Wednesday, April 1, 2020

إزري تقدّم للطلاب وصولاً مجانيّاً إلى البرمجيّات من أجل استمرار التعليم خلال حالات الإغلاق الناتجة عن فيروس كورونا

تقوم التكنولوجيا والدروس المجانيّة بدعم التعلم عن بعد خلال فترة تفشي وباء "كوفيد-19"

ريدلاندس، كاليفورنيا -الأربعاء 1 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إزري"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الذكاء المكاني، أنّها ستتيح الوصول المجاني إلى منصّة "آرك جي آي إس" ومصادر التعلم من خلال الموقع الإلكتروني Learn.ArcGIS.com لدعم طلاب الكليات والجامعات الذين يتعثّر عليهم الوصول إلى مختبرات الحاسوب في الحرم الجامعي خلال فترة تفشي وباء "كوفيد-19".

وسيستطيع الطلاب الوصول إلى منصّة "آرك جي آي إس" عبر شبكة الإنترنت وأكثر من 20 تطبيق بما في ذلك "آرك جي آي إس برو"، بالإضافة إلى مكتبة من الدروس لاستكمال تعليمهم وإكمال دروسهم. ويتوافر الوصول المجاني حول العالم إلى الطلاب الذين يبلغون من العمر 18 عاماً وما فوق.

وتحسّن منصّة "ليرن آرك جي آي إس" التعلّم من خلال دروس موجهة تقوم على مشاكل من العالم الفعلي في القطاعات مثل التخطيط المدني والاستجابة في حالة الكوارث، وتمّت حديثاً إضافة دروس جديدة حول الصحة العامة. وتغطي دروس "ليرن آرك جي آي إس" مواضيع لمستوى المبتدئين والمستوى المتقدم، وهي متاحة في سبع لغات.

وقال جاك دينجرموند، مؤسّس ورئيس شركة "إزري"، في هذا السياق: "إنّنا نؤمن أنّ التعليم يخلق فرصاً للناس من جميع الأعمار، بالتزامن مع بناء مجتمعات وتطوير معرفتنا لعالم أفضل. وإنّ هذا مهمّ بشكلٍ خاصّ حالياً خلال هذه الأزمة التي يشهدها العالم. ونعتبرها جزءاً من مهمتنا لتزويد تكنولوجيا مجانية خلال هذه الأوقات الصعبة، ولضمان حصول الطلاب والأساتذة على الدعم مع انتقالهم إلى التعلّم عن بعد".

وسيحصل الطلاب الذين يشتركون بين الأوّل من مارس و30 يونيو على إمكانيّة الوصول لغاية 31 أغسطس 2020. من أجل الاشتراك لعضويّة "ليرن آرك جي آي إس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: learn.arcgis.com/en/become-a-member/.

لمحة عن شركة "إزري"

تقدم شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، أقوى سحابة جغرافية مكانية متوفرة لمساعدة العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست الشركة عام 1969، وتنتشر برمجيات شركة "إزري" في أكثر من 350,000 مؤسسة، بما فيها 90 شركة مُدرجة على قائمة "فورتشن 100"، وجميع حكومات الولايات الـ50، وأكثر من نصف المقاطعات (الكبيرة والصغيرة)، و87 كلية من أفضل 100 كلية في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى الإدارات التنفيذية الـ15 للحكومة الأمريكية، وعشرات الوكالات المستقلة. والتزاماً منها بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: esri.com.

حقوق الطبع محفوظة لـ "إزري" 2020. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "إزري"، وشعار "إزري" العالم، و"آرك جي آي إس"، و"ذا ساينس أوف وير" (علم المكان)، وموقع "إزري" الإلكتروني esri.com ونطاق esri.com@، هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ"إزري" في الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، أو غيرها من الولايات القضائية. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200330005420/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جو آن بروتشنيوسكي

العلاقات العامة في "إزري"

جوال: 3016932643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إزري-تقدم-للطلاب-وصولا-مجانيا-إلى-البرمجيات-من-أجل-استمرار-التعليم-خلال-حالات-الإغلاق-الناتجة-عن-فيروس-كورونا/ar