Wednesday, September 25, 2019

الإعلان عن أحدث إضافات شركة تيجو في مجال إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تي إس 4-إيه- 2 إف، الحل السريع الأكثر فاعلية من حيث التكلفة، في مؤتمر سولار باور إنترناشيونال 2019


يعد "تي إس 4-إيه- 2 إف" (للسلامة من الحريق) أحدث حل متطور للإغلاق السريع من منصة "تي إس 4" لوحدتين بطاقة كهربائية تصل إلى 1000 واط وإعداد قياسي يبلغ 1500 فولط


لوس غاتوس، كاليفورنيا-الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيجو" الرائدة في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "فليكس إم إل بي أي"، عن إطلاق الحل الجديد "تي إس 4-إيه- 2 إف" (للسلامة من الحريق)، وهو حل متطور للإغلاق السريع قائم على مبداً التحديث/ الإضافة لوحدتين لتوفير وظائف الوحدة الكهروضوئية الذكية. يعد "تي إس 4-إيه- 2 إف" الإضافة الأحدث والأكثر اعتماداً من قبل الشركاء والأكثر فعالية من حيث التكلفة للجيل المتقدّم من حلول إلكترونيات الطاقة من "تيجو" على مستوى الوحدة في منصة "تي إس 4".

يتوافق حل "تي إس 4-إيه- 2 إف" الحاصل على موافقة "أندرايترز لابراتوريز" ("يو إل") مع مواصفات "إن إي سي 2017 690.12" للإغلاق السريع عند تثبيته في جهاز الإرسال الذي يعمل بنظام الإغلاق السريع ("آر إس إس") من "تيجو" والحاصل على موافقة "أندرايترز لابراتوريز" ("يو إل") أو مع المحوّل عند تثبيته في جهاز الإرسال من "تيجو" المدمج الذي يعمل بنظام "آر إس إس". يمكن التحقق بسهولة من الاتصالات عبر الخطوط الكهربائية ("بيه إل سي") الخاصة بالوحدة من خلال الكاشف عن إشارة نظام "آر إس إس" المقدم من "تيجو". يمكن لمالكي النظام ضمان السلامة من خلال تحديث الأنظمة الكهروضوئية الحالية أو عن طريق إضافة ميزات السلامة هذه إلى التركيبات الجديدة. وبفضل هذا الجهاز المعزز وخفيف الوزن، وانخفاض تكاليف العمالة، والتطبيق على وحدتين، سرعان ما سيتحوّل حل "تي إس 4-إيه- 2 إف" إلى أحد أكثر حلول الإغلاق السريع المعتمدة في القطاع.

وتتضمن أبرز النقاط المتعلّقة بحلّ "تي إس 4-إيه- 2 إف":

الحد الأقصى لإجمالي الطاقة الكهربائية يبلغ 1000 واط لوحدتين
الحد الأقصى للتيار يبلغ 15 أمبير لجميع المدخلات
متوافر كما في حل بقياس 1500 فولت والحاصل على موافقة "أندرايترز لابراتوريز" ("يو إل")
حاصل على موافقة "أندرايترز لابراتوريز" ("يو إل") كما في حلّ "إن إي سي 2017" للإغلاق السريع
يمكن تركيبه على إطار الوحدة القياسية أو نظام للتعليق
إيقاف التشغيل على مستوى الوحدة مع الاغلاق التلقائي أو اليدوي
المجموعة الكهروضوئية تدخل طور الاغلاق السريع في حال فقدان شبكة التيار المتردد
إشارة الإرسال القائمة على الاتصالات عبر الخطوط الكهربائية ("بيه إل سي")
وحدات ذات أبعاد أصغر مع خفض الوزن بنسبة 25 في المائة لكل وحدة
خفض تكاليف الشحن حيث يتسع لوح التحميل الواحد وحدات أكثر بنسبة 33 في المائة
يتيح التثبيت المجوف شحن وحدات كهروضوئية مجمّعة مسبقاً
تحسين تبديد الحرارة مع حماية من ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع الفلطية
تحسين تصنيف "آي بيه 68" للاستخدام الخارجي المتزايد
تحميل ورقة البيانات عبر الضغط هنا
سيتم عرض حل "تي إس 4-إيه- 2 إف" من "تيجو" في قاعة المعارض في مؤتمر الطاقة الشمسية الدولي ("سولار باور إنترناشيونال") في مدينة سولت ليك بولاية يوتا في الفترة ما بين 24 و26 سبتمبر 2019. وتشمل المحولات المدرجة وفقاً لمعايير "أندرايترز لابراتوريز" ("يو إل") مع حل الإغلاق السريع من "تيجو" التي ستُعرض في مؤتمر "سولار باور إنترناشيونال" كل من: "سي بيه إس" (الجناح 2201)، و"فرونيوس" (الجناح 2019)، و"جود وي" (الجناح 2609)، و"سولاكس باور" (الجناح 719)، و"ياسكاوا سوليكتريا سولار" (الجناح 2125)، وغير ذلك المزيد. وتشمل قائمة الشركات المصّنعة للوحدات الذكية المدمجة مع "تيجو" التي ستعرض حلولها في مؤتمر "سولار باور إنترناشيونال" كل من: "جي سي إل" (الجناح 1001)، و"جيه إيه سولار" (الجناح 1219)، و"فونو سولار" (الجناح 301)، و"صن تيك" (الجناح 211)، و"فيكرام سولار" (الجناح 4055) وغيرها من الشركات. لتحديد موعد أو الانضمام إلى عرضٍ تقديمي لأحد الشركات المصّنعة الشريكة لـ"تيجو" في مؤتمر "سولار باور إنترناشيونال"، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: sales@tigoenergy.com.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال زفي ألون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تيجو": "يعد ’تي إس 4-إيه- 2 إف‘ من ’تيجو‘ أكثر حلول الإغلاق السريع المطروحة في الأسواق اليوم فعالية من حيث التكلفة بفضل التوفيق بين وحدتين. ويرى شركاؤنا المصّنعين للوحدات والمحولات القيمة في هذا الحل نظراً لجاهزيته للعمل مع الأنظمة الجديدة أو الحالية من أي حجم. ويُعد مؤتمر ’سولار باور إنترناشيونال‘ الحدث المثالي المقرر إطلاقه، في حين يمكننا التعاون مع العديد من شركائنا من المستوى الأول لتقديم هذا الحل الحاصل على موافقة ’أندرايترز لابراتوريز‘ (’يو إل‘)".

ويتوفّر حل "تي إس 4-إيه-2 إف" لدى مصنعي الوحدات والموزّعين حول العالم. وستنضم هذه الوحدة إلى الوحدات المتقدمة القائمة على مبداً التحديث/ الإضافة التي أُعلن عنها في مطلع هذا العام وتشمل: حلول "تي إس 4-إيه-إف" (للسلامة من الحريق) و"تي إس 4-إيه-أو" (للتحسينات) و"تي إس 4-إيه-أو-ديو" (للتحسين لوحدتين). للأسعار والتوصيل، يُرجى استشارة مزود الوحدات الكهروضوئية المفضل لديكم، والاتصال بشركة "تيجو" على الرقم: 14084020802+، الرقم الداخلي: 1، أو البريد الإلكتروني: sales@tigoenergy.com.

لمحة عن "تيجو"

"تيجو" هي شركة تأسست في وادي السيليكون ("سيليكون فالي") عام 2007 على يد فريق من خبراء التكنولوجيا المتمرّسين. وقام فريق "تيجو" بتطوير الجيل الأول من تقنية محسنات الوحدات الذكية في قطاع الطاقة الشمسية، من خلال الجمع بين مقاربة فريدة من نوعها على مستوى الأنظمة وبين الخبرة في مجال أشباه الموصلات، وإلكترونيات الطاقة، والطاقة الشمسية. وتتمثل رؤية "تيجو" في تحسين منصة "فليكس إم إل بي إي" المدمجة والمحدثة ومن تقنية الاتصالات بهدف التخفيض من تكاليف الطاقة الشمسية. ومن خلال عقد الشراكات مع مصنّعي المحولات والوحدات من المستوى الأول في هذا القطاع، تعتبر "تيجو" قادرة على التركيز على الابتكار الرئيسي مع أذكى منصة "تي إس 4" للوحدات، فضلاً عن تحسين منظومة الاتصالات الواسعة. تمتد عمليات "تيجو" في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي كافة أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية واليابان والصين وأستراليا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190923005637/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts
الاتصالات الإعلامية لصالح "تيجو"

تيفاني دوغلاس

هاتف: 4084020802 الرقم الداخلي: 430

البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الإعلان-عن-أحدث-إضافات-شركة-تيجو-في-مجال-إلكترونيات-الطاقة-على-مستوى-الوحدة-تي-إس-4-إيه-2-إف-الحل-السريع-الأكثر-فاعلية-من-حيث-التكلفة-في-مؤتمر-سولار-باور-إنترناشيونال-2019/ar