Tuesday, November 7, 2017

واي كي كي تُطلق فيلمها القصير أوتو كامبينج على موقعها الإلكتروني الرسمي وقناتها على يوتيوب في 6 نوفمبر

Image not found
YKK to release short film "AUTO CAMPING" on its website and YouTube on November 6 (Photo: Business Wire) ينشر المحتوى الذي يحمل علامة "واي كي كي" التجارية شعار "أجزاء صغيرة، فرق كبير" في جميع أنحاء العالم.



طوكيو، -يوم الإثنين 6 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

-فيلمٌ لإبرازِ ميزةِ السحّابات الأوتوماتيكية-



(بزنيس واير): أنتجت شركة "واي كي كي" (المكتب الرئيسي: 1 كاندا إيزوميشو، شيودا، طوكيو) فيلماً قصيراً بعنوان "أوتو كامبينج" ضمن جهودها الرامية للترويج لعلامتها التجارية وسحّاباتها على نطاق واسع حول العالم. ومن المقرر إطلاق الفيلم، الذي يروي قصة عائلة تستخدم السّحّابات الأوتوماتيكية في مخيمها، يوم الإثنين، 6 نوفمبر على قناة "واي كي كي" الرسمية على موقع "يوتيوب" (الرابط الإلكتروني: https://www.youtube.com/user/YKKfastening) وعلى موقعها الإلكتروني الرسمي. كما سيتم توزيع الفيلم كإعلان تجاري على موقع "يوتيوب".



وظهر مُنتج السّحّابات الأوتوماتيكية في سلسلةِ من الرسومٍ المتحركةٍ القصيرة بعنوانِ "فاستنينج دايز" التي إنتجتها "واي كي كي" بين عامي 2014 و2017، والتي حصدت أكثر من 26 مليون مشاهدة على "يوتيوب". وانطلقت "واي كي كي" سعياً لجعل المنتج حقيقة واقعة، إذ يمكن بفضل السحابات الأتوماتيكية فتح وإغلاق السّحّاب عن بعد باستخدم الهواتف الذكية. وتتوقع "واي كي كي" استخدام السّحّابات الأوتوماتيكية في المواد الصناعية، إضافةً إلى طيف واسع من المجالات المختلفة من ضمنها صناعة الملابس مستقبلاً.



ويأتي إنتاج "واي كي كي" لفيلمها الجديد "أوتو كامبينج" لتنشر شعار منتجاتها المخصصة للربط والتثبيت "أجزاء صغيرة، فرق كبير" في جميع أنحاء العالم، من خلال فكرة السّحّابات الأوتوماتيكية التي يجري العمل على تطويرها حالياً. ويروي الفيلم قصة عائلة تزور موقع تخييم مستقبلي وتقضي ليلة رائعة باستخدام السحّابات الأوتوماتيكية. وتُعبّر الشركة من خلال المحتوى الذي يحمل علامتها "واي كي كي" التجارية عن موقفها التجاري نحو مواجهة التحدي المتمثل في إيجاد منتجات جديدة.



ويتوفر الفيلم عبر الرابط الإلكتروني: http://www.ykkfastening.com/fasteningdays/



لمحة عن شركة "واي كي كي"

تدير مجموعة "واي كي كي" أعمالها على امتداد 70 دولة ومنطقة حول العالم، من خلال هيكلية عالمية لإدارة الأعمال تغطي ست مناطق. وتتمثّل قطاعات الأعمال الرئيسية لديها في منتجات الربط والتثبيت ومن ضمنها (السحابات، والأقفال، والأزرار وغيرها).



اسم الشركة: شركة "واي كي كي"



الرئيس: هيرواكي أوتاني



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

مكتب العلاقات العامة الخاص بفيلم الرسوم المتحركة القصير "أوتو كامبينج"

(شركة العلاقات العامة "إنيشال")

البريد الإلكتروني: YKKdougaPR@vectorinc.co.jp

أو

شركة "واي كي كي"

مجموعة الاتصالات المؤسسية

هيروكي إيشيمارو

البريد الإلكتروني: h-ishimaru@ykk.co.jp