Wednesday, September 25, 2019

ويسترن يونيون توسّع قدرات الدفع العالمية في الوقت الفعلي لملايين الحسابات الخاصة بالعملاء والشركات


دنفر ولندن-الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): مؤتمر سيبوس - أعلنت اليوم "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات، عن توفّر منصتها العابرة للحدود في الوقت الفعلي لتسريع وتيرة مدفوعات العملاء العالميين، والمدفوعات المباشرة بين العملاء والشركات، والمدفوعات المباشرة بين الشركات والعملاء، للحسابات والبطاقات والمحافظ الرقمية المؤهلة. ويأتي هذا الإعلان في إطار توسيع القدرات الفريدة التي تتمتّع بها "ويسترن يونيون" للاستفادة من أصولها الأساسية - بما في ذلك قدرات التسوية العالمية، والشبكات، والامتثال، وأنظمة التكنولوجيا - بهدف تمكين المدفوعات العالمية عبر الحدود خلال دقائق معدودة وبين عملات متعددة.

وبفضل شهرتها العالمية في مجال الإدارة والتسوية اليومية بين العملات عبر شبكتها الواسعة في قطاع التجزئة على امتداد 20,000 ممراً أو زوجاً من البلدان للمستهلكين بالعملة المحلية، تدعم منصة الشركة الموسعة لتحويل الأموال خلال دقائق معدودة الجيل التالي من تجارب الدفع عبر الحدود للمستهلكين والشركات عبر مختلف القطاعات.

وقال حكمت إرسك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن يونيون": "تمثّل هذه المنصة مثالاً بارزاً حول كيفية مساهمة الانتشار العالمي والترابط الداخلي والسرعة التي تتمتع بها منصتنا في تقديم فائدة كبيرة للعملاء يصعب تكرارها عند إجراء معاملات عبر الحدود. وتتجاوز منصتنا الفريدة العابرة للحدود التعقيدات الدولية، حيث تُتيح للعملاء الحصول على أموالهم في الوقت الفعلي. وفي ظل توسعنا انطلاقا من جذورنا في قطاع التحويلات المباشرة بين العملاء، فإننا نتمتّع بمكانة فريدة بصفتنا منصة تعمل على دعم تجارب الدفع للجيل التالي للشركات والمؤسسات المالية لتلبية احتياجاتها المتنوعة للدفع عبر الحدود".

وأصبحت قدرة "ويسترن يونيون" لتحويل الأموال مباشرة بين العملاء والدفع عبر الحدود في خلال دقائق معدودة نشطة حالياً عند إرسالها إلى مجموعة مختارة من المصارف أو مزودي المحافظ الرقمية في 17 دولة تشمل: بنين، وبوروندي، والكاميرون، والصين، والهند، وإندونيسيا، وكينيا، ونيجيريا، وباكستان، والفلبين، وسريلانكا، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وغانا، ومالاوي، وموزمبيق، وزيمبابوي، وأوغندا. هذا ويتم تقييم ما يصل إلى 100 دولة لتمكين قدرات التحويل في الوقت الفعلي بحلول نهاية عام 2020.

تسريع الوصول إلى التحويلات عبر الحدود خلال دقائق معدودة

ابتداءً من التحويلات إلى التجارة الإلكترونية والرواتب والعقارات والسفر، تشهد توقعات المستهلكين والشركات تغيراً ملحوظاً فيما يخصّ تحويل الأموال عبر الحدود مدعومة بأثر التكنولوجيا الرقمية على الحياة اليومية. وتُعتبر منصة "ويسترن يونيون" ملائمة بشكل فريد لإدارة تدفقات السيولة ومعالجة المدفوعات اللازمة لتسريع تحويل الأموال خلال دقائق معدودة مع تزويد المستهلكين والشركات بمعلومات عن حالة حوالاتهم من البداية وحتى النهاية.

بالإضافة إلى حضورها الرقمي واسع النطاق وبنيتها التحتية للتسوية والامتثال وشبكة التجزئة العالمية الخاصة بها التي تضمّ أكثر من 550,000 موقعاً للوكلاء في 200 دولة ومنطقة، أبرمت "ويسترن يونيون" أكثر من 40 شراكة مصرفية وشراكة في مجال المدفوعات في أكثر من 100 دولة. وتساعد هذه الشبكة القوية من العلاقات في تسريع حركة الأموال بين المؤسسات وتوّفر اتصالات موثوقة للإيداعات لمليارات الحسابات للعملاء والمحافظ الرقمية. وفي إطار هذه المنظومة، يخطط مصرف "ويسترن يونيون إنترناشيونال بنك"، وهو مؤسسة مصرفية مستقلة في أوروبا، لتمكين جميع ودائع الشركاء المصرفيين الأوروبيين في الوقت الفعلي خلال عام 2020.

وتزوّد "ويسترن يونيون" المصارف بحافظة من واجهات برمجة التطبيقات لدمجها مع منصة تحويل الأموال عبر الحدود الخاصة بها، فضلاً عن ميزة الشركة الإضافية التي تتمثل في إدارة الخزينة، وقدرات التسوية والامتثال العالمي.

"دبليو يو- جي"

لمحة عن "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) شركةً رائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات. وتربط المنصة متعددة القنوات خاصتنا بين العالمين الرقمي والمادي، وتتيح للمستهلكين والشركات إرسال الأموال واستلامها وتسديد الدفعات بطرق تتميز بالسرعة والسهولة والموثوقية. واعتباراً من 30 يونيو 2019، أصبحت شبكتنا تضمّ أكثر من 550 ألف موقع لوكلاء البيع بالتجزئة الذين يقدمون خدمات علامات "ويسترن يونيون" أو "فيجو" أو "أورلاندي فالوتا" في أكثر من 200 دولة وإقليم مع القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، تتوافر "ويسترن يونيون دوت كوم" (Westernunion.com)، وهي القناة الأسرع نمواً في عام 2018، في نحو 70 دولة وإقليماً لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. وبفضل انتشارها العالمي، تعزز "ويسترن يونيون" عمليات تحويل الأموال، وتربط العائلة والأصدقاء والشركات، بهدف تمكين الإدماج المالي ودعم النمو الاقتصادي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190923005422/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

بيا دي ليما

هاتف: 19542605732+

البريد الإلكتروني: pia.delima@wu.com

جون ديري بيري

هاتف: +14152038762

البريد الإلكتروني: john.derryberry@wu.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويسترن-يونيون-توسع-قدرات-الدفع-العالمية-في-الوقت-الفعلي-لملايين-الحسابات-الخاصة-بالعملاء-والشركات/ar