Saturday, January 27, 2018

النموذج الفريد والقابل للتطوير من إيه جي آند بيه لسلسلة إمداد الغاز الطبيعي المُسال يعزّز فرص سوق تحويل الغاز إلى طاقة في اقتصادات الغاز النامية

AG&P's unique supply chain model will unlock gas-to-power market opportunities in developing gas economies (Graphic: Business Wire)تسليط الضوء على المقاربة الابتكاريّة خلال اجتماع الطاقة في آسيا والمحيط الهادئ لعام 2018

سنغافورة -يوم الجُمْعَة 26 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير): أعلنت "إيه جي آند بيه" ("أتلانتيك، جالف آند باسيفيك كومباني")، الشركة التي تتّخذ من الفلبين مقرّاً لها والمتواجدة في طليعة الحلول العمليّة والمتقدمة والشاملة لإتاحة الغاز الطبيعي المُسال، أنّ تراكم الطلبات يُشكّل مفتاحاً للنموّ ولإتاحة الغاز في السوق.


ويحافظ قطاع الطاقة على تحفيزه الرئيسيّ للطلب العالمي المتنامي على الغاز. ومع ذلك، عادة ما تكون معامل توليد الطاقة بالوقود السائل صغيرة، ما يصعّب إمدادها بشكلٍ مناسب على أساس مستقلّ. ومن خلال استغلال حلول "إيه جي آند بيه" الابتكاريّة والنموذجيّة لسلسلة إمداد الغاز الطبيعي المُسال، تقوم الشركة بتجميع الطلبات الفرعيّة من أجل تحقيق أدنى درجات الإنتاجيّة الضروريّة للوصول إلى أسواق تحويل الغاز إلى طاقة.



وتقدّم "إيه جي آند بيه" بشكلٍ فريد حلاً متكاملاً تماماً من موارد الغاز الطبيعي المُسال للتسليم كمرحلة أخيرة، وتساهم بالتالي بتبسيط واتّخاذ قرار مقنع تجاريّاً لتغيير مصادر الطاقة لعملائها. ويكون نموذج أعمال "إيه جي آند بيه" فريداً من خلال جمع تصميم/هندسة الغاز الطبيعي المُسال، والتقنيّات الابتكاريّة، والتصنيع، وإدارة المشاريع، والتسويق المحلّي، والعمليّات، ضمن منصّة واحدة. ومن خلال منافذ محطّاتها، تقدّم "إيه جي آند بيه" الغاز الطبيعي المُسال/ الغاز الطبيعي لعملائها.



وقال السيّد أبيليش جوبتا، الرئيس التنفيذي العالمي للشؤون الماليّة والرئيس التجاري لدى "إيه جي آند بيه"، في هذا السياق: "تقع غالبيّة معامل الطاقة التي تعمل بالوقود السائل على مسافات بعيدة وتكون مقطوعة عن الشبكة الرئيسيّة. ومن خلال استغلال ’إيه جي آند بيه‘ لتصاميمنا القياسيّة ومقاربتنا النموذجيّة لبناء محطّات تمّ تطويرها في مركز هندسة ’إيه جي آند بيه‘ في هيوستن بتكساس، لا تقوم ’إيه جي آند بيه‘ بالتخلّص من التكاليف الباهظة للهندسة المصمّمة حسب الطلب فحسب، بل تخفض وقت البناء بدرجة كبيرة. نقدّم سرعة التطوير، وقدرة الوصول إلى خيارات جديدة ومتنوعة لإمداد الغاز، وفعاليّة التكلفة، ما يساهم بزيادة تنافسيّة الأسعار ومرونتها لدعم توسيع مصادر الطاقة المتجددة في مزيج إمداد الطاقة".



وتجدر الإشارة إلى أن "إيه جي آند بيه" تقوم بالتطوير الفعال للفرص المدمجة للغاز الطبيعي المُسال وتحويل الغاز المحروق إلى طاقة في جنوب آسيا، والأمريكيّتَين، وأفريقيا.



لمحة عن "إيه جي آند بيه"

تتّخذ شركة "أتلانتيك جالف آند باسيفيك كومباني" في مانيلا ("إيه جي آند بيه") من الفلبين مقرّاً لها، وتتواجد في طليعة ثورة البنى التحتيّة الخاصّة بالغاز الطبيعي المُسال من خلال إتاحة الغاز والغاز الطبيعي المُسال إلى العملاء، عن طريق محطّات مُدمجة لاستلام الغاز الطبيعي المُسال وسلاسل الإمداد خاصّتها. وتقوم "إيه جي آند بيه" بتصميم وتصنيع وتمويل وتأجير وتشغيل وصيانة محطّات التخزين وإعادة التحويل إلى غاز، وأصول مرتبطة بالغاز الطبيعي المُسال، والمحطّات، والأساطيل. بدءاً من الاستعانة بمصادر الغاز ووصولاً إلى التسليم كمرحلة أخيرة، تُشكّل "إيه جي آند بيه" مزوّد التكامل الوحيد الذي يجمع جميع الأطراف لتقديم المشاريع مقابل تكلفة رأسماليّة عمليّة منخفضة.



وطوال أكثر من 118 عام، شكّلت "إيه جي آند بيه" رائداً عالميّاً في مجال حلول البنية التحتيّة، من خلال تقديم منتجات وخدمات دعم نموذجيّة متطوّرة إلى قطاعات الطاقة، والموارد، والصناعة. وتقوم "إيه جي آند بيه" بتوحيد نماذج البنى التحتيّة في معامل التكرير، ومنشآت استيراد وتصدير الغاز الطبيعي المُسال، وقطاع الطاقة، والبتروكيماويّات، ومعامل التعدين؛ ما يساعد على تجميع ما يصل إلى 125 ألف طنّ من الوحدات الكثيفة والمركّبة كلّ عام.



للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.agp.ph.



ملاحظة: قدّمت "إيه جي آند بيه" خطاباً رئيسيّاً خلال اجتماع وحفل توزيع جوائز مجلس الطاقة "إينورجي كاونسال" في آسيا والمحيط الهادئ، الذي عُقد في سنغافورة يوم الأربعاء الموافق 24 يناير. وللحصول على نسخة حول العرض، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://agp.ph/trade.html.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحافي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الإلكتروني على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180125005485/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"يينج للعلاقات العامة"

ريشا ناجراني

مديرة العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي

رقم جوال: +6596163994

اتّصال هاتفي مباشر: +6531575608

البريد الإلكتروني: reisha.nagrani@yingcomms.com

أو

"إيه جي آند بيه"

ديان إيلين أو بيريز

مديرة التسويق والاتصالات

رقم جوال: +63(998)9665839

اتّصال هاتفي مباشر: +63(43)7405800  رقم داخلي: 5399

البريد الإلكتروني: dianne.ozaeta@agp.ph

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5457/ar