Tuesday, September 24, 2019

نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد من سمارت ستريم يستخدم التعليم الآلي لمعالجة المدفوعات الرقميّة



لندن -الاثنين 23 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، عن إطلاق نموذج جديد للذكاء الاصطناعي يستخدم التعليم الآلي للمعالجة المستمرّة للمدفوعات الرقميّة – قد يستغرق مشروع نموذجي ما يصل إلى يومين للحفاظ على قواعد المطابقة وتحسينها، وهو ما يُمكن تحقيقه حاليّاً بضغطةٍ بسيطة.

وسيُتيح النموذج الجديد تحديث معدلات المطابقة بشكلٍ فوريّ، في حين سيتمّ إجراء إعدادات النظام بشكلٍ تلقائي في الوقت ذاته– ما يساعد على خفض التكاليف التشغيليّة والحدّ من المخاطر. وسيساعد ذلك الشركات الماليّة في الحفاظ على تكاليف الصيانة عند مستويات متدنية، بالإضافة إلى خفض اعتماد مستخدمي الشركات على أقسام تكنولوجيا المعلومات عالية الانشغال. وتعمل التكنولوجيا بالفعل كمخطّط من التحسين المستمرّ، يعمل في الخلفيّة، حتّى في ظلّ تغيّر البيانات المتدفقة في نظام التسويات. ويلغي ذلك أيضاً حاجة الشركات إلى تنفيذ مشاريع تستهلك الكثير من الوقت والمال لإعادة تصميم الهندسة التقنيّة لديها.

وقال رولاند براندلي، مدير منتجات "سمارت ستريم"، في هذا السياق: "تخيّلوا الحصول على فريق عمليّات افتراضيّ لا ينام أبداً، ويقوم بالمقارنة والإصلاح بشكلٍ دائم. وينطوي الحصول على حلّ تسويات متطوّر ويعمل بشكلٍ مثالي على الكثير من الجهود والتكاليف وإمكانية الوصول إلى موظفين ماهرين في مجال تكنولوجيا المعلومات. وفي بعض الأحيان، يكون التغاضي عن مشاكل الصيانة أمراً مغرياً، بيد أنّ عدم الحفاظ على رؤية ثابتة حول مسائل مشابهة يُعتبر أمراً خطيراً. ومن المُرجّح أن تنخفض معدلات المطابقة في حال عدم مراجعة قواعد المطابقة وإعادة إعدادها بشكلٍ منتظم. وقد يشمل التحقيق في هذه القضايا تعيين موظفين إضافيّين في مجال العمليّات وفرض تكاليف إضافيّة.

وتمّ تصميم النموذج الجديد للعمل مع حلّ التحكّم بالمدفوعات الرقميّة "أورورا" لإدارة دورة حياة المعاملات المالية من "سمارت ستريم". ويُعتبر هذا النموذج سهل النشر، ما يقدّم تحفيزاً سريعاً وملائماً للكفاءة من أجل إدارة التسويات يوميّاً.

للمزيد من المعلومات حول "سمارت ستريم"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.smartstream-stp.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190923005048/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مارك روث، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، "سمارت ستريم تكنولوجيز"

هاتف: (646)2445097

البريد الإلكتروني: mark.roth@smartstream-stp.com

أو

شاميرا أليدينا، مدير العلاقات الإعلامية، "دينا كومونيكيشنز"

هاتف: +44(0)7801590718

البريد الإلكتروني: shamira@dinacomms.com

أو

ناثان جي، مدير التسويق، "سمارت ستريم تكنولوجيز"

هاتف: +44(0)2078980630

البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نموذج-الذكاء-الاصطناعي-الجديد-من-سمارت-ستريم-يستخدم-التعليم-الآلي-لمعالجة-المدفوعات-الرقمية/ar