Tuesday, April 28, 2020

إم إتش بيه إس تعلن عن اسم جديد للشركة ’ميتسوبيشي باور‘

Image not found-- إزالة الكربون من الطاقة الكهربائيّة من أجل مستقبل مستدام --

يوكوهاما، اليابان -الاثنين 27 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]
Corporate Brand Logo of Mitsubishi Power
– (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميتسوبيشي هيتاشي لنظم الطاقة" المحدودة ("إم إتش بيه إس")، وهي جزءٌ من مجموعة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" ("إم إتش آي")، عن الاسم الجديد للشركة  وهو "ميتسوبيشي باور"، وستعتمد أيضاً شعاراً مؤسسياً جديداً للعلامة التجارية. وستعمل "ميتسوبيشي باور" من خلال اسمها الجديد لتحسين سمعتها حول العالم باعتبارها واحدة من الشركات التي تتيح إزالة الكربون من الطاقة الكهربائيّة.



وتقدّم "ميتسوبيشي باور"، انطلاقاً من موقعها كواحدة من الشركات التابعة الأساسيّة لمجموعة "إم إتش آي"، تقنيّات وحلول طاقة متطوّرة لقطاع الطاقة من خلال دعم إمدادات الطاقة الميسورة التكلفة والموثوقة في مناطق حول العالم. ومن خلال تأمين تقنيّات جديدة لخفض وإزالة انبعاثات الكربون من مجال توليد وتخزين الطاقة، تشكّل "ميتسوبيشي باور" أيضاً مشاركة أساسيّة في خلق اقتصاد خالٍ من الكربون والمساعدة على حلّ التحديات التي يواجهها المجتمع العالمي.



اسم الشركة الجديد



شركة "ميتسوبيشي باور" المحدودة



شعار العلامة التجارية المؤسسي



يقوم شعار العلامة التجارية الجديد بدمج العلامة الرمزيّة المؤلفة من ثلاث ماسات لشركة "ميتسوبيشي" مع اسم الشركة باللغة الإنجليزية. وتمّ اعتماد خطّ الشعار، وهو تصميم دائري معاصر بخطّ قوطيّ، ليظهر صورة عن التقنيّات المتطورة والصديقة للبيئة لتوليد الطاقة التي تسعى "ميتسوبيشي باور" لتقديمها، مع التعبير في الوقت نفسه عن الوضعيّة المؤسسيّة للاستجابة بمرونة للتغيّرات في المجتمع.



وكانت الشركة تخطّط لتغيير اسمها بعد نقل جميع الأسهم التي امتلكتها شركة "هيتاشي" المحدودة إلى مجموعة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" المحدودة. وستبدأ "ميتسوبيشي باور" بالعمل تحت الاسم الجديد عند حصولها على الموافقات من سلطات مكافحة الاحتكار في الكثير من البلدان، وعند استكمال العمليّات الضروريّة لنقل الأسهم.



شركات المجموعة



يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mhps.com/news/pdf/20200424.pdf.



لمحة عن شركة "ميتسوبيشي هيتاشي لنظم الطاقة" المحدودة 



تعتبر شركة "ميتسوبيشي هيتاشي لنظم الطاقة" المحدودة ("إم إتش بيه إس")، التي تتخذ من يوكوهاما في اليابان مقراً رئيسياً لها، مشروعاً مشتركاً تشكل في فبراير 2014 ما بين شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" المحدودة وشركة "هيتاشي" المحدودة، ويقوم على دمج عمليات هاتين الشركتين في مجال أنظمة توليد الطاقة الحرارية وغيرها من الأنشطة الأخرى ذات الصلة. تصنّف شركة "إم إتش بيه إس" اليوم في مصاف الشركات العالمية الرائدة المزودة للمعدات والخدمات إلى سوق توليد الطاقة. يبلغ رأس مال الشركة 100 مليار ين ويعمل لديها نحو 20 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. وتشمل منتجات الشركة توربينات الغاز ذات الدورة المركّبة ("جي تي سي سي")، ومحطات توليد الطاقة بتقنية دورة غاز التوربين المتكاملة ("آي جي سي سي")، ومحطات توليد الطاقة التي تعمل على الغاز/الفحم/البترول (البخار)، والمراجل، والمولدات والتوربينات التي تعمل على الغاز والبخار، ومحطات الطاقة الحرارية الأرضية، وأنظمة مراقبة جودة الهواء (إيه كيو سي إس")، والمعدات الطرفية لمحطات الطاقة، وخلايا الوقود صلبة الأكسيد. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.mhps.com.



يمكنكم متابعتنا على الرابط التالي: https://twitter.com/MHPS_Global أو http://www.linkedin.com/showcase/mhps.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200424005210/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للاتصالات الصحفية:

شركة "ميتسوبيشي هيتاشي لنظم الطاقة" المحدودة

ناويا كانامورا

نائب المدير في مجموعة الاتصالات المؤسسية

جوال: +81(0)8095920069

البريد الإلكتروني: naoya_kanamura@mhps.com

 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إم-إتش-بيه-إس-تعلن-عن-اسم-جديد-للشركة-rsquoميتسوبيشي-باورlsquo/ar