Wednesday, October 23, 2024

Rimini Street ستعلن عن نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2024 في 30 أكتوبر 2024

 


 لاس فيغاس - الثلاثاء, ٢٢. أكتوبر ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)--أعنت شركة .Rimini Street, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: RMNI)، وهي المزود العالمي لحلول دعم وابتكار برمجيات المؤسسات الشاملة، اليوم أنها ستعلن عن أرباحها بعد إغلاق السوق في 30 أكتوبر 2024. ستستضيف الشركة مكالمة جماعية وبثًا شبكيًا في ذلك التاريخ لمناقشة نتائج الربع الثالث من عام 2024 وتوقعات الربع الرابع من عام 2024 في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة/ 2:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

سيكون البث المباشر للحدث عبر الإنترنت متاحًا على موقع علاقات المستثمرين الخاص بشركة Rimini Street عبر رابط أحداث علاقات المستثمرين الخاص بشركة Rimini Street ومباشرة عبر رابط البث عبر الإنترنت. يمكن للمشاركين في المكالمة الهاتفية الوصول إلى المؤتمر عن طريق الاتصال بالرقم 1-800-836-8184.

ستكون إعادة البث عبر الإنترنت متاحة لمدة عام واحد بعد الحدث.

حول شركة .Rimini Street, Inc

شركة .Rimini Street, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: RMNI)، إحدى شركات ®Russell 2000، هي شركة عالمية تقدم الدعم الشامل لبرامج المؤسسات وحلول الابتكار والمزود الرائد للدعم الخارجي لبرامج Oracle وSAP وVMware. تقدم الشركة مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل وإدارة ودعم وتخصيص وتكوين وتوصيل وحماية ومراقبة وتحسين تطبيقات المؤسسات وقواعد البيانات وبرامج التكنولوجيا. وقعت الشركة آلاف العقود مع شركات Fortune Global 100 وFortune 500 والشركات متوسطة الحجم والقطاع العام والمنظمات الحكومية التي اختارت Rimini Street كمزود موثوق به لحلول البرامج المؤسسية المهمة وحققت نتائج تشغيلية أفضل وحققت مليارات الدولارات الأمريكية من المدخرات ومولت الذكاء الاصطناعي واستثمارات الابتكار الأخرى.

لمعرفة المزيد، ترجى زيارة http://www.riministreet.com،والتواصل مع Rimini Street على X وFacebook وLinkedIn.

حقوق الطبع والنشر © 2024 لصالح .Rimini Street, Inc جميع الحقوق محفوظة. مؤسسة "Rimini Street" هي علامة تجارية مسجلة لشركةRimini Street‏،‎ Inc. في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، واسم Rimini Street وشعار Rimini Street وأي توليفات منهما والعلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية لشركة Rimini Street‏،‎ Inc. وتظل جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم ينص على خلاف ذلك، لا تدعي مؤسسة Rimini Street أي انتماء أو تأييد أو ارتباط بأي من أصحاب العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54139475/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/54139475ar-1

جهات الاتصال
التواصل مع علاقات المستثمرين
Dean Pohl
Rimini Street, Inc.
0019255237636

IR@riministreet.com
التواصل مع العلاقات الإعلامية

Janet Ravin
Rimini Street, Inc.
0017022853532

PR@riministreet.com