Sunday, August 16, 2020

دلتا تراك تعزز برنامجها لإعادة تشغيل سلسلة التبريد لمساعدة العملاء على محاربة فيروس كوفيد-19

بلازنتون، كاليفورنيا-الجمعة 14 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم "دلتا تراك"، الشركة الرائدة في مجال ابتكار حلول إدارة سلسلة التبريد، بتعزيز برنامجها لإعادة تشغيل سلسلة التبريد لتزويد العملاء بطرق أكثر أماناً وفعالية لحماية الموظفين والعملاء من وباء "كوفيد-19". استُحدِث البرنامج لمساعدة الشركات على إعادة فتح أبوابها على أسس آمنة من خلال توفير إمكانية الحصول على حلول معدات الوقاية الشخصية التي تمس الحاجة إليها. وفي أعقاب استجابة إيجابية للغاية، أضافت "دلتا تراك" مقياس الحرارة غير التلامسي للفحص الذاتي بالأشعة تحت الحمراء الذي يستخدم على الجبين، "ثيرمو ترايس"، والوعاء الموزّع لمعقم اليدين غير التلامسي بغية تلبية الحاجة إلى خيارات فعالة غير تلامسية ولا تحتاج إلى استخدام اليدين لقياس درجة الحرارة والتعقيم. 

وقال فريدريك وو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "دلتا تراك" في هذا السياق: "يأتي الطلب المتزايد على معدات السلامة والتعقيم كنتيجةٍ لحاجة عملائنا إلى مباشرة الأعمال التجارية بطريقة آمنة، من دون تعريض صحة الموظفين والعملاء للخطر عندما يتعلق الأمر باستخدام أجهزة قياس الحرارة وتعقيم اليدين". وأضاف: "لا زالت إمكانية الحصول على هذه الحلول تمثل تحدياً رئيسياً، ونحن واثقون من أن هذه الإضافات الجديدة ستمكّن برنامجنا الخاص إعادة تشغيل سلسلة التبريد من مواصلة تلبية احتياجات عملائنا للحصول على الحلول المناسبة لمشاكل العالم الحقيقي التي سببتها جائحة ’كوفيد-19‘". 

وتجدر الإشارة إلى أن قدرة عملائنا على إعادة فتح مؤسساتهم ومواصلة العمل تعتمد على امتلاك أدوات آمنة وفعالة لمنع انتشار فيروس "كورونا" والتخفيف منه داخل أماكن عملهم. ويعتبر مقياس الحرارة غير التلامسي للفحص الذاتي الذي يستخدم على الجبين، "ثيرمو ترايس" الطراز 15050، وحدة آلية قائمة بذاتها ولا تتطلب أي مساعدة. يستطيع هذا الجهاز العالي السرعة والذي لا يتطلب استخدام اليدين إجراء ما يصل إلى 50 فحصاً في الدقيقة الواحدة، ما يجعل عمليات فحص درجة حرارة الموظفين والعملاء سريعة ومتيسرة وفعالة من حيث التكلفة. ويعد الطراز 50053 من الوعاء الموزّع لمعقم اليدين غير التلامسي من "دلتا تراك" طريقة سهلة لا تتطلب أي مجهود لتعزيز النظافة الصحية. وهو مثالي للاستخدام في المدارس والمتاجر الكبرى والمطاعم والفنادق والعيادات وغيرها من الأماكن العامة.

وتدرك "دلتا تراك" أهمية الاستمرار في جعل هذه الحلول الهامة للغاية في مجال الصحة والسلامة متوفرة بسهولة لعملائنا. تقدم هذه المنتجات نهجاً مزدوجاً لمساعدة الشركات على حماية موظفيها وعملائها. ويمكن وضع مقياس الحرارة غير التلامسي للفحص الذاتي الذي يستخدم على الجبين، "ثيرمو ترايس"، والوعاء الموزّع لمعقم اليدين غير التلامسي في مكان ملائم عند مدخل أي شركة.

لمحة عن "دلتا تراك"

تعتبر "دلتا تراك" شركة مبتكرة رائدة في مجال إدارة سلسلة التبريد والرصد البيئي وحلول سلامة الأغذية. يمكنكم الاتصال بـ "دلتا تراك" عبر الهاتف على الرقم التالي: 18009626776 أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: marketing@deltatrak.com. كما يمكن الاطلاع على معلومات إضافية عبر الموقع التالي: www.deltatrak.com.

جهات الاتصال الصحفية: لمزيد من المعلومات و/أو للصور عالية الدقة، يرجى الاتصال بقسم التسويق عبر البريد الإكتروني: marketing@deltatrak.com .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200813005216/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "دلتا تراك"

أليكس كينغستون

قسم التسويق

للمكالمات الصوتية: (925)2492250

البريد الإلكتروني: akingston@deltatrak.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دلتا-تراك-تعزز-برنامجها-لإعادة-تشغيل-سلسلة-التبريد-لمساعدة-العملاء-على-محاربة-فيروس-كوفيد-19/ar