزويد الاتحاد الدولي للنقل الجوي بنسخة مخصصة من أداة التحليل الرائدة في السوق والتي سيتم تقديمها في المستقبل كجزء من حزمة تضمّ أداة "إيربورت آي إس" والأدوات الحالية الأخرى.


ومن شأن توريد جداول زمنية وبيانات مرجعية قائمة على المنصة السحابية "سنوفليك" أن يوفّر للعملاء النسخة الأحدث والأغنى من بيانات الجداول المتاحة في السوق.


وفي هذا السياق، قال شارل دي غيلدير، مدير شؤون بيانات الملاحة في "إياتا": "نتيجةً للتأثير المستمر لجائحة ’كوفيد-19‘ على تقلبات حركة المرور، بات تزويد منتجاتنا بأحدث البيانات المتاحة أمراً بالغ الأهمية. وتوفّر شراكتنا المعززة مع ’أو إيه جي‘ لعملانا من المطارات بيانات حديثة ودقيقة ومنصة قائمة على السحابة عالية الابتكار وعصرية ومرنة. وبفضل العروض المشتركة بين ’إياتا‘ و’أو إيه جي‘ يُمكن للمطارات العمل بشكل أكثر ذكاء وكفاءة خلال واحدة من أكثر الفترات تحدياً في تاريخ قطاعنا".


ومن جانبه، قال فيل كالو، الرئيس التنفيذي لشركة "أو إيه جي": "بفضل تقنيتنا عالية الجودة والمرنة والإبداعية، يُمكننا التكيّف مع تقلبات السوق المستمرة من خلال تقديم النسخة المثلى من بياناتنا مباشرة لعملائنا. وتُعد شراكتنا الأعمق مع ’إياتا‘ والاستثمار في منصتنا السحابية الجديدة أحدث الخطوات في رحلتنا المستمرة لدعم القطاع عبر توفير البيانات والتقنيات الأفضل ضمن في فئتها".


ويُشار إلى أنّ الشراكة متعددة الأعوام دخلت حيز التنفيذ رسمياً في الأول من يناير لعام 2021 وتمثل بداية علاقة آخذة بالتطوّر بين المؤسستين.


للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام "أو إيه جي" لأحدث التقنيات لدعم قطاع السفر، يُرجى الضغط هنا.


لمحة عن "أو إيه جي"


تُعدّ "أو إيه جي" شركة عالمية رائدة في توفير بيانات السفر، إذ تدعم النمو والابتكار في منظومة السفر الجوي منذ عام 1929.


وتتخذ "أو إيه جي" من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، وتُدير عمليات عالمية في الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة واليابان وليتوانيا والصين.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.oag.com، أو متابعتنا على "تويتر" @OAG Aviation.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210224005505/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كارولين ماثر، مدير التسويق بشركة "أو إيه جي"


شركة "كوبريت إنك" لصالح "أو إيه جي"


البريد الإلكتروني: pressoffice@oag.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أو-إيه-جي-والاتحاد-الدولي-للنقل-الجوي-يعززان-شراكة-البيانات-لمواجهة-تقلبات-السوق-والجداول-الزمنية/ar