Tuesday, April 28, 2020

جمعيّة إدارة الموارد البشريّة (سي إتش آر إم) تقدّم حلّ المراقبة عبر الإنترنت برو بروكتور من بروميتريك

 حلّ موثوق للتقييم عن بعد يزيد الوصول العالمي إلى الترخيص للمتخصّصين في مجال الموارد البشريّة الرائدين في القطاع


بالتيمور-الاثنين 27 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بروميتريك" وجمعيّة إدارة الموارد البشريّة ("سي إتش آر إم") أنّ المتخصّصين في مجال الموارد البشريّة الذين يسعون إلى المشاركة بالبرنامج المهني المُعتمد "إس إتش آر إم سيرتيفايد بروفيشينال" ("إس إتش آر إم-سي بيه")، والبرنامج المهني المُعتمد الأول "إس إتش آر إم سينيور سيرتيفايد بروفيشينال" ("إس إتش آر إم-إس سي بيه") المطلوبَين كثيراً سيتمكنون الآن من إجراء هذَين الامتحانَين من منازلهم أو مكاتبهم باستخدام حلّ المراقبة عن بعد عبر الإنترنت "رو بروكتور" من "بروميتريك". ويساهم هذا الحلّ الموثوق للتقييم عبر الإنترنت بتعزيز قدرات المراقبة عبر الإنترنت الأفضل ضمن فئتها من "بروميتريك" مع تكنولوجيا سهلة الاستعمال تعود ملكيّتها إلى الشركة، لتزويد المشاركين في الامتحان بوصول سهل إلى برنامج الترخيص من "سي إتش آر إم" في أيّ وقت ومن أيّ مكان.

وقال ألكساندر ألونسو، الرئيس التنفيذي لشؤون المعارف لدى "سي إتش آر إم"، في هذا السياق: "انطلاقاً من موقع ’سي إتش آر إم‘ كالمؤسسة الرائدة للترخيص المتخصّص القائم على الكفاءة، لطالما ركّزت الشركة على إتاحة وصول الأفراد والمساهمين الذين نخدمهم من جميع أنحاء العالم إلى برنامج الاختبار وخدمات الاستجابة. وتشكّل إضافة عرض المراقبة عن بعد عبر الإنترنت ’برو بروكتور‘ من ’بروميتريك‘ امتداداً للتجربة الآمنة والثابتة للمشاركين في امتحاناتنا من مواقعنا للمراقبة عبر الإنترنت حول العالم. وإنّنا نفتخر بأنّنا المؤسسة الأولى التي تتيح هذه الملاءمة إلى مهنة الموارد البشرية في جميع القارات".

ويتوافر حلّ "برو بروكتور" في الليل أو النهار من أيّ موقع يتمتّع باتّصال قياسي بالإنترنت. ويلجأ الحلّ إلى نفس برمجيّة تقديم الامتحانات المتوافرة في مواقع حول العالم لمراكز الامتحانات، ما يضمن تجربة متسقة عبر أنماط الاختبار. ويقدّم حلّ "برو بروكتور" أيضاً أمناً ليس له مثيل بما في ذلك تكنولوجيا المتصفحات التي تمتلكها الشركة والتي تحدّ وصول المشاركين بالامتحانات إلى مصادر غير مصرحة خلال تسليم الامتحان. ويدمج الحلّ الرائد في القطاع نسبة 100 في المائة من المراقبة المباشرة عبر الإنترنت بدعمٍ من الذكاء الاصطناعي لتأمين المراقبة الموثوقة والتخفيف من المخاطر الأمنيّة خلال عمليّة الاختبار. وتمّ تصميم التطبيق مع أخذ تجربة المستخدم بعين الاعتبار، ما يتيح أدوات سهلة الاستعمال للتأكيد على جهوزية الحاسوب وتسليم الامتحان.

ومن جهته، صرّح جايسون فاين، مدير العلاقات بالعملاء لدى "بروميتريك"، قائلاً: "إنّنا نفتخر بشراكتنا الطويلة الأمد مع ’سي إتش آر إم‘ التي تقوم على التعاون والابتكار في ظلّ عملنا معها لمواجهة الحاجة الملحة للوصول إلى برنامج الاختبار خلال هذه الحقبة المليئة بالتحديات في ظل انتشار فيروس ’كوفيد-19‘. وسيمكّن حلّ ’برو بروكتور‘ المشاركين في اختبار ’سي إتش آر إم‘ من الاستمرار باستكمال عملية التطور المهني والتقدم الوظيفي في سلامة وأمن إعداداتهم الخاصّة اليوم أو في موقع اختبار مراقَب بالإنترنت عند تحسّن الظروف".

لمحة عن "برومتريك"

تُعدّ "بروميتريك" شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتقديم الاختبارات وخدمات المرشحين. وتُمَكِّن الشركة الجهات الراعية للاختبارات في جميع أنحاء العالم من تعزيز برامج الاعتماد الخاصة بها من خلال تطوير الاختبارات وحلول التقديم التي تُعدّ معياراً للجودة والتميّز في الخدمات. وتُوفر "بروميتريك" نهجاً شاملاً وموثوقاً لتقديم المشورة وتطوير وإدارة وتقديم البرامج في بيئة متكاملة مدعومة بالتكنولوجيا في أكثر شبكات الاختبارات أماناً حول العالم بما في ذلك 14,000 موقع في أكثر من 180 دولة أو من خلال السهولة التي توفرها خدمات التقييم عبر الإنترنت. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.prometric.com. ويمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر" على @PrometricGlobal وعلى الرابط الإلكتروني التالي: /www.linkedin.com/company/prometric.

لمحة عن جمعيّة إدارة الموارد البشريّة

تقوم "سي إتش آر إم"، جمعيّة إدارة الموارد البشريّة، بإيجاد أماكن عمل أفضل يزدهر فيها أرباب العمل والموظفين معاً. وانطلاقاً من المكانة التي تتمتّع بها بصفتها صوتاً لكلّ شيء مرتبط بالعمل والعمّال ومكان العمل، تُعتبر "سي إتش آر إم" الجمعية المتخصّصة والمناصرة ورائدة الفكر الأولى فيما يتعلّق بالمشاكل التي تؤثر بأماكن العمل دائمة التطور في عالمنا اليوم. وبوجود أكثر من 300 ألف عضو تنفيذي في مجال الموارد البشريّة والأعمال في 165 بلد، تؤثر جمعية "سي إتش آر إم" بحياة أكثر من 115 مليون عامل وعائلة حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني SHRM.org وعبر "تويتر" على @SHRM.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200424005019/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

توم وارن

"بروميتريك"

هاتف: 4434558652

البريد الإلكتروني: tom.warren@prometric.com

أو

لاتّصالات وسائل الإعلام:

روكهيل جونسون

"إس إتش آر إم"

هاتف: 7035356482

البريد الإلكتروني: Rockhelle.Johnson@shrm.org


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جمعية-إدارة-الموارد-البشرية-سي-إتش-آر-إم-تقدم-حل-المراقبة-عبر-الإنترنت-برو-بروكتور-من-بروميتريك/ar