Thursday, September 26, 2019

نتلينك تعلن الاستحواذ على شركة إنتربرايز تاتش

ماديسون هايتس، ميشيغان -الأربعاء 25 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نتلينك"، وهي مزوّد رائد لتكنولوجيا المعلومات وتحليلات الأعمال عن استحواذها على "إنتربرايز تاتش"، وهي مزوّد لخدمات التحول الرقمي وتنقلية الشركات تتخذ من تشيناي في الهند مقراً لها.
وتُعتبر "نتلينك" مؤسسة رائدة في مجال الخدمات وتتمتع بحضور قوي في أمريكا الشمالية وأوروبا. وعلى مدى الأعوام الثمانية الماضية، صبّت "نتلينك" تركيزها على تطوير وتنمية ممارساتها القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية لخدمة قطاع التحول الرقمي. وتسهم "إنتربرايز تاتش" في تعزيز ممارسات "نتلينك" القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية عبر توفير خبرات في تنقلية الشركات والتحول الرقمي باستخدام منصات قائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية. ويُعدّ الحضور القوي لـ"إنتربرايز تاتش" في الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ مُكمّلاً لنطاق الوصول العالمي الذي تتمتع به "نتلينك".
وقال أنوراج شريفاستافا، الرئيس التنفيذي لـ"نتلينك": "تواصل أعمال التحول الرقمي الخاصة بنا توسّعها السريع ويُعدّ الاستحواذ على ’إنتربرايز تاتش‘ خطوةً نحو الأمام لتسريع نمونا في هذا المجال. ولطالما كانت ’إنتربرايز تاتش‘ سبّاقةً في توفير خدمت نشر المنصات القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية، إضافةً إلى تخصُّصِها في القطاع المصرفي في الشرق الأوسط وأفريقيا. وبفضل هذا الاستحواذ باتت ’نتلينك‘ تتمتّع بمكانة تتيح لها أن تغدو شركة رائدة عالمياً في مجال توفير خدمات نشر المنصات القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية".
ومن خلال تظافر الجهود مع "إنتربرايز تاتش"، تعتبر "نتلينك" حالياً مزود خدمات رائد لتنقلية الشركات والمنصات القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية عالمياً. وتوفّر الشركتان معاً أكثر من 400 خبير متخصص في منصات التطوير القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
وقال سانديب ماكوانا، نائب الرئيس التنفيذي للحلول الرقمية لدى "نتلينك": "على امتداد مرحلة تعرّفنا على ’إنتربرايز تاتش‘، أصبح من الجليّ أنّها قامت بتطوير شركة رائعة عبر فريق شابّ ومتحمّس من المهنيين. وبفضل هذا الاستحواذ، غدت ’نتلينك‘ أكبر مزود للمهنيين المعتمدين لـ’أوت سيستمز‘، وهي المنصة الأولى القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية".
وقال نارينديران فيجايا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة "إنتربرايز تاتش": "من خلال التعاون مع ’نتلينك‘ يمكننا جلب خبرات وعروضٍ موسّعة لعملائنا الحاليين والمحتملين. وسيتيح هذا الاستحواذ لـ’إنتربرايز تاتش‘ توسيع قاعدة المهارات والمناطق الجغرافية والمعرفة عبر تحقيق نمو أسرع".
لمحة عن "نتلينك"
تُعتبر "نتلينك" التي تأسست عام 1999 مزوداً رائداً لحلول الأعمال في 18 موقعاً عالمياً. وتتخذ الشركة من ماديسون هايتس في ميشيغان مقراً لها.
وتتضمن حافظة الحلول التكنولوجية والخدمات المُدارة الخاص بـ"نتلينك":
  1. الحلول الرقمية: التحول الرقمي للمؤسسات باستخدام منصات قائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية.
  2. برمجيات المصنع كخدمة: وهي نموذج تفاعل فريد لتكنولوجيا المعلومات يشكّل جوهر إطار عمل التقديم لجميع حلولنا التكنولوجية.
  3. "لومينور": وهي المنصة الرائدة لمعلومات الأعمال والتحليلات من "نتلينك".
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
شركة "نتلينك"
فانيسا ويليام
مدير التسويق
هاتف: 2482048827
البريد الإلكتروني: vwilliam@netlink.com