Thursday, September 26, 2019

عائد سريع على الاستثمار في تعدين العملات الرقمية المشفرة من المنزل مع بيت هارب


ويلينغتون، نيوزيلند -الأربعاء 25 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تمكنت مجموعة "بيت هارب" المحدودة (www.BitHarp.com)، وهي الشركة المتخصصة في تصنيع معدات تعدين العملات الرقمية المشفرة، من ترسيخ مكانة لها باعتبارها الإسم المفضل لدى الأفراد المهتمين بتعدين العملات الرقمية بشكل مربح إنطلاقاً من رفاهية منزلهم. وكانت الشركة قد دخلت منذ بعض الوقت حقبة جديدة في مجال تعدين العملات الرقمية المشفرة مع إطلاق أداتي التعدين "لاير ماينر" و"هارب ماينر"، اللتان تقومان على معدات منخفضة الحرارة والضجيج يمكن وضعها في مساحات محدودة ضمن المنزل. ويمكن للمستخدمين أن يبدأوا بتحقيق المكاسب والأرباح على الفور، نظراً لكون أداتي التعدين مهيأتين مسبقاً وجاهزتين للإستخدام؛ إذ يكفي أن يقوموا بتوصيلهما واختيار العملة التي يودون تعدينها، والدخول إلى مجموعة البيانات.

من أبرز العوامل التي تعزز من جاذبية أداتي التعدين "لاير ماينر" و"هارب ماينر" هي قدرة هذين المنتجين على توليد عوائد سريعة على الفائدة لجميع المستخدمين. وقد أصبح ذلك ممكناً بفضل معدلات هاش التشفيرية التي لا يُعلى عليها في السوق. وتعدّ معدلات هاش التشفيرية مقياساً عاماً لقدرة معالجة منصات التعدين المشفرة. بالنسبة إلى خبراء التعدين، يعدّ معدل الهاش المرتفع فرصة لتحقيق مزيد من الأرباح والحصول على مكافأة قائمة على التعاملات. فضلاً عن ذلك، تسمح أداتا التعدين "لاير ماينر" و"هارب ماينر" بدعم الربحية بفضل استهلاكهما المنخفض للطاقة.

وفيما يلي لمحة عن معدلات الهاش التي توفّرها كل من "لاير ماينر" و"هارب ماينر":

لعملة "بيتكوين": 335 تيرا هاش في الثانية ("لاير ماينر") و 2000 تيرا هاش في الثانية ("هارب ماينر")

لعملة "لايت كوين": 55  جيجا هاش في الثانية ("لاير ماينر") و300  جيجا هاش في الثانية ("هارب ماينر")

لعملة الإيثيريوم : 14 جيجا هاش في الثانية ("لاير ماينر") و 75 جيجا هاش في الثانية ("هارب ماينر")

لعملة "داش": 9 تيرا هاش في الثانية ("لاير ماينر") و50 تيرا هاش في الثانية ("هارب ماينر")

وقال دانييل كوكس، المدير الهندسي لشركة "بيت هارب" في هذا السياق: "تعدّ ’بيت هارب‘ من أولى الشركات في هذه السوق التي تطرح منتجات ملائمة تسمح للمبتدئين المتحمسين لتعدين العملات الرقمية المشفرة بالقيام بذلك من رفاهية منزلهم من دون الحاجة إلى الكثير من الخبرة أو المعرفة." وأضاف: "تمّ تصميم أداتي ’لاير ماينر‘ و’هارب ماينر‘ لجعل عملية تعدين العملات الرقمية المشفرة عملية سهلة وفي متناول مثل أولئك الأشخاص. ونحن سعداء للغاية لرؤية الكثير من المبتدئين يحققون الأرباح باستخدام أدوات تعدين العملات المشفرة المقدمة من ’بيت هارب‘ من منزلهم."

للمزيد من المعلومات حول أداتي "لاير ماينر" و"هارب ماينر"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.bitharp.com/

لمحة عن "بيت هارب": تعتبر "بيت هارب" شركة مصنّعةً للعملات المشفرة تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها وتُصَنِّعُ أدوات تعدين تتمتّع بأعلى مستويات الأداء والمرونة ومُصممة لجعل التعدين أكثر سهولة وربحية للمستثمرين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190925005444/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

أليكسا زيمين

هاتف: 64048893268

البريد الإلكتروني: alexa@bitharp.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/عائد-سريع-على-الاستثمار-في-تعدين-العملات-الرقمية-المشفرة-من-المنزل-مع-بيت-هارب/ar