Saturday, April 25, 2020

فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية مع شركة تي إل دي

تساهم مستشعرات "فيلودين ليدار" في تطوير حلولًا ذاتية القيادة من "تي إل دي" للمطارات والمواقع الصناعية

سان خوسيه، كاليفورنيا-السبت 25 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" عن إبرامها اتفاقية لمدة ثلاث سنوات مع "تي إل دي"، الشركة العالمية الرائدة في معدات الدعم البري. تستخدم "تي إل دي" مستشعرات "فيلودين ليدار" لإنتاج "تراكت إيزي"، وهي مركبات كهربائية ذاتية القيادة لجر الأمتعة تتيح زيادة كبيرة في الإنتاجية والكفاءة ومدخرات العمالة في المطارات والعمليات الصناعية.

هذا وستقوم "تي إل دي" بتطوير أسطولها من مركبات جر "تراكت إيزي" الرائدة باستخدام مستشعرات "فيلودين" الحديثة للتنقلات الآمنة والفعالة على الطرق في مختلف الظروف المناخية. تعد "تراكت إيزي" مركبة جر بدون انبعاثات تنقل الأمتعة والبضائع من محطات المطارات إلى مواقع الطائرات، على طرق الخدمة، مع اعتماد نهج ذاتي القيادة (بدون سائق). ويمكن للمركبة أيضاً التعامل مع النقل البري للبضائع في المواقع الصناعية ومراكز الخدمات اللوجستية - داخلياً وخارجياً. يمكن لـ"تراكت إيزي" القيادة لمسافة تصل إلى 25 كم في الساعة، وتتمتع بقدرة جر قصوى تبلغ 25 طناً.

وقال نيكولاس فيرين، الرئيس التنفيذي لشركة "تي إل دي" - أوروبا في هذا السياق: "تساعد مستشعرات ’فيلودين‘ عالية الأداء مركبة ’تراكت إيزي‘ في التنقل والمناورة في بيئات المنحدرات المعقدة والحيوية لنقل البضائع بطريقة آمنة وموثوقة من دون الحاجة إلى أي تغيير في البنية التحتية". وأضاف: "تعمل حلول ’فيلودين ليدار‘ على دعم مركبات الجر لدينا لزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف التشغيلية عند التعامل مع أمتعة المطار".

ومن جهته، قال إيريك شميت، المدير التنفيذي لقسم أعمال أوروبا في "فيلودين ليدار: "’تراكت إيزي‘ هي مركبة جر كهربائية ذاتية القيادة رائدة في السوق تساهم بشكل كبير في زيادة المرونة والكفاءة التشغيلية للنقل البري للبضائع". وأضاف: "تبيّن هذه المركبات كيف توفر مستشعرات ’فيلودين ليدار‘ نطاق ومجال الرؤية المطلوبين للحصول على رؤية أوضح على الطرق الديناميكية، واكتشاف وتجنب العوائق المحتملة بهدف تحقيق عمليات لوجستية آمنة".

وتجدر الإشارة إلى أن حلول "ليدار" من "فيلودين" ذات الرؤية المحيطية تنتج صوراً غنية بالبيانات، وتتمتع بالقدرة على اكتشاف الأجسام ذات الانعكاسية المنخفضة. شهدت هذه المستشعرات تحسينات لتحقيق أداء استثنائي داخلي وخارجي، وتعمل في مختلف ظروف الإضاءة. من خلال الجمع بين الاستشعار ثلاثي الأبعاد عالي الدقة ومجال الرؤية العمودي الواسع، تتيح مستشعرات "فيلودين ليدار" الكشف الدقيق للمعابر، والحواجز والعوائق المتواجدة في إعدادات الطرق.

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة  عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

لمحة عن "تي إل دي"

تعد شركة "تي إل دي" (www.tld-group.com)، التي تتمتع بـ60 عاماً من الخبرة في القطاع، مجموعة صناعية رائدة مخصصة لتصميم وتجميع وتوزيع ودعم، ما بعد عملية البيع، معدات الدعم الأرضي للطيران على مستوى العالم. تُستخدم منتجات "تي إل دي" في معظم المطارات حول العالم. باعتبارها مصممة بشكل فعال ومكيّفة لتتلاءم مع متطلبات عملائنا، تحافظ المعدات باستمرار على أعلى المعايير التي تضعها فرق "تي إل دي" الهندسية الكبيرة، ويتم تجميعها في مصانع المجموعة التسعة المتواجدة في أمريكا وآسيا وأوروبا. تتمثل مهمة الشركة في تقديم بعد عملية البيع دعم دؤوب وفعال وشامل للعملاء أينما وُجدوا.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200423005096/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاتصالات الصحفية في "فيلودين ليدار"

شركة "لانديس" للاتصالات

شون دودال

هاتف: (415)2867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-تعلن-عن-إبرام-اتفاقية-مع-شركة-تي-إل-دي/ar