Monday, April 27, 2020

السعادة تدوم لدى معجبي جوناس براذرز بعرض وثائقي موسيقي جديد عن غداً، الجمعة الموافق 24 أبريل 2020 حصرياً عبر أمازون برايم فيديو



"هابينس كونتينيوز: إيه جوناس براذرز كونسيرت فيلم" يوفر تجربة حفلة موسيقية حية ولمحة حصرية عن الحياة على الطريق مع جوناس براذرز خلال جولتهم الموسيقية "هابينس بيغينز" التي بيعت بالكامل



كولفر سيتي، كاليفورنيا -الأحد 26 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

يمكنكم مشاهدة المقطع الترويجي هنا الآن

(بزنيس واير): "هابينس كونتينيوز": إيه جوناس براذرز كونسيرت فيلم"، والذي يقدم نظرة خلف الكواليس إلى الثلاثي لموسيقى الباورهاوس صاحب الألبومات الموسيقية المصنّفة بفئة "ملتي بلاتينوم" والمرشح لجوائز "جرامي" جوناس براذرز في جولتهم الموسيقية "هابينس بيغينز" 2019 التي بيعت بالكامل، سيتم عرضه لأول مرة غداً، يوم الجمعة الموافق 24 أبريل، حصرياً على "أمازون برايم فيديو"، في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.

- الموارد الفنية متوفرة عبر الرابط التالي: الرابط

- يمكنكم مشاهدة المقطع الترويجي لـ "هابينس كونتينيوز" عبر الضغط على الرابط هنا

استمراراً للرحلة التي بدأت مع الفيلم الوثائقي الأصلي من "أمازون" في العام الماضي بعنوان "شايسينغ هابينس"، يأسر فيلم  "هابينس كونتينيوز" تجربة الحفلة الحية للفرقة ويقدم نظرة حصرية عن حياة جوناس براذرز أثناء تنقلهم، بما في ذلك عروض الأغاني المحبوبة مثل "بورنين آب"، و"إس إو إس"، و"يير 3000" وموسيقى من ألبوم "هابينس بيغينز" الذي تصدر قائمة أفضل الألبومات في العام الماضي، بما في ذلك أغنية "سوكر" التي حطمت الأرقام واحتلت المرتبة الأولى في تصنيف مجلة "بيلبورد". يمنح فيلم "هابينس كونتينيوز" المشاهدين مقعداً في الصف الأمامي في الساحات المليئة بالمعجبين في ميامي وفانكوفر ومكسيكو سيتي، وكذلك في صالة كوبرا الحميمة في شيكاغو، في أول مرة يؤدون العرض فيها هناك منذ 12 عاماً. "هابينس كونتينيوز" يعطي المعجبين نظرة أعمق على كيفية تنقل نيك وجو وكيفن في حياة الجولات مع الاستمرار في تحقيق التوازن بين الموسيقى وعلاقتهم ببعضهم البعض وعائلاتهم الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم "هابينس كونتينيوز" هو نتيجة التعاون بين "فيليماك" و أمازون ستوديوز" بالاشتراك مع "بوليغرام إنترتينمينت" و"فيدرال فيلمز"، مع المنتجين التنفيذيين فيل مكلنتير، وجو لويد تايلور، ومونتي ليبمان، وويندي جولدشتاين، وباز هالبين. "هابينس كونتينيوز" من إخراج أنتوني ماندلر، وإنتاج كيم برادشو، ونيد دويل، وأنطوني ماندلر، من خلال شركة الإنتاج "ماندلر بلاك هاند سينما".

بعد توقف دام ست سنوات، كسِبت فرقة جوناس براذرز شعبية سريعة في العالم في عام 2019 مع إصدار مفاجئ لأغنيتهم ​​الفردية "سوكر" التي نالت استحسان النقاد والنجاح على نطاق واسع. ظهرت الأغنية المصنّفة بفئة "دوبل بلاتينوم" لأول مرة في قائمة مجلة "بيلبورد" وهو الترتيب الأسبوعي للأغاني "بيلبيورد هوت 100" حيث احتلت المرتبة الأولى، لتصبح أول مرة تحتل فيها الفرقة المرتبة الأولى وأول ظهور في المرتبة الأولى تحصل عليها مجموعة هذا القرن. استمرت الفرقة في إصدار فيلم "شايسينغ هابينس"، وهو فيلم من إنتاج "أمازون" الأصلي يوثق صعود الأخوة وعودتهم إلى الموسيقى، قبل المضي قدماً في تقديم ثالث ظهور لألبومهم في المرتبة الأولى في القائمة مع إصدار ألبومهم الحائز على شهادة بلاتينوم لمبيعات الموسيقى المسجلة "هابينس بيغينز" ("ريبابليك ريكوردز"). واستمرت الفرقة، على مدار العام، في التألق مع الجولة الموسيقية "هابينيس بيغينز تور" التي بيعت كلياً، حيث تم بيع أكثر من 1.2 مليون تذكرة.

عناوين جوناس براذرز على مواقع التواصل الإجتماعي:

http://instagram.com/jonasbrothers
http://twitter.com/jonasbrothers
https://www.facebook.com/JonasBrothers
https://www.youtube.com/user/JonasBrothersMusic



عناوين "أمازون برايم فيديو" على مواقع التواصل الإجتماعي:

الهاشتاغ: #HappinessContinues

"تويتر": @PrimeVideo

"إنستغرام"/"فيسبوك": @AmazonPrimeVideo



"هابينس كونتينيوز" هو إصدار عالمي وسيكون متاحاً حصرياً على "برايم  فيديو" في أكثر من 200 دولة ومنطقة.

يمكن للعملاء الذين ليسوا أعضاء مسجلين في "برايم" الاشتراك في إصدار تجريبي مجاني عبر الرابط التالي: www.amazon.com/prime.

للحصول على قائمة بجميع الأجهزة المتوافقة مع "برايم  فيديو"، تفضلوا بزيارة الرابط التالي: www.amazon.com/howtostream.



لمحة عن "فيدرال فيلمز":



تعد "فيدرال فيلمز" قسماً جديداً من "ريبابليك ريكوردز" في تحالف استراتيجي مع "بوليغرام إنترتينمينت" التابعة لمجموعة "يونيفرسال موزيك جروب".



لمحة عن "بوليغرام  إنترتينمينت"



تقوم "بوليغرام إنترتينمينت" بإنتاج برامج سينمائية وتلفزيونية تقدم روايات ووجهات نظر أعمق حول الفنانين الذين يقومون بتسجيل وإصدار الأغاني والموسيقى والأحداث الثقافية التي جاءت لتعبر عن الأجيال. كما تعمل "بوليغرام إنترتينمينت"، التي تعد شريكاً لـ "يونيفرسال موزيك جروب"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه المستند إلى الموسيقى، على تطوير وإنتاج وتمويل وتوزيع أفلام وثائقية ومشاريع أصلية ومكتوبة لمحبي الموسيقى من جميع الأعمار والأذواق حول العالم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200423005868/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لمزيد من المعلومات حول جوناس براذرز، يرجى الاتصال بـ:

ماريسا بيانكو // "ريبابليك ريكوردز"

البريد الإلكتروني: Marisa.Bianco@umusic.com

أو

الكسيس راستن // "فيليماك"

البريد الإلكتروني: alexis@philymack.com

أو

للاتصالات الإعلامية بشركة "أمازون":

ألانا روسو

البريد الإلكتروني: alana.russo@amazonstudios.com

أو

بروك جيمس

البريد الإلكتروني: brooke.james@amazonstudios.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/السعادة-تدوم-لدى-معجبي-جوناس-براذرز-بعرض-وثائقي-موسيقي-جديد-عن-غدا-الجمعة-الموافق-24-أبريل-2020-حصريا-عبر-أمازون-برايم-فيديو/ar