Friday, January 10, 2020

فورتر تفوز بلقب الشركة الرائدة في مكافحة الاحتيال في التجارة الإلكترونية في تقرير رادار من فروست آند سوليفان لعام 2020

Image not foundتمثل منصة شركة "فورتر" لمنع الإحتيال في المؤسسات ’الابتكار على مستوى عالمي‘، وتبتكر نهجاً جديداً في إدارة الاحتيال وإساءة الاستعمال

نيويورك -الخميس 9 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حازت شركة "فورتر" على لقب الشركة الرائدة في مكافحة الاحتيال في التجارة الإلكترونية، كما وحصلت على أعلى تصنيف للإبتكار في تقرير " فروست رادار 2020" في سوق منع الاحتيال في التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة. يسلط هذا التقرير، الذي جمعته شركة التحليلات الرائدة "فروست آند سوليفان"، الضوء على تقنية الحماية من الاحتيال في الوقت الفعلي من "فورتر" التي تحمي التجار، مع تقديم تجربة نموذجية في جميع نقاط الاتصال الخاصة بالمستهلكين.

وقال فيكرانت غاندي، مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لدى "فروست آند سوليفان" في هذا السياق: "مع استمرار نمو الإحتيال في التجارة الإلكترونية، لم تعد الأساليب التقليدية لمنعها، والتي تركز على المعاملات، فعالة في وقف المحتالين الذين يعتمدون أساليب متطورة اليوم". وأضاف: "وتبرز شركة ’فورتر‘ في القطاع بفضل قدرتها على تقديم مجموعة واسعة من حلول منع الإحتيال، بما فيها حماية الحساب، وحماية المدفوعات، والحماية من إساءة استخدام السياسة، كما وحماية رحلة المستهلك بأكملها من خلال منصة على مستوى المؤسسات".

تزايد الإحتيال في التجارة الإلكترونية –تتطلب الوقاية نهجاً جديداً قائماً على الثقة

من المتوقع أن تتجاوز مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية الـ4 تريليون دولار أمريكي في عام 2020، في حين تعتبر بيئة الإنترنت القناة المفضلة للأنشطة الإحتيالية.

وبالإضافة إلى الإحتيال على بطاقات الإئتمان، يلاحظ تقرير "رادار" أن خروقات البيانات تكشف وبشكل متزايد المعلومات الشخصية الحساسة لملايين المستهلكين، والتي يتم استخدامها للإحتيال من خلال السيطرة على الحساب.

ووفقًا للتقرير، فإن "حماية تجار التجزئة من الاحتيال في التجارة الإلكترونية عن طريق تحديد المعاملات العالية المخاطر ودعم وحماية تجارب تقديم الخدمات الأحدث هما مجالا التركيز الرئيسيين"، مع التركيز بشكل أساسي على "التوازن الصحيح بين إدارة الإحتيال وتعزيز إيرادات الأعمال وتجربة العملاء".

"فورتر" – مستقبل منع الإحتيال في التجارة الإلكترونية

هذ وبرعت شركة "فورتر" بابتكار الحل الوحيد في القطاع الذي يقيّم الثقة في كل مرحلة من مراحل رحلة المستهلك. وتوفر منصة "فورتر"، التي تعالج سنوياً أكثر من 150 مليار دولار في معاملات التجارة الإلكترونية، أكثر نظرة شاملة لكل من السلوك الاستهلاكي الشرعي والخداعي عبر المؤسسات والقطاعات في جميع أنحاء العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن قوة "فورتر" التنافسية وبصفتها الشركة الرائدة في القطاع ضمن تقرير "فروست رادار لعام 2020" مدفوعة بالعناصر التالية:

قدرة "فورتر" على تقديم تطبيقات متكاملة، قائمة على البيانات وقابلة للتخصيص تحمي الشركات خلال كل مرحلة من دورة حياة العميل في الوقت الفعلي؛
شبكة "فورتر" العالمية الواسعة في مجالمنع الاحتيال والتي مكنتها من الحصول على البيانات المطلوبة الضرورية لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة بشكل أساسي على منصة واحدة؛
فريق "فورتر" لعلوم البيانات وخبراء مجال الإحتيال الذين يغذون المنصة بطرق جديدة للهجمات الإحتيالية وذلك لإبقائها متقدمة على المحتالين.
ومن جهته، قال مايكل ريتبلات، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي في شركة "فورتر": "يتحول مستقبل التجارة من المعاملات إلى علاقات في كل مرة وفي كل مكان. في الواقع، من خلال تقييم الثقة في كل نقطة من رحلة العملاء والاستفادة من شبكة التجار العالمية لدينا، تستطيع ’فورتر‘ وحدها تزويد تجار التجزئة بالمعلومات الاستخبارية في الوقت الفعلي اللازمة لإيقاف المحتالين في الوقت المناسب ومنح أفضل تجربة للمستهلكين. ويؤكد حصولنا على لقب الشركة الرائدة في تقرير ’فروست رادار‘ النهج الذي نتبعه في تقديم منصة الأعمال الوحيدة في القطاع على مستوى المؤسسات والتي تساعد تجار التجزئة على بناء علاقات أعمق مع العملاء، والقضاء على الإحتيال كما والوفاء بوعد التجارة المبني على الثقة".

لتحميل نسخة من التقرير، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.forter.com/FrostRadar

لمحة عن شركة "فورتر"

تعد شركة "فورتر" رائدة في مكافحة الإحتيال في التجارة الإلكترونية، حيث تقوم سنوياً بمعالجة أكثر من 150 مليار دولار في معاملات التجارة الإلكترونية وحماية أكثر من 600 مليون مستهلك على مستوى عالمي من عمليات الإحتيال أثناء الدفع والسيطرة على الحسابات وإساءة استخدام السياسة والكثير غيرها. في الواقع، يكشف حل مكافحة الإحتيال المستند إلى الهوية الخاص بالشركة، النشاط الاحتيالي في الوقت الفعلي عبر كل تجارب المستهلكين على شبكة الإنترنت.

يتم تغذية منصة "فورتر" لمكافحة الإحتيال بشبكة التجارة العالمية السريعة النمو، والمدعومة بأبحاث الإحتيال والنمذجة التنبؤية، وقدرة العملاء على تصميم المنصة وفق احتياجاتهم الخاصة. ونتيجة لذلك، تحظى "فورتر" بثقة أفضل الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وتجار التجزئة المبدعين ووكالات السفر عبر الإنترنت ومطاعم الخدمة السريعة والخدمات عند الطلب والشركات الناشئة سريعة النمو، في مجال تقديم دقة إستثنائية وتجربة مستخدم أكثر سلاسة ومبيعات متقدمة مع خفض كبير في نسبة الإحتيال.

تعمل شركة "فورتر" مع علامات تجارية رائدة مثل "نوردستروم" و"برايس لاين" و"تي جي آي فرايدايز" و"إينستاكارت" و"أواي". في الواقع، إن الشركة مدعومة برأسمال تبلغ قيمته 100 مليون دولار من شركات رأس المال الاستثماري من الفئة الأولى بما في ذلك "سيكويا" و"إن إي إيه" و"سيلز فورس". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.forter.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200107005661/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
براين ميريل

"فاما" للعلاقات العامة لصالح "فورتر"

هاتف: 6179865005

البريد الإلكتروني: Forter@famapr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فورتر-تفوز-بلقب-الشركة-الرائدة-في-مكافحة-الاحتيال-في-التجارة-الإلكترونية-في-تقرير-رادار-من-فروست-آند-سوليفان-لعام-2020/ar