Monday, April 27, 2020

كيف يُسهم فيروس كوفيد-19 في تغيير حياة المستهلكين اليومية في المملكة العربية السعودية


HOW COVID-19 IS CHANGING CONSUMERS DAILY LIFE IN SAUDI ARABIA (Photo : AETOSWire).
دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الثلاثاء 21 أبريل 2020[ ايتوس واير ]

خلال أقلّ من شهرٍ من الزمن، أدّى تفشّي فيروس "كوفيد-19" إلى إحداث تحوّل سريع في أسلوب الحياة اليومية لملايين السكان في المملكة العربية السعودية.
Image not found
وفي هذا السياق، يُقدّم أحدث تقاريرنا الصادرة عن فريق البيانات التابع لـ Choueiri Group نتائج معمّقة حول كيفية تأثير هذه الجائحة على سلوكيات المستهلكين العرب الشرائية وكيفية انعكاس أسلوب "الحياة في المنزل" على استهلاكهم للوسائط.
وأُجري الاستبيان على مرحلتين بغرض تتبّع التغيرات المهمة في ظلّ تطوّر الوضع العام المحيط بـ"كوفيد-19".

يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي لتنزيل التقرير الكامل والاطلاع على الأفكار المعمّقة الوارد فيه:

https://lp.constantcontactpages.com/sh/1ZrQcAv

لمحة عن Choueiri Group

كونها شركة رائدة في مجال التمثيل الإعلاني في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فقد تم تأسيس Choueiri Group مدماكاً فوق الآخر على امتداد أكثر من 40 عاماً الماضية. وتسوّق وتدير الشركات التابعة للمجموعة حالياً المساحات الإعلانية لـ26 قناة فضائية، وقناة تلفزيونية أرضية واحدة، و13 مطبوعة، و15 محطة إذاعية، وأكثر من 40 بوابة إنترنت إضافةً إلى تطبيقاتها، وأكبر شبكة للوحات الإعلانية الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعمل Choueiri Group ومكاتب التمثيل التابعة لها في عشرة أسواق وتغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا واليابان وتضمن لعملائها الإقليميين والدوليين الحصول على أفضل دعم من خلال شبكتها الواسعة المكونة من 12 شركة فرعية وستة مكاتب تمثيلية وأكثر من 700 من التنفيذيين المتفانين المخلصين لعملهم.

Contacts
Choueiri Group

أسد جميل

هاتف: 54 54 454 4 971+

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كيف-يسهم-فيروس-كوفيد-19-في-تغيير-حياة-المستهلكين-اليومية-في-المملكة-العربية-السعودية/ar