Wednesday, January 24, 2018

هيلتون تقود قطاع الضيافة في مجال الابتكارات المخصصة للعملاء وتسجّل أفضل نمو في عام 2017

 تتطلّع هيلتون إلى تحقيق عام آخر من الإنجازات مع تطبيق مفهوم الغرفة المتصلة، وتطوير المفتاح الرقمي، وبلوغ نمو قياسي لوحدات الغرف




ماكلين، فيرجينيا-يوم الثُّلَاثاء 23 يناير 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): حققت شركة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) نمواً قياسياً في عام 2017، وكشفت النقاب عن عدد من الابتكارات الرائدة في القطاع، وطرحت مزايا جديدة للضيوف وأعضاء الفريق.

وكان عام 2017 عاماً استثنائياً من ناحية الإنجازات الأولى من نوعها في القطاع، بما في ذلك طرح مفهوم التمارين الرياضة في الغرف "فايف فيت تو فيتنيس"، والشراكة مع موقع التسوّق الالكتروني  "أمازون" باستخدام نقاط برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز"، وفنادق ومجتمعات "تابستري كوليكشن باي هيلتون"، والابتكارات في أماكن العمل التي حصلت على جوائز وتكريمات دولية. وفي هذا العام أيضاً، طرحت "هيلتون" مفهوماً ريادياً - الغرفة المتصلة - وهي الغرفة الفندقية الأولى الفعلية التي ترتكز على الجوال والتي من شأنها أن تسمح للضيوف بتخصيص إقامتهم والتحكم بها انطلاقاً من تطبيق "هيلتون أونورز" على الهاتف الذكي الحائز على جائزة.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هيلتون": "كان العام الماضي عاماً ريادياً آخراَ بالنسبة الى فريقنا في كافة أنحاء العالم، بفضل إطلاق تقنيات جديدة، وعلامات تجارية، وشراكات تمنح معنى جديداً لتجربة الضيوف". وأضاف: "بعد تحقيق أرقام قياسية عبر كافة معايير التطوير، نتطلع إلى تحقيق المزيد من الزخم، في الوقت الذي نتجه فيه نحو الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس شركة ’هيلتون‘ في عام 2019".

من جانبه، قال كيفن جاكوبس، رئيس الشؤون المالية في شركة "هيلتون": "سجلت ’هيلتون‘، للعام الثالث على التوالي، أفضل النتائج على الإطلاق لجهة صافي نمو الوحدات والموافقات والمشاريع قيد الإنشاء". وأضاف: "حققنا نمواً صافياً للوحدات بنسبة 6.5 في المائة، ورقماً قياسياً صافياً 51.574 غرفة جديدة، واختتمنا عام 2017 بإنجاز أكبر عدد من الغرف قيد الإنشاء في هذا القطاع".

النمو القياسي

افتتحت أكثر من فندق واحد في اليوم، وخلقت 23 ألف وظيفة جديدة في مجال الفنادق وأضافت 399 عقاراً، متجاوزة مجموع يبلغ 5،200 عقار في جميع أنحاء العالم.

    وقّعت أكثر من 700 عقد لإنشاء فنادق في العالم تتضمن أكثر من 100 ألف غرفة للعام الثالث على التوالي. سجل نظامنا الحالي والمشاريع قيد لإنشاء خاصتنا الآن رقماً قياسياً يبلغ 1.2 مليون غرفة، مع 345 ألف غرفة وأكثر من 2200 فندق قيد التطوير.
    اختتمت العام مع 21 في المائة من جميع الغرف قيد الإنشاء عالمياً – وهي النسبة الأعلى في هذا القطاع و4.3 ضعف حصة شركة هيلتون الحالية في السوق.
    قدمت الضيافة التي تميز "هيلتون" الى نحو 160 مليون ضيف في مجموع قياسي لـ105 دولة ومنطقة.
    زادت عدد أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" إلى أكثر من 71 مليون عضو مع إضافة 11.5 مليون عضو جديد.
    افتتحت العقار الـ5000 التابع لـ"هيلتون"، وهو أول فندق للعلامة التجارية "ترو باي هيلتون"، يقع في مدينة أوكلاهوما سيتي. ومن أجل مواصلة إطلاق العلامة التجارية الأكثر نجاحاً في تاريخ هذا القطاع، قمنا منذ ذلك الحين بافتتاح ثمانية عقارات أخرى، وأصبح لدينا أكثر من 470 فندقاً في مراحل مختلفة من عملية التطوير.
    أطلقت علامة المجموعة التجارية الراقية، "تابستري كوليكشن باي هيلتون"، ووافقت على نحو 30 صفقة جديدة، وافتتحت العقار الأول - فندق "سكايلر سيراكيوز" في نيويورك.
    حققت إنجازات كبيرة على الصعيد الاقليمي وأخرى مرتبطة بالعلامات التجارية بما في ذلك افتتاح "هيلتون" في قوانغتشو، وهو الفندق المائة في الصين العظمى، و"والدورف أستوريا" في تشنغدو، وهو الفندق ال200 في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، و"هيلتون" في ريو دي جانيرو كوباكابانا، وهو الفندق المائة في أمريكا اللاتينية، ومشروع تجاري يضم 100 ألف غرفة في أوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، والفندق رقم 500 لمجموعة "دوبل تري باي هيلتون" والـ900 لعقار "أول سويتس".
    أطلقت مبادرة النمو في أفريقيا من قبل "هيلتون" لإضافة مائة عقار إلى حافظة "هيلتون" في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى خلال السنوات الخمسة المقبلة.
    وسعت حافظة الفنادق الفاخرة مع افتتاح العقارات المتكاملة الخدمات بما في ذلك فنادق "والدورف أستوريا" في بيفرلي هيلز، و"كونراد فورت لودرديل"، والفندق الأول "كانوبي باي هيلتون" في أمريكا الشمالية و"وارف" في واشنطن العاصمة.
    أكملت إنشاء الشركات الفرعية التابعة لفنادق ومنتجعات "بارك" و"هيلتون جراند فاكايشنز".

ابتكارات مخصصة للعملاء

كشفت النقاب عن مفهوم الغرفة المتصلة، وهي الغرفة الأولى من نوعها القائمة على التكنولوجيا المتطورة التي تمكّن الضيوف من إضفاء طابع شخصي على كافة جوانب إقامتهم والتحكم بها انطلاقاً من تطبيق "هيلتون أونورز". أصبحت الغرفة المتصلة قيد التطبيق في فندق واحد، ومن المقرر أن يتمّ طرحها في الكثير من الفنادق الأخرى خلال الأسابيع المقبلة، وبوتيرة سريعة في الفنادق في كافة أنحاء الولايات المتحدة في عام 2018.

    افتتحت معرض الابتكار، وهو عبارة عن عرض تجريبي حاضن لأحدث التطورات المتعلقة بالمنتجات التي من شأنها رسم المعالم الجددية لمستقبل قطاع الضيافة.
    قدمت غرفة ضيوف جديدة وثورية، "فايف فيت تو فيتنيس"، وهي عبارة عن مفهوم صالة للياقة البدنية تضم أكثر من 10 معدات مختلفة للتمارين الرياضية وخيارات الإكسسوارات.
    طورت تقنية المفتاح الرقمي الأولى في القطاع وميزات اختيار الغرف لتشمل 352 ألف غرفة فندقية في أكثر من 2500 فندق حول العالم.
    أطلقت الفوائد الأولى في القطاع لأعضاء برنامج "هيلتون أونورز" بما في ذلك التسوق باستخدام النقاط عبر موقع "أمازون" الإلكتروني (Amazon.com). كما أن "هيلتون أونورز" هو برنامج الولاء الأول والوحيد الذي يقدم للأعضاء خيار الجمع بين النقاط والأموال بسهولة للإقامة في الفندق، ويسمح للأسرة والأصدقاء بتجميع نقاطهم مجاناَ.
    أعلنت عن أربع بطاقات ائتمان جديدة تحمل علامات تجارية مشتركة بين "هيلتون أونورز" و"أمريكان إكسبريس" لتوفير قيمة أكبر لأعضاء "هيلتون أونورز" وتعزيز المكافآت للضيوف.

أفضل مكان للعمل في العالم

حصلت على لقب أفضل مكان للعمل بين عشرة أماكن في العالم، على قائمة "أفضل مكان للعمل" السنوية باعتبارها واحدة من "أفضل 25 مكان للعمل" للعام الثاني على التوالي.

    وسعت التزامنا بمساعدة أعضاء فريقنا على التميز وبذل قصارى جهدهم من خلال إطلاق مبادرة Thrive@Hilton بالشراكة مع الشركة الناشئة "ثرايف جلوبال".
    حصلت على لقب أفضل شركة بين مائة شركة مدرجة على لائحة "فورتشن" 2017 على قائمة "وورك فور"، التي تكرّم الشركات ذات الثقافات الاستثنائية في مكان العمل. وبعدما احتلت المرتبة 26، تمكّنت "هيلتون" من تعزيز موقعها متجاوزة 30 مركزاً مقارنة بالعام السابق.
    وسعت نطاق العملية: الاتزام بتوفير الفرص لتوظيف 20 ألف من المحاربين في الجيش الأمريكي والزوجات والمعالين ومزودي الرعاية بحلول نهاية عام 2020 – بعد نجاح هدفها المتمثّل بتوظيف 10 آلاف عسكري سابق منذ عام 2013، متجاوزة الهدف الأساسي قبل عامين.
    كرمت باعتبارها أفضل 50 شركة للتنوع من قبل شركة "دايفرسيتي"، وتقدمت 12 مركزاً عن العام الماضي لتحتل المرتبة 30. كما تم تكريم "هيلتون" على ست قوائم إضافية من قوائم شركة "دايفرسيتي"، بما في ذلك: أفضل الشركات للتوجيه، وأفضل الشركات لتنوع الموردين، وأفضل الشركات للأشخاص ذوي الاحتياجات، وأفضل الشركات لمجموعات موارد الموظفين، وأفضل الشركات لمحاربي الجيش الأمريكي وأفضل الشركات للتنوع العالمي.
    أطلقت برامج المساعدة في التطبيق و"ثرايف ساباتيكل"، وأعلنت عن فوائد أخرى رائدة في هذا القطاع بما في ذلك برنامج الخصم على السفر طويل الأجل لأعضاء فريق "جو هيلتون".
    تم تصنيفها في المرتبة الأولى في قطاع الضيافة من قبل شركة "فوربس" و"جست كابيتال" باعتبارها أفضل الشركات المدرجة على قائمة "جست" في الولايات المتحدة الأمريكية.
    تطوعت بأكثر من 265 ألف ساعة في 87 دولة خلال الأسبوع العالمي للخدمة.
    تم إدراجها في مؤشرات السوق الرائدة ومؤشرات الاستدامة - مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" ومؤشر "داو جونز" للاستدامة.
    كرمت (كريس ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي) من قبل شركة "فايتل فويسز" بجائزة "أصوات التضامن" بفضل التزام شركة "هيلتون" بتمكين المرأة والنهوض بحقوق الإنسان.
    عززت المجتمعات من خلال تقديم أکثر من ملیون دولار على شكل منح عمل لدعم المشاریع المحلیة علی الصعید العالمي. كما قامت  "هيلتون" بتحويل أكثر من 3 ملايين دولار لدعم الإغاثة في الكوارث عبر 20 حملة فردية.
    وزعت أكثر من 6 مليون قطعة صابون وحولت أكثر من 15 مليون جنيه من النفايات من خلال أكبر برنامج لإعادة تدوير الصابون في هذا القطاع.

للمزيد من المعلومات حول شركة "هيلتون"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com

* بيانات القطاع من "إس تي آر جلوبال"

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تشتمل حافظتها على 14 علامة تجارية عالمية المستوى تضمّ أكثر من 5200 فندقاً وعقاراً مع أكثر من 856 ألف غرفة فندقية في 105 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" بتكريس نفسها لتحقيق مهمتها ساعيةً لتكون الشركة الأكثر ضيافة عالمياً من خلال تقديم تجارب استثنائية- في كل فندق ولكلّ ضيف وفي جميع الأوقات. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، و"تابستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز". ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن حسماً حصرياً للأعضاء، واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

نايجل جليني

هيلتون

هاتف: 17038835262+

Nigel.Glennie@Hilton.com

أو

لانا بيتروزو

هيلتون

هاتف: 17038836065+

Lana.Petruzzo@Hilton.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5435/ar