Wednesday, October 23, 2024

Xsolla تؤكد دورها الريادي في سوق حلول المتاجر الإلكترونية من خلال مجموعة الميزات الأكثر شمولاً وإطلاق أكثر من 400 متجر إلكتروني بنجاح

لوس أنجلوس - الأربعاء, ٢٣. أكتوبر ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- تواصل Xsolla، الشركة العالمية الرائدة في تجارة ألعاب الفيديو، تعزيز نجاحها في صناعة المتاجر الإلكترونية من خلال مجموعة الميزات الشاملة التي تم تطويرها من خلال إطلاق أكثر من 400 متجر إلكتروني بنجاح. يُعدُّ متجر Xsolla الإلكتروني امتدادًا متكاملاً بالكامل للألعاب المحمولة المصمَّمة لتعزيز آلية تحقيق هوامش ربح أعلى والارتقاء بالقيمة مدى الحياة للمستخدمين (LTV) من خلال الاستفادة من مجموعة أدوات موثوقة ومعتمدة موجهة بشكلٍ مباشر للمستهلك. أصبح متجر Xsolla الإلكتروني بفضل وجود معدل التقاط يبلغ 50% ومعدل تكرار الشراء بنسبة 60%، مما أدى إلى نمو تدريجي في الإيرادات، حجر الزاوية لمطوري الألعاب على الأجهزة المحمولة.


 يلبي متجر Xsolla الإلكتروني جميع احتياجات مطوري الألعاب في كل مرحلة من مراحل إنشاء المتجر الإلكتروني وتشغيله، سواء كانوا يبحثون عن حل لإطلاق مبيعات الويب بسرعة أو تطوير بوابة معقدة وفريدة من نوعها للاعبين الذين يلعبون ألعابهم. يمكن للمطورين عند استخدام متجر Xsolla الإلكتروني، توفير تجربة سلسة ومخصَّصة لجمهورهم، مما يُسهِّل استقطاب المزيد من اللاعبين مع زيادة معدلات استبقائهم وتفاعلهم.


 تتضمَّن ميزات متجر Xsolla الإلكتروني وقدراته ما يلي:


 عمليات الشراء المباشرة للمتجر الإلكتروني – مجموعة من الأدوات تتراوح من الخصومات الأولية إلى المكافآت والعروض الحصرية محدودة الوقت واستراتيجيات المبيعات المرنة والمعقدة والشخصية للمساعدة في تحويل الزوار إلى مشترين وزيادة حركة الشراء وتعزيز متوسط ​​قيمة المعاملة.

 منشئ بوابة الموقع الإلكتروني – أداة شاملة لإنشاء مواقع إلكترونية متعددة الصفحات ذات علامة تجارية تشبه الألعاب. ينشئ تلقائيًا الأصول والمحتوى وموجزات الأخبار، مع التحلي بالمرونة اللازمة لإطلاقه والبدء في جني الأموال على الفور ثم التوسُّع في التصميمات المخصَّصة لأي عمل معقد.

 المصادقة – تعزِّز آلية تسجيل الدخول السريع والسلس من خلال الطرق المعتادة، بدءًا من خيارات تسجيل الدخول القياسية (على سبيل المثال، معرِّف المستخدم) إلى الأنظمة المخصَّصة وتدفقات تسجيل الدخول السلسة عبر رابط مباشر، التحويل إلى مستخدمين نشطين.

 إدارة الكتالوج – تتيح هذه الميزة الإدارة المركزية لكتالوجات العناصر داخل اللعبة، وتدعم جميع أنواع العناصر وتُمكِّن الاستيراد والتجميع والتوطين والتسعير الإقليمي بسلاسة. توفر هذه الوظيفة تجربة مرنة للغاية، مما يضمن التوافق السهل مع منصَّات الألعاب الأخرى لإدارة العناصر عبر المنصًّات بشكلٍ مترابط.

 الحزمة الاجتماعية – تتمحور القدرة حول برامج الإحالة والحوافز، وبرامج الولاء، وعمليات الشراء الجماعية، والميزات الأخرى للمساعدة في استقطاب جماهير جديدة إلى المتجر الإلكتروني وتعزيز استبقاء العملاء وعمليات الشراء المتكررة.

 صرَّح Berkley Egenes، الرئيس التنفيذي للتسويق ومسؤول النمو في Xsolla قائلاً: "كنا نحمل على عاتقنا دائمًا التزامًا يتمثل في تزويد المطورين بأفضل الأدوات لتحقيق النجاح". "لا تُمثل هذه التطورات الجديدة في حل متجرنا الإلكتروني مجرد ابتكارات؛ حيث تم اختبارها في ظروف واقعية، مما ساعد شركاءنا على تحقيق نتائج مذهلة. لا ننشئ حلولاً فحسب؛ بل نعمل على تحسينها باستمرار لضمان أن يتمكن مطورو الألعاب على الأجهزة المحمولة من تعزيز إمكاناتهم في صناعة يطرأ عليها تغييرات باستمرار.


 يستند دور Xsolla الريادي في سوق المتاجر الإلكترونية إلى التزامها المستمر بتحسين عروضها من خلال التعاون المستمر مع الشركاء. وباختيار Xsolla، يمكن للمطورين أن يضعوا كامل ثقتهم في قدرة الشركة على تحقيق النمو المستدام وتعزيز مستويات تفاعل اللاعبين.


 للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول متجر Xsolla الإلكتروني وكيف يمكن أن يعزِّز استراتيجية تحقيق الأموال من لعبتك، تفضَّل بزيارة xsolla.pro/wsrw


 نبذة عن شركة Xsolla


 تُعدَّ Xsolla شركة عالمية لتجارة ألعاب الفيديو تمتلك مجموعة قوية وراسخة من الأدوات والخدمات المصمَّمة خصيصًا لهذا القطاع. ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت Xsolla الآلاف من مطوري الألعاب والناشرين من جميع الأحجام في تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الدخل منها في شتى أرجاء العالم وعبر العديد من المنصَّات. تتمثل مهمة Xsolla بوصفها شركة رائدة مبتكرة في تجارة الألعاب، في حل التعقيدات المتجذرة في مجال التوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل لمساعدة شركائنا في الوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية، وتحقيق المزيد من الإيرادات، وإنشاء علاقات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة Xsolla في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ولديها مكاتب في لندن وبرلين وسيول وبكين وكوالالمبور ورالي وطوكيو ومونتريال وغيرها من المدن حول العالم، وتدعم شركات ألعاب رائدين مثل Valve، وTwitch، وEpic Games، وTake-Two، وKRAFTON، وNexters، وNetEase، وPlaystudios، وPlayrix، وmiHoYo، والكثير.


 للحصول على المزيد من المعلومات ومعرفة المزيد، تفضَّل بزيارة xsolla.com


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54140212/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2310202442334


جهات الاتصال

Derrick Stembridge

المدير العالمي للعلاقات العامة، Xsolla

d.stembridge@xsolla.com