Friday, February 26, 2021

سميثس ديتكشن تزوّد ملعب نادي فينيكس صنز بأنظمة تفنتيش بالأشعة السينية

 

تساهم تكنولوجيا الأشعة السينية بإضافة طبقة جديدة من الأمن إلى برنامج الامتياز الأمني المعتمد من الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين.

إيدجوود، ميريلاند -الخميس 25 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "سميثس ديتكشن" ("إس دي آي")، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تقنيّات الكشف عن المخاطر والتفتيش الأمني، عن حصولها على عقد لتسليم 26 نظام تفتيش بالأشعة السينية إلى ملعب نادي "فينيكس صنز" لكرة السلة. من المقرر استخدام أنظمة التفتيش هذه لفحص البضائع التي يتمّ تسليمها والأمتعة الشخصية لجميع الذين يدخلون إلى الملعب.

تبلغ مساحة ملعب "فينيكس صنز" نحو مليون قدم مربع، وهو موقع رياضي وترفيهي محترف قادر على استيعاب أكثر من 18,000 شخص. يعدّ الملعب موطناً لكلّ من فرق "فينيكس صنز"، و"فينيكس ميركوري"، و"أريزونا راتلرز" لكرة السلة، ويستضيف مئات الفعاليات الرياضية كل عام. يساهم إدخال حلول التفتيش باستخدام الأشعة السينية بتعزيز البروتوكولات الأمنية الخاصة بالملعب، وإضافة طبقة جديدة من الحماية للجماهير الموجودة في الملعب ضد التهديدات المحتملة مثل الأسلحة والمتفجرات. كما سيسمح باعتراض أي مواد محظورة أخرى، مثل الكحول والمخدرات، قبل دخولها الملعب.

علاوة على ذلك، وفضلاً عن المساهمة بتعزيز الأمن في الملعب، تسمح عملية التفتيش بالأشعة السينية بفحص الأمتعة والبضائع التي يتم تسليمها إلى الموقع بشكل أكثر أماناً وكفاءة. كما تساعد هذه التكنولوجيا على التقليل من عدد عمليات التفتيش الشخصي واليدوي، مما يسمح بدخول الجماهير إلى الملعب بشكل أسرع. كما سيتمّ استخدام برمجية التفتيش المتطورة من الجيل التالي "آي سي مور" (iCMORE)، التي تجمع بين ميزة الكشف عن الأسلحة الأوتوماتيكية وتطبيقات التعلّم العميق، لمساعدة المشغّلين على تنفيذ عمليات التفتيش السريعة والفعالة.

وقال شان هود، رئيس شركة "سميثس ديتكشن"، في معرض تعليقه: "تتمثّل مهمة ’سميثس ديتكشن‘ في جعل العالم أكثر أماناً. بالتالي، نحن نعمل بلا هوادة من أجل تطوير التكنولوجيا الأكثر تقدماً، بما يسمح لعملائنا من الوصول إلى الحلول المبتكرة للتحديات الأمنية الفريدة التي قد يواجهونها. نحن متحمّسون للغاية لحصولنا على فرصة الدخول في شراكة مع ’فينيكس صنز‘، والفرق الرياضية الكبرى الأخرى التي تستخدم الملعب، لأنها تجعل من الملعب وجهة أكثر أماناً للزيارة."

وكان الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين قد أصدر في عام 2020 أمراً رسمياً يقضي باستخدام تكنولوجيا التفتيش بالأشعة السينية لفحص كل الأمتعة التي يتمّ إدخالها إلى الملعب.

لمحة عن "سميثس ديتكشن"

تُعتبر "سميثس ديتكشن"، التابعة لـ"سميثس جروب"، شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الفحص والكشف عن التهديدات في قطاع الطيران، والموانئ، والحدود، والأمن الحضري والدفاع. يساهم كلّ من خبرتنا وتاريخنا الذي يمتد على أكثر من 40 عاماً في الخطوط الأمامية، بمنحنا القدرة على توفير الحلول اللازمة لحماية المجتمع من التهديدات، ومنع مرور المتفجرات والأسلحة المحظورة والبضائع المهربة والمواد الكيميائية السامة والمخدرات بشكل غير قانوني.

لدينا هدف بسيط – يتمثل في توفير ظروف الأمن والطمأنينة وحرية التنقّل التي يعتمد عليها العالم.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.smithsdetection.com/ .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210224005045/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

للاتصالات الإعلامية:

"إف تي آي كونستالنيج"

توم هافتون/جورجينا ريفز

البريد الإلكتروني: sc.smithsdetection@fticonsulting.com

هاتف: 4402037271000+

أو

صوفي ميلز، مديرة الاتصالات العالمية، شركة "سميثس ديتكشن"

البريد الالكتروني: sophie.mills@smithsdetection.com

004407384236474

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سميثس-ديتكشن-تزود-ملعب-نادي-فينيكس-صنز-بأنظمة-تفنتيش-بالأشعة-السينية/ar