Thursday, September 26, 2019

مجلس إدارة وي وورك يعلن عن تغييرات قيادية

نيويورك -الأربعاء 25 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – أعلن مجلس إدارة "وي وورك" اليوم عن تغييرات في الفريق القيادي على الشكل التالي: قرّر آدم نيومان، المؤسس المشارك، التنحّي عن منصبه كرئيس تنفيذي، مستمراً في توليه منصب الرئيس غير التنفيذي لمجلس الإدارة. وتم تعيين كل من آرتي منسون، الرئيس المشارك والرئيس التنفيذي للشؤون المالية سابقاً في "وي وورك"، وسيباستيان جاننجهام، نائب رئيس مجلس الإدارة سابقاً، كرئيسين تنفيذيين مشتركين في الشركة. وتدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ على الفور.
وأوضح آدم نيومان قائلاً: "بصفتي مؤسساً مشاركاً لشركة ’وي وورك‘، أنا فخور جداً بهذا الفريق وبالشركة الرائعة التي أسسناها خلال العقد الماضي. تغطي منصتنا العالمية اليوم 111 مدينة في 29 بلداً، وتقدم خدماتها إلى أكثر من 527 ألف عضو كلّ يوم. وفي حين أن أعمالنا لم تكن سابقاً أقوى مما هي عليه الآن، إلا أن التدقيق الذي استهدفني خلال الأسابيع الأخيرة بات مصدر إرباكٍ هائل، وقد قرّرت أنه من الأفضل للشركة أن أتنحى عن منصبي كرئيس تنفيذي. أشكر زملائي وأعضاءنا وشركاءنا الملّاك ومستثمرينا على إيمانهم المستمر بهذه الشركة العظيمة."
من جهتهما، قال آرتي منسون وسيباستيان جاننجهام: "نودّ أن نشكر آدم على رؤيته وشغفه في تأسيس ’وي وورك‘ في السنوات التسع الماضية. لقد ساهم نموذجنا المبتكَر للعضوية، وتصاميمنا الجميلة وعروضنا الخلاّقة للمجتمع في تغيير الطريقة التي ينظر من خلالها الأفراد والمؤسسات حول العالم إلى أمكنة عملهم. وإنه لشرف عظيم أن نتولى قيادة ’وي وورك‘ خلال هذه اللحظة الهامة في تاريخ الشركة. إن أعمالنا الأساسية قوية، وسوف نقوم باتخاذ إجراءات واضحة للموازنة بين نمو الشركة العالي والربحية وتجربة الأعضاء الفريدة، مع قيامنا في الوقت نفسه بتقدير الوقت المثالي المناسب للطرح الأولي للاكتتاب العام. ونحن ملتزمون بالنجاح المستمر لأعضائنا وشركائنا وموظفينا وحملة أسهمنا في هذه الرحلة الجديدة."
أما بروس دانليفي، عضو مجلس الإدارة والشريك في "بنشمارك" وأحد أوائل المستثمرين في "وي وورك" فصرح قائلاً: "لقد أشرف آدم على ابتكار منصة عالمية تدعم أعضاءها يومياً، وقد تطورت أعمالها لتسجل عائدات بلغت أكثر من أربعة مليارات دولار أمريكي في أقل من عشر سنوات. لقد أعاد آدم وفريق ’وي وورك‘ تعريف طرق مقاربة الأفراد والشركات لأعمالهم، وجلب الابتكار إلى قطاع العقارات. تتملكني الحماسة حيال مستقبل ’وي وورك‘ وأنا سعيد جداً بتسلّم كل من آرتي وسيباستيان الشعلة من آدم لقيادة المرحلة التالية من مسيرة النمو."
وقال ليو فرانكفورت، عضو مجلس الإدارة: "إن آدم هو ذلك النوع النادر من رواد الأعمال الذين يملكون الرؤية والدافع لتصوّر فرصة عمل هائلة ثم الخوض فيها بلا هوادة. فقد ابتكر واحداً من الأعمال الأسرع نمواً في التاريخ، ونشكره، زملائي في الإدارة وأنا، على قيادته. إن مجلس إدارتنا يرحب بحماس بكل من آرتي وسيباستيان لتولي قيادة ’وي وورك‘ في المرحلة القادمة، ونحن سعداء بمسار النمو السريع الذي حققته الشركة والمكانة الرائدة التي تبوأتها في السوق."
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190924005965/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جيمي آسي، غوين روكو
البريد الإلكتروني: press@wework.com