Wednesday, March 17, 2021

مختبر الابتكار الخاص بشركة سمارت ستريم ينتقل إلى مساحة عمل أكبر دعماً للابتكارات القائمة على العملاء

 لندن -الثلاثاء 16 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، عن توسيع مختبرها المكرّس للاختبار، مع افتتاح مساحة العمل الجديدة في شارع ماريا هلفر في فيينا، النمسا. تساهم هذه الخطوة في تعزيز حضور الشركة ودعم نموها في مجال الابتكارات القائمة على العملاء – حيث تنفق "سمارت ستريم" ربع إيراداتها لدعم جهود البحث والتطوير.

يعدّ ’مختبر الابتكار‘ التابع لشركة "سمارت ستريم" جهداً تعاونياً يضمّ نخبة من علماء الرياضيات من ذوي المهارات العالية وعلماء البيانات التطبيقية والخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات. وقد أبرم فريق الابتكار شراكة مع عدد من العملاء من مصارف الصف الأول لاستكشاف فعالية وجدوى استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" لدعم الخدمات المصرفية. تسمح هذه الشراكات بتقييم مدى فعالية استخدام التكنولوجيا المتقدمة لإعادة تصميم العمليات المصرفية التقليدية، وبالتالي، تعزيز الكفاءة وخفض التكاليف وتحسين خطط الأعمال.

وقال أندرياس بورنر، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار في "سمارت ستريم"، في هذا السياق: "يمثّل الانتقال إلى مساحة عمل أكبر في فيينا الخطوة المنطقية في نمو أعمالنا. علاوة على ذلك، تضمّ فيينا نخبة من العلماء من ذوي الخبرة والمهارات العالية والخبراء في مجال علم البيانات، الذين يقدمون المهارات والدعم اللازمين لتلبية الاحتياجات المترافقة مع توسعنا المستمر، وشراكاتنا مع عملائنا المصرفيين."

وقد قامت "سمارت ستريم" بزيادة عدد موظفيها العالميين بنسبة ثمانية في المائة خلال العام الماضي، وبدأت منذ انطلاق عام 2021 رحلتها لإيجاد المرشحين المناسبين لملء 100 منصب شاغر إضافي.

لمحة عن "سمارت ستريم تكنولوجيز"

تُعدّ "سمارت ستريم تكنولوجيز" شركةً رائدةً في مجال برمجيات إدارة المعاملات المالية التي تُمكّن الشركات من تحسين التحكم التشغيلي وتخفيض التكاليف وإنشاء تدفقات جديدة للعائدات والتخفيف من المخاطر والامتثال بدقة مع الجهات التنظيمية.

ومن خلال مساعدة عملائها في استراتيجياتهم الرقمية التحوّلية، تقدم "سمارت ستريم" مجموعة من الحلول لدورة حياة المعاملات تتضمن تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي- والتي يمكن نشرها في السحابة أو بشكل خدمات مدارة.

ونتيجة لذلك، يعتمد أكثر من 2000 عميل، بما فيهم 70 من أفضل 100 مصرف في العالم، على حلّ إدارة دورة حياة المعاملات ("تي إل إم") من "سمارت ستريم" لتحقيق كفاءة أكبر في عملياتهم.

للمزيد من المعلومات حول "سمارت ستريم"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smartstream-stp.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210316005083/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

شاميرا أليدينا، مديرة العلاقات الإعلامية، "دينا كومونيكيشنز"

هاتف: 4407801590718+

البريد الإلكتروني: shamira@dinacomms.com  

أو

ناثان جي، مدير التسويق، "سمارت ستريم تكنولوجيز"

هاتف: 4402078980630+

البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com

 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مختبر-الابتكار-الخاص-بشركة-سمارت-ستريم-ينتقل-إلى-مساحة-عمل-أكبر-دعما-للابتكارات-القائمة-على-العملاء/ar