Wednesday, October 23, 2024

تصريح عبور من دون تأشيرة مدته 144 ساعة، فرصة رائعة لمشاهدة عجائب يونان: "يونان: روعة الحياة بأوجه متعددة" بانتظارك


 (BUSINESS WIRE)- مع توسيع سياسة العبور من دون تأشيرة لمدة 144 ساعة في الصين، فتحت مقاطعة يونان أبوابها على نطاق أوسع للمسافرين الدوليين، لتشمل كونمينغ، وليجيانغ، ويوشي، وبو إير، وتشوكسيونغ، ودالي، وشيشوانغبانا، وهونغهي، وونشان، وتسع مدن ومحافظات أخرى. يمكن للمسافرين من 54 دولة دخول مقاطعة يونان عبر مطار كونمينغ تشانجشوي الدولي ومطار ليجيانغ ساني الدولي وميناء موهان للسكك الحديدية من خلال تقديم وثائق سفر دولية صالحة وتذاكر سفر ذهابًا وإيابًا في غضون 144 ساعة. ويتيح لك هذا القيام بجولة فورية في يونان من دون الحاجة إلى إجراءات استخراج تأشيرة معقدة.

"يونان: روعة الحياة بأوجه متعددة" هو أسلوب حياة يتميز بالطبيعة الرائعة والأنظمة البيئية المذهلة. تفتخر مقاطعة يونان بما تشمله من ثلاثة مواقع للتراث الطبيعي العالمي، وهي الأنهار الثلاثة المتوازية، وموقع تشنغجيانغ الأحفوري، وغابة يونان الحجرية. تقع الهضاب المغطاة بالثلوج إلى جانب القمم والوديان، بالإضافة إلى الأنهار والبحيرات والغابات، لتكوِّن سيمفونية باهرة من المناظر الطبيعية الخلَّابة. تشتهر مقاطعة يونان بأنها "مدينة الربيع" المزدهرة: حيث تزين زهور الكاميليا مدينة دالي، وتضفي الزهور المبهجة إشراقة ساحرة على مدينة شيشوانغبانا، وتتمايل زهور الأوتيليا أكوميناتا على ضفاف بحيرة لوغو، وتتوج أزهار الكرز الشتوية جبل ووليانغ. وفي سوق الزهور في كونمينغ دونان، يتمتع المسافرون بالفرصة لاصطحاب أجمل التذكارات من موطن الربيع في يونان. تعد مقاطعة يونان أيضًا موطنًا لأنواع حيوانية نادرة، مثل قرود يونان ذات الأنف الأفطس، والفيلة الآسيوية، وطيور النورس ذات الرأس الأسود.

"يونان: روعة الحياة بأوجه متعددة" هو أسلوب حياة مزدان بثقافة عميقة. تفتخر مقاطعة يونان بثلاثة مواقع للتراث الثقافي العالمي، وهي البلدة القديمة في ليجيانغ، ومدرجات الأرز هونغهي هاني، وغابات الشاي القديمة في جبل جينغماي في بو إير، وثماني مدن تاريخية وثقافية وطنية شهيرة. وتعكس الممرات التاريخية، مثل طريق الحرير الجنوبي وطريق الشاي والخيول، ملامح التجارة الخارجية والتبادلات الثقافية في يونان. إن تقليد شاي باي المكون من ثلاثة أطباق، وثقافة دونغبا والنقوش التصويرية لدى شعب ناكسي، ومهرجان الشعلة لدى شعب يي، ومهرجان رش الماء ورقصة الطاووس لدى شعب داي، مظاهر تسلط الضوء على تراث يونان الثقافي الواسع.

"يونان: روعة الحياة بأوجه متعددة" هو أسلوب حياة صحي ورفيق بالبيئة. تعد يونان وجهة مثالية للسياحة الصحية والأنشطة الخارجية والأحداث الرياضية الدولية، حيث تتميز بالجبال الخضراء والمياه الصافية والمناخ الربيعي على مدار العام. والمنتجات الصديقة للبيئة، بما في ذلك زهور يونان والشاي والفواكه والخضراوات والأعشاب الطبية والقهوة، إلى جانب أطباق مثل وليمة الفطر ولحم يونان ومعكرونة الأرز المتقاطعة وكعك الزهور والدجاج المطهو على البخار، تمنح الزائرين ذكريات لا تُنسى.

تتمتع يونان بجمال طبيعي لا حدود له، وأجواء معيشية دافئة، وأسلوب حياة صحي. ومع قدوم المسافرين المعفيين من التأشيرة لمدة 144 ساعة، ستقدم يونان المزيد من سحر الضيافة لهم وستدعوهم لمشاهدة جمالها الفريد والشعور بثرائها المتنوع.

رابط الفيديو:https://youtu.be/IIdperTx2EA?si=KsT_M88yNRHwJe26

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54138441/en



جهات الاتصال