Saturday, February 27, 2021

كيوكسيا تباشر بناء منشأة تصنيع جديدة في مصنع يوكايشي لدعم عمليات انتاج الجيل السادس من ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد

 يوكايشي، اليابان -الخميس 25 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) – أقامت اليوم شركة "كيوكسيا"، الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، حفلاً لوضع حجر الأساس إيذاناً بانطلاق عملية بناء منشأتها المتطورة لتصنيع أشباه الموصّلات ("فاب 7") في مصنع "يوكايشي" في محافظة "ميه" باليابان. ستتولى هذه المنشأة عمليات التصنيع الأكثر تطوراً في العالم، وستُخصّص لدعم عمليات إنتاج ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة "بيكس فلاش" (BiCS FLASHTM). ومن المتوقع أن يتمّ إنجاز المرحلة الأولى من البناء في ربيع عام 2022. وقد تمّ تقسيم عملية بناء المنشأة الجديدة إلى مرحلتين، بهدف توفير استمرارية انتاج وشحن منتجات ذاكرة فلاش المتطورة وتلبية الطلب المستمر عليها في السوق.


ستتمتع منشأة التصنيع الجديدة "فاب 7" بهيكل عزل زلزالي قادر على امتصاص الاهتزازات الزلازلية وتصميم صديق للبيئة يستخدم أحدث معدات التصنيع الموفّرة للطاقة. وتقع منشأة "فاب 7" ضمن مصنع "يوكايشي"، الذي يوفر أكبر قدرة إنتاج لذاكرة فلاش في العالم، وستساهم بزيادة الطاقة الإنتاجية لشركة "كيوكسيا" من خلال دمج نظام تصنيع متطور يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي.


وتماشياً مع الشراكة الناجحة التي تمتد على مدى 20 عاماً بين "كيوكسيا" وشركة "ويسترن ديجيتال"، ستتعاون الشركتان بانتظام في جميع جوانب تشغيل المرافق. وبناءً على ذلك، تتوقع "كيوكسيا" و"ويسترن ديجيتال" مواصلة استثماراتهما في المشاريع المشتركة في منشأة "فاب 7"، بما في ذلك ابتكار الجيل السادس من ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد.


مع تسارع الابتكار التكنولوجي، ازدادت كمية البيانات التي يتمّ توليدها وتخزينها واستخدامها حول العالم أضعافاً عدة. كذلك، من المُتوقع أن تشهد سوق ذاكرة فلاش مزيداً من النمو المدفوع بالخدمات السحابية، وتقنية شبكات الجيل الخامس (5G)، وانترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي والقيادة الآلية. نتيجة لذلك، ستساهم عملية إنتاج المنتجات المتطورة في منشأة "فاب 7" التابعة لشركة "كيوكسيا" في استمرار تلبية الطلب المتزايد على حلول الذاكرة في جميع أنحاء العالم.


وبموجب رسالتها المتمثّلة في ترقية العالم من خلال الذاكرة، تركز "كيوكسيا" جهودها على تشجيع وتطوير عصر جديد من الذاكرة. كما تحرص "كيوكسيا" على مواصلة تعزيز مكانتها في قطاع ذاكرة فلاش من خلال الاستثمار الرأسمالي وجهود البحث والتطوير التي تعكس اتجاهات السوق.


لمحة عن "كيوكسيا"


تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتلتزم "كيوكسيا" بالارتقاء بالعالم من خلال "الذاكرة" وذلك عبر تقديم المنتجات والخدمات والأنظمة التي توسع خيارات العملاء وتتيح للمجتمع قيمة قائمة على الذاكرة. وتقوم "بيكس فلاش" (BiCS FLASH™)، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210224006230/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

كوتا ياماجي


قسم العلاقات العامة


شركة "كيوكسيا" القابضة


هاتف: 81364782319


البريد الإلكتروني: kioxia-hd-pr@kioxia.com 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كيوكسيا-تباشر-بناء-منشأة-تصنيع-جديدة-في-مصنع-يوكايشي-لدعم-عمليات-انتاج-الجيل-السادس-من-ذاكرة-الفلاش-ثلاثية-الأبعاد/ar