Wednesday, September 25, 2019

آيديميا تعزز استثماراتها في منصّة قدرات المعاملات الحدوديّة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ


 تسهم منصّة الجيل الثالث في التعاون مع العملاء الاستراتيجيّين في مجال الحدود بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ 


سنغافورة -الأربعاء 25 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استناداً إلى تجديد أعمالها في المنطقة، تسعى شركة "آيديميا" إلى تعزيز استثماراتها في الأشخاص في كانبرا وسيدني.

وتعمل المؤسّسة الآخذة بالنمو مدفوعةً باعتماد منصّة الحدود والمطارات من الجيل الثالث للسوق المحليّة مع حافظة من الحلول الهادفة إلى خلق تجربة سلسة للمسافرين على امتداد كامل إجراءات الحدود والمطارات.

وتمّ وضع الفرق لتعمل ضمن أقرب مسافة ممكنة من عمليّات العملاء لتعزيز الابتكار وخلق مفاهيم جديدة، إلى جانب كونها جزءاً من مجتمع الابتكار العالمي من "آيديميا" والاستفادة من قدراتها العالميّة ومتعددة القطاعات للأبحاث والتطوير.

وتمّ تحسين القدرة الرائدة على تيسير إجراءات الركاب وتجهيزها لقابليّة التوسيع من خلال عمل "آيديميا" مع مطار "شانغي سنغافورة" الحائز على جوائز، وذلك في المحطتين رقم 3 و4. ويتمّ حاليّاً تكييف هذه القدرة بصورة أكبر مع أسواق أخرى في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتمّ بناء منصّة الجيل الثالث استناداً إلى تكنولوجيا "آيديميا" الرائدة عالمياً في مجال القياسات البيومترية غير التلامسية التي تضمّ محرّكاً صناعياً بيومترياً قابلاً للتوسيع والانتقال إلى مستشعرات غير تلامسية للتعرّف على الوجه وقزحيّة العين وبصمات الأصابع. وهي منصة موثوقة وجاهزة لتوفير رؤية عن تيسير معاملات الركاب بصورة غير تلامسية في المطارات.

وتشمل الحزمة بوابة عبور إلكترونيّة مبتكرة، تمّ تصميمها لتحقيق التدفق الحرّ للركاب مع ضمان رؤيتهم والتعرّف عليهم والتصريح لهم من قبل السلطات. وتمّ تصميم الحلّ الجديد أيضاً لتخفيف بعض الضغط على السلطات حيث تتمّ معالجة معظم المسافرين الشرعيّين من خلال الخدمة الذاتيّة، ويتدخل المسؤولون في حالات استثنائيّة بدعم من تطبيقات الأعمال القائمة على الجوال ما يُتيح للمسؤولين العمل خلال التجوال في المطار.

وتمّ مسبقاً نشر جزء كبير من الحزمة في مطارات بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وبفضل الاستثمار الإضافي في تعزيز حضورها بأستراليا ستتمكن "آيديميا" من تعزيز قدرتها على التسليم.

وقال تيم فيريس، رئيس "آيديميا" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: "تتمتّع منطقة آسيا والمحيط الهادئ بمكانة ريادية من حيث الابتكار في المطارات والحدود، وتبقى سوقاً استراتيجية لنموّ ’آيديميا‘. ومن خلال توسيع قدرتنا في أستراليا، سنتمكّن من دعم عملاءنا في المنطقة بشكلٍ أفضل وسنواصل تطوير حزمة ناجحة جداً من المنتجات والحلول للسوق العالميّة".

لمحة عن "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع 13 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idemia.com /متابعة حسابنا @IdemiaGroup على "تويتر".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190924006086/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أوما كاناباثي

البريد الإلكتروني: idemia@redhill.asia


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تعزز-استثماراتها-في-منصة-قدرات-المعاملات-الحدودية-في-منطقة-آسيا-والمحيط-الهادئ/ar