Wednesday, April 29, 2020

كوين إكس تعلن عن شراكة استراتيجية عالمية مع ماتريكسبورت لتقديم الخدمة خارج البورصة

Image not foundهونج كونج -الثلاثاء 28 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]



CoinEx and Matrixport announce global partnership to provide better service to users. (Graphic: Business Wire)
(بزنيس واير): يسرّ "كوين إكس"، المزود العالميّ المتخصص في خدمات تبادل العملات المشفرة، أن تعلن عن شراكتها الاستراتيجية العالمية الجديدة مع "ماتريكسبورت"، المنصّة المتكاملة للخدمات المالية للأصول الرقمية الممتدة من "بيتماين".

وتتيح هذه الشراكة لمستخدمي "كوين إكس" الوصول إلى خدمات "ماتريكسبورت" خارج البورصة عندما يحتاجون إلى تبديل عملات مجازة ضخمة بعملات مشفرة.

وقال هايبو يانج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كوين إكس"، في هذا السياق: "سيستفيد مستخدمو ’كوين إكس‘ حول العالم من هذه الشراكة الاستراتيجية إذ تقوم الخدمات خارج البورصة بجعل التبادل بين العملات المجازة والعملات المشفرة أكثر ملاءمة. وتتمتّع ’ماتريكسبورت‘ بالقدرة لأن تصبح جهة فاعلة أساسيّة في القطاع، وإنّني أتطلّع قدماً إلى عقد شراكة طويلة الأمد بيننا".

تتّخذ "ماتريكسبورت" من سنغافورة مقراً لها، وتأسّست في فبراير 2019 وتقدّم حاليّاً مجموعة واسعة من الخدمات مثل تبادل العملات المشفرة، والحفظ، والإقراض، وإدارة الأصول. وتستخدم "كوين إكس" أيضاً خدمتها "كاكتوس كاستودي" منذ عام 2019 لضمان أمن الأصول الرقميّة.

ومن جهته، صرّح جون جي، الرئيس التنفيذي لشركة "ماتريكسبورت"، قائلاً: "يشكّل التعاون مع ’كوين إكس‘ وضعاً يعود بالنفع على جميع الأطراف من دون شكّ. ونعتقد أنّ حضور ’كوين إكس‘ في السوق سيسمح لنا بالوصول إلى عدد أكبر من عشاق العملات المشفرة وتحقيق تطوير سريع لأعمالنا".

وفي مارس، قامت "كوين إكس" بدمج أوّل منبر للعملات المجازة إلى المنصة، ويشكّل هذا التعاون خطوة أخرى إلى الأمام لتلبية حاجات السوق. وستستكمل "كوين إكس" العمل لبناء منصّة أفضل، بالإضافة إلى تعزيز تطوير منظومتها.

لمحة عن "كوين إكس"

باعتبارها مزود عالمي متخصص في خدمات تبادل العملات المشفرة، تأسست شركة "كوين إكس" في ديسمبر 2017 بواسطة استثمار بقيادة شركة "بيتماين"، وحصلت على ترخيص قانوني في إستونيا. تعدّ "كوين إكس" علامة تجارية تابعة لمجموعة "فيا بي تي سي"، التي تملك خامس أكبر مجموعة تعدين لعملات البيتكوين، التي تُعدّ أيضاً أكبر مجموعة تعدين لنقود البيتكوين في العالم.

تدعم "كوين إكس" النقد، والتداول الدائم للعقود، والتداول بالمشتقات الأخرى. وتصل خدماتها إلى المستخدمين العالميين في حوالي مائة دولة/منطقة، حيث سوف تكون متاحة في عدة لغات، مثل الصينية والإنجليزية والكورية والروسية.

الموقع الإلكتروني: https://www.coinex.com/

"تويتر": https://twitter.com/coinexcom

"تيليجرام": https://t.me/CoinExOfficialENG

لمحة عن "ماتريكسبورت"

تعتبر "ماتريكسبورت"، الممتدة من شركة "بيتماين" العملاقة في مجال العملات المشفرة والتي تأسّست رسميّاً في فبراير 2019؛ منصّة متكاملة للخدمات المالية المشفرة تتيح تبادل العملات الرقميّة، والحفظ المؤسسي (الذي يحمل علامة "كاكتوس كاستودي")، والإقراض، بالإضافة إلى إدارة الأصول للعملاء من المؤسسات وتجار التجزئة على حد سواء. وتشمل العملات الرقميّة التي يتمّ تبادلها عبر المنصة كلّاً من "بيتكوين" و"بيتكوين كاش" و"إيثيريوم" و"تيثر" والكثير غيرها. وتأسست "ماتريكسبورت" بالتعاون بين جيهان وو وجون جي، اللذَين يُعدان متمرّسَين في قطاع التعدين ومشاركين في تأسيس "بيتماين".

ويعمل لدى "ماتريكسبورت" أكثر من 150 موظف حول العالم حيث يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة ولديها مكاتب في هونج كونج، وزوريخ، وموسكو. ومع مصادر غنيّة في القطاع وقدرات تقنية رائدة، تهدف "ماتريكسبورت" إلى تسهيل العملات المشفرة للجميع، وخلق تجربة من الجيل الجديد للخدمات الماليّة الرقميّة. وتتمحور رؤية "ماتريكسبورت" حول إتاحة نظام مالي أكثر انفتاحاً ومساواة باستخدام تقنيّات "بلوك تشين".

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.matrixport.com أو التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: marketing@matrixport.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200427005196/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

جيسيكا تشانغ

قسم العلاقات العامة في "كوين إكس"

البريد الإلكتروني: jessica.zhang@coinex.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كوين-إكس-تعلن-عن-شراكة-استراتيجية-عالمية-مع-ماتريكسبورت-لتقديم-الخدمة-خارج-البورصة/ar