Tuesday, July 16, 2024

Laserfiche تحصل على أعلى تصنيف عام في خدمات محتوى أبحاث Nucleus ومصفوفة قيمة التعاون لعام 2024

 لونج بيتش، كاليفورنيا - الاثنين, ١٥. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير 


 


(BUSINESS WIRE)--تعد شركة Laserfiche -المزود الرائد للبرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية- رائدة في مصفوفة قيمة تكنولوجيا أبحاث Nucleus لخدمات المحتوى والتعاون للدورة التاسعة سنة على التوالي. من بين البائعين الذين تم تقييمهم، تحتل Laserfiche المرتبة الأعلى بشكل عام في كل من الوظائف وسهولة الاستخدام.


وقالت Evelyn McMullen، مديرة الأبحاث في أبحاث Nucleus ومؤلفة التقرير: "تُعرف Laserfiche كشركة رائدة لقدراتها القوية في معالجة المستندات والأتمتة الذكية باستخدام التحليلات المدمجة والأمن وأدوات الإنتاجية المدعومة بالذكاء الاصطناعي". "تُظهر خارطة طريق Laserfiche التزامًا بالابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي الذي سيمكن المستخدمين من جمع رؤى إضافية من محتواهم مع جعل إدارة المعلومات وأتمتة العمليات أسهل".


مع نماذج النشر السحابية والمحلية والهجينة، تُمكِّن Laserfiche العملاء من خلال حلول قابلة للتطوير ومنخفضة الرمز/بدون رمز لأتمتة عمليات الأعمال، والتقاط البيانات الذكي، وإدارة المستندات والسجلات، وحوكمة المعلومات والتكاملات. يتميز سوق حلول Laserfiche بمجموعة من أكثر من 400 قالب حل مصمم لتسريع النشر والاعتماد والوقت لتحقيق عائد الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، يُمكِّن الذكاء الاصطناعي في Laserfiche الذي تم إصداره مؤخرًا العملاء من تسخير قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي داخل مستودعات وحلول Laserfiche الخاصة بهم.


"لم يكن سوق خدمات المحتوى والتعاون محصنًا ضد صعود الذكاء الاصطناعي التوليدي، والذي كان بمثابة نقطة تمييز للقادة في سوق متفرقة"، كما جاء في نظرة عامة على السوق في التقرير.


ستضيف Laserfiche باستمرار قدرات وابتكارات مدعومة بالذكاء الاصطناعي بهدف تمكين المؤسسات من فتح المزيد من القيمة من محتواها، والتحكم في العمليات ونشر الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع.


قال نائب الرئيس الأول لإستراتيجية الشركة ومدير تقنية المعلومات Thomas Phelps: "يشرفنا أن نحتل المرتبة الأعلى كأفضل شركة برمجيات شاملة بناءً على أبحاث الصناعة وتعليقات العملاء". "يؤكد موقعنا في رباعية القادة لمدة تسع سنوات متتالية تركيزنا على الشراكة مع العملاء لتوفير القيمة مع تمكين مبادرات أعمالهم الرقمية".


قال Morgan Wheeler، نائب رئيس ذكاء الأعمال في F&M Bank: "كمؤسسة مصرفية تقدم عرضًا قويًا للمنتجات وخدمة عملاء ذات قفازات بيضاء، يحتاج F&M Bank إلى شركاء تكنولوجيين ملتزمين بقابلية الاستخدام والابتكار والموثوقية". "لقد وفر لنا استخدام Laserfiche لتبسيط العمليات نظرة ثاقبة لتحسين العمليات، مما مكننا من تزويد العملاء بالخدمة الشخصية التي هي توقيع F&M Bank. في حين أن F&M Bank لا يستخدم الذكاء الاصطناعي حاليًا، فإننا نتطلع إلى استكشاف حلول جديدة لزيادة تعزيز أعمالنا".


لمعرفة المزيد حول مكانة Laserfiche في سوق خدمات المحتوى والتعاون، قم بتنزيل التقرير هنا.


حول Laserfiche


Laserfiche هي المزود الرائد لخدمات البرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية. من خلال تدفقات العمل القوية والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تعمل منصة Laserfiche® على تسريع كيفية إنجاز الأعمال، ما يُمكّن القادة من التركيز على النمو في جميع أنحاء المؤسسة.


كانت Laserfiche رائدة في المكتب اللاورقي مع إدارة محتوى المؤسسة. اليوم، يدمج نهج التطوير السحابي الأول من Laserfiche الابتكارات في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات عالميًا من التحول إلى أعمال رقمية. يستخدم العملاء في كل صناعة، بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع خدمات Laserfiche لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء التي تضع التحول الرقمي في المقام الأول.


يلتزم موظفو Laserfiche برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الناس لإعادة تصور كيف يمكن للتكنولوجيا أن تغير حياة الناس.


تواصل مع Laserfiche:

مدونة Laserfiche | X | LinkedIn | Facebook


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1507202440343

جهات الاتصال

Linda Domingo

مديرة الاتصالات في Laserfiche

 | Linda.domingo@laserfiche.com‏ 5629881688 x 234