Wednesday, July 17, 2024

شركة McAfee تعين Craig Boundy رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا

سان خوسيه، كاليفورنيا - الثلاثاء, ١٦. يوليو ٢٠٢٤


مخضرم الصناعة ينضم إلى شركة McAfee لتسريع وتيرة التحول والابتكار ونمو العملاء



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة McAfee الرائدة عالميًا في مجال الحماية على الإنترنت عن تعيين Craig Boundy رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا، اعتبارًا من 21 من أغسطس 2024. ينضم Boundy المسؤول التنفيذي المتمرس المحمل بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في القيادة إلى شركة McAfee قادمًا من شركة Experian حيث شغل منصب مدير قسم العمليات العالمي، وفي السابق منصب المدير التنفيذي لمنطقة أمريكا الشمالية.


صرح Bruce Chizen، رئيس مجلس إدارة شركة McAfee، قائلاً: "يحدونا بالغ السعادة إزاء الترحيب بالسيد Craig في شركة McAfee". "إنه قيادي موهوب موهبة استثنائية وبارع براعة فائقة في عمله، كما أنه محمل بسجل حافل بالإنجازات على صعيد تعزيز إستراتيجيات النمو العالي وتقديم قيمة دائمة للعملاء والشركاء."


أضاف Chizen، قائلاً: "يقدم Craig الخبرة المثالية التي تصب في مصلحة شركة McAfee. فقد أنشأ وقاد وأحدث نقلة نوعية في العديد من الشركات، ولديه تاريخ حافل من البراعة التشغيلية والمالية الفائقة، ناهيك عن اهتمامه بتجربة العملاء. وفي ضوء خبرته العميقة في القيادة والتزامه الراسخ بخدمة العملاء وإلهام الفرق على مستوى العالم، فإن Craig هو القائد المناسب الذي سينطلق بشركة McAfee إلى آفاق جديدة ويُسّرع وتيرة فرص النمو لدينا."


ينضم Boundy إلى شركة McAfee الرائدة والبارزة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية. في شركة Experian، نجح في توفير مصادر إيرادات بمليارات الدولارات، محدثًا نقلة نوعية في الشركة عن طريق توسيع نطاق الأعمال بغية التركيز على تمكين الأشخاص من إدارة حياتهم المالية وهوياتهم الرقمية. وتجدر هنا الإشارة إلى أن الأعمال التي أشرف عليها في شركة Experian احتلت مكانة رائدة في السوق وأصبحت محركات لنمو الشركة. وقبل انضمامه إلى شركة Experian، تقلد Boundy العديد من المناصب القيادية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والولايات المتحدة، بما في ذلك المدير التنفيذي لشركة Logica الكائنة في المملكة المتحدة، ومدير قسم العمليات في شركة Cable & Wireless الكائنة في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا.


صرح Craig Boundy، الرئيس والمدير التنفيذي الجديد في شركة McAfee، قائلاً: "تلعب شركة McAfee دورًا حيويًا في حياة ملايين الأشخاص على مستوى العالم، كل يوم". "وإنني يحدوني بالغ الشرف والفخر أن أتولى قيادة هذه الشركة القائمة على المهمة، والتي أصبحت جزءًا من نسيج المجتمع بفضل تاريخها الممتد على مدار 30 عامًا وعلامتها التجارية المبنية على الثقة. وإنني أتطلع إلى التعاون مع مجلس الإدارة والفريق القيادي والأفراد الموهوبين موهبة استثنائية في غمار مواصلة صنع التاريخ عن طريق تمكين الأفراد والعائلات من تصفح الإنترنت بكل ثقة."


نبذة عن شركة McAfee


تعد شركة McAfee Corp.‎ رائدة عالميًا في مجال حماية المستهلكين على الإنترنت، إذ تركز حلول شركة McAfee الاستهلاكية على حماية الأشخاص وليس الأجهزة فحسب، كما تتكيف مع احتياجات المستخدمين في عالم دائم الاتصال بالإنترنت، مما يتيح لهم فرصة العيش بأمان معتمدين على حلول متكاملة وسلسة من شأنها تقديم سبل الحماية المناسبة لعائلاتهم ومجتمعاتهم في الوقت المناسب. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة https://www.mcafee.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54094747/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1607202440369

جهات الاتصال

Media@McAfee.com