Thursday, September 5, 2019

فوسيرا تحسّن تجربة الاتّصالات المتنقّلة مع تطبيق فوسيرا فينا الجديد للهواتف الذكيّة

يحسّن التصميم الذي يركّز على الإنسان جودة الرعاية وسلامة المرضى



سان خوسيه، كاليفورنيا -الأربعاء 4 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:VCRA)، وهي شركة رائدة تحظى بتقدير كبير في مجال حلول تدفق العمل والاتصالات السريرية، عن إطلاق "فوسيرا فينا"، التطبيق الثوري الجديد من الشركة للهواتف الذكيّة. ويقدم تطبيق الاتّصالات القابل للتخصيص اتّصالات تمنح الأفضليّة للمرضى ومراسلات آمنة وتنبيهات ضمن صندوق وارد موحّد، ويقدّم تجربة استخدام بديهيّة للطاقم الطبيّ داخل وخارج المستشفى. يعمل تطبيق "فينا" من خلال منصّة "فوسيرا"، وهو يقدّم سياقاً ذو صلة حول الأحداث السريريّة وحالة المرضى وتوافر الطاقم الطبيّ. ويساعد التطبيق فرق الرعاية على تحسين السلامة، وجودة الرعاية، وتجربة المرضى وفرق الرعاية.

وقال ديفيد أوجزبرجر، مدير نظم المعلومات السريريّة لدى "ميجور هيلث بارتنرز"، في هذا السياق: "في بيئة المستشفيات كثيرة الازدحام والتي تنطوي على الكثير من الأمور غير المتوقعة، يجب أن يتواصل الأطباء والممرّضين بسرعة مع بعضهم البعض، وأنّ يكونوا على اتّصال بمعلومات المرضى من أجل تقديم الرعاية الآمنة والحساسة والفعالة. ويتمتّع تطبيق ’فوسيرا فينا‘ بالوظائف الأساسيّة والضروريّة لنقل طاقمنا الطبيّ إلى منصّة واحدة لكافة الاتّصالات والتعاون في المجال الطبيّ، ما يساعدهم على التواصل بالأشخاص المناسبين واتّخاذ قرارات سديدة وتنظيم الإجراءات حسب الأولويّة والاستجابة بسرعة إلى الحالات المستجدة".

ومن أجل مساعدة الطاقم الطبي في التركيز المستمرّ على أكثر ما يهمّ، يقدّم "فينا" الاتّصالات الواردة بحسب الأهميّة، بالإضافة إلى السياق الذي يمنح صورة واضحة حول حالة المريض. وانطلاقاً من الدليل الديناميكي الرئيسي والمحرّك الذكيّ لتدفق الأعمال عبر منصّة "فوسيرا"، يتيح التطبيق مراسلات آمنة واتّصالات صوتيّة وإنذارات سريريّة وفقاً لأولويتها، إضافة إلى إشعارات التنبيه للفرد المناسب من الطاقم الطبي أو فريق الرعاية.

ويمكن ربط المعلومات السياقيّة حول المرضى مثل العلامات الحيويّة، ونتائج خطر التدهور، والقيم المخبريّة، ومعلومات استدعاء الممرضات، والبيانات الدقيقة مثل مؤشرات خطر الإنتان، تلقائيّاً برسالة أو إخطار المكالمات الواردة. ويستطيع كامل فريق الرعاية أن يرى التاريخ الكامل للاتّصالات والمراسلات والإشعارات والإنذارات المتعلّقة بمريض أو فعاليّة ضمن موضوع محادثة واحد، ويستطيع الطاقم الطبي أن يرى بسهولة متى يكون الآخرين مشغولين أو غير متوافرين ومتى لا يجب مقاطعتهم. ويكونون أيضاً قادرين على الوصول إلى زملاء ببساطة عبر لفظ اسم أو وظيفة أو مجموعة.

وصرّح برنت لانج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فوسيرا" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إنّ بناء تقنيّة أفضل للرعاية الصحيّة يعني فهم يوم في حياة شخص ضمن الطاقم الطبي. ويُعدّ ’فينا‘ التطبيق الوحيد للهاتف الذكي الذي تحتاجه فرق الرعاية من أجل الاتّصالات البسيطة والآمنة. وفي بيئات الرعاية الصحيّة السريعة والفوضويّة، تساعد تجربة المستخدم البديهيّة على جعل حياة الأطباء والممرضين أكثر سهولة وتخفّف الحمل المعرفي، ما يؤثر بجودة الرعاية والسلامة ورفاهية المرضى والطاقم الطبي".

لمحة عن "فوسيرا"

تتمثل مهمة "فوسيرا كوميونيكيشنز" في تبسيط وتحسين حياة المختصين في مجال الرعاية الصحية والمرضى، في حين تقوم بتمكين المستشفيات من تحسين جودة الرعاية والكفاءة التشغيلية. وبدأنا في عام 2000، عندما تم تأسيس الشركة، بتغيير الطريقة التي تتواصل بها فِرق الرعاية إلى الأبد. وحالياً، تقدّم "فوسيرا" المنصة الرائدة لتحسين الاتصالات السريريّة وسير العمل. اختارت أكثر من 1,850 منشأة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك حوالي 1,600 مستشفى ومنشأة للرعاية الصحية، حلولنا للاتصالات السريريّة وسير العمل. ويستخدم أعضاء فريق الرعاية حلولنا للتواصل والتعاون مع الزملاء عبر المراسلة أو الاتّصال بطريقة آمنة، وليتبلغوا الإشعارات والإنذارات المهمّة. يمكنهم أن يختاروا الجهاز المناسب لوظيفتهم أو مهمّتهم بما في ذلك الهواتف الذكيّة أو حلّنا "فوسيرا سمارتبادج" القابل للارتداء حرّ اليدَين و"فوسيرا بادج". وتساعد إمكانية العمل المشترك بين منصّة "فوسيرا" وأكثر من 140 نظام سريري وتشغيلي على الحد من الإعياء الناتج عن الإنذار، وتسريع أوقات استجابة الموظفين، وتحسين الرعاية الصحية المقدّمة للمرضى وسلامتهم وتجربتهم. وبالإضافة إلى الرعاية الصحية، تتواجد "فوسيرا" داخل الفنادق الفاخرة، ومرافق رعاية المسنين، والمنشآت النووية، والمدارس، والمكتبات، ومتاجر البيع بالتجزئة، والمزيد غيرها. وتقوم حلول "فوسيرا" بإحداث فرق في أي قطاع يتنقل فيه العمال بشكل مستمر ويحتاجون إلى الاتصال فوراً مع أعضاء الفريق والوصول إلى الموارد أو المعلومات بسرعة. ووصلت "فوسيرا" في عام 2017 إلى قائمة "فوربس" للشركات الـ 100 الأجدر بالثقة في أمريكا. لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.vocera.com، ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على @VoceraComm.

إن "فوسيرا" وشعار "فوسيرا" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" المسجلة في الولايات المتحدة والولايات القضائية الأخرى. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر في هذا البيان الصحفي ملكاً لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190903005218/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز"

جون إلياس

هاتف: +14168994976

البريد الإلكتروني: jelias@vocera.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فوسيرا-تحسن-تجربة-الاتصالات-المتنقلة-مع-تطبيق-فوسيرا-فينا-الجديد-للهواتف-الذكية/ar