Sunday, January 28, 2018

مجلس إدارة هالستار يعيّن مسؤولَين جديدَين من صفوف القيادة لأعمال الحلول الصناعيّة، والتجميل والعناية الشخصيّة خاصّتها



شيكاغو -يوم السَّبْت 27 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "هالستار"، الشركة العالميّة المتخصصة في صناعة المواد الكيماوية، مؤخراً عن ضمّ داميان مارشال وفارون ماثور إلى فريق موظفيها المسؤولين. ويتمتّع مارشال وماثور ب25 عام من الخبرة مجتمعَين لدى "هالستار"، وشغل كلاهما في منصب المدير العام منذ عام 2016. وتمّ الإعلان رسميّاً عن ترقيتهما إلى منصب نائب الرئيس من خلال تصويت مدراء "هالستار" خلال اجتماع مجلس الإدارة في يناير 2018.

وعبّر الرئيس التنفيذي جون بارو عن ثقته القويّة في نائبَي الرئيس الجديدَين لدى "هالستار". وقال في هذا السياق: "انطلاقاً من عمل داميان وفارون في منصب المدير العام لقطاعَي الأعمال الرئيسيّين لدينا، برهنا مسبقاً عن قدرات قياديّة، وعمق في المعرفة، والتزام بنجاح فرقهما".

وأضاف بارو: "وبالأهميّة نفسها، يؤثران بشكلٍ إيجابي بثقافتنا التنظيميّة من خلال استعراض القيم الجوهريّة لشركة ’هالستار‘ بثبات – الشغف تجاه الناس، والأخلاق، والاتجاه نحو تحقيق النتائج، والتعلّم المستمرّ. ويدعم كامل مجلس الإدارة هذا الاعتراف بمساهماتهما، ويتوقّع إنجازات مستقبليّة إضافيّة. وهذا هو الوقت المناسب من تاريخ ومسار نموّ ’هالستار‘ بالنسبة إليهما لاستلام مسؤوليّات الموظف المسؤول".

انطلق داميان مارشال لدى "هالستار" في منصب مدير إنتاج في عام 1997؛ وبعد أعوام من المسؤوليّات المتزايدة في مجال تسويق المنتجات وتطوير الأعمال، تمّت تسميته لمنصب مدير عام الحلول الصناعيّة في خريف عام 2016. ومن خلال منصبه، كان مسؤولاً عن الأرباح والخسارة، وتطوير المنتجات، والتوجيه الاستراتيجي لأعمال معدِّلات الإستر المتخصّص لدى "هالستار". وتجدر الإشارة إلى أن مارشال حائز على بكالوريوس علمي في الهندسة الميكانيكيّة من جامعة "نوتردام"، وعلى ماجستير علميّ في الهندسة البيئيّة من جامعة "نورث ويسترن"، وماجستير إدارة أعمال من جامعة "شيكاغو". ويعيش مع عائلته في وسترن سبرينغ في إلينوي.

وانضمّ فارون ماثور إلى "هالستار" في عام 2013 في منصب مدير تطوير الأعمال، مع تركيز خاصّ على الإطلاق التجاري لتقنيّة "ميكاه" الثوريّة للحماية بفعل الضوء من الشركة. وتمّ تعيينه لمنصب مدير عام أعمال الجمال والعناية الشخصيّة لدى "هالستار" في عام 2016. ويدير حاليّاً أعمال الأرباح والخسارة، وتطوير المنتجات، والتوجيه الاستراتيجي لقسم منتجات العناية من الشمس والعناية بالبشرة والعناية بالشعر والنظافة والتجميل السريع النموّ من "هالستار"، وخبرة التركيب. وحاز ماثور على درجة بكالوريوس علمي في الهندسة الكيميائيّة من جامعة "واشنطن"، وعلى ماجستير علميّ في الإحصائيّات التطبيقيّة من معهد "روشيستر للتكنولوجيا"، وماجستير إدارة أعمال من جامعة "شيكاغو بوث سكول أوف بزنيس". ويعيش مع زوجته في شيكاغو في إلينوي.

واستلم مارشال وماثور منصبهما الجديد لدى "هالستار" في 19 يناير 2018.

لمحة عن "هولستار":

"هولستار" هي المزود الرائد عالمياً في مجال الحلول الكيميائية المتخصصة. وتتخذ الشركة مقاربة تعاونية إزاء كل مشاركة، وتقدم الدعم التقني والخبرة الكيميائية والمعرفة في القطاع التي تساعد عملاءها على الاستفادة القصوى من منتجاتها، بدءاً من المفاهيم وصولاً إلى دفعات الإنتاج الأولى. يمكنكم الاطّلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.hallstar.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هالستار"

ماري بارو

هاتف: 3125547470

البريد الإلكتروني: mparo@hallstar.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5466/ar