Saturday, February 24, 2018

إيه بي بي تنشر تقريرها السنوي لعام 2017

زيورخ -يوم السَّبْت 24 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): نشرت شركة "إيه بي بي" المحدودة تقريرها السنوي لعام 2017 على موقعها الإلكتروني وقدّمت التقرير السنوي وفق نموذج "20- إف" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ التقرير السنوي لعام 2017 متوفر الآن إلكترونياً على الموقع الإلكتروني التالي: www.abb.com/groupreports. وهو يوفر معلومات شاملة حول الشركة واستراتيجيتها، والأعمال التجارية، والحوكمة والأداء المالي.

وبإمكان المساهمين تقديم طلب للحصول على نسخة مطبوعة من التقرير السنوي عبر هذا الرابط. وسيتمّ توزيعها عندما تصبح متوفرة في وقت لاحق من هذا الشهر.    

لمحة عن "إيه بي بي"

تعتبر شركة "إيه بي بي" (المدرجة في بورصة سيكس السويسرية تحت الرمز ABBN: SIX Swiss Ex) رائداً متميزاً في مجال تقنيّات المنتجات الكهربية، والروبوتات والحركة، والأتمتة الصناعيّة، وشبكات الطاقة تقدم خدماتها لعملاء على الصعيد العالمي في مجال المرافق، والصناعة والنقل والبنى التحتية. وتستمرّ "إيه بي بي" التي تملك تاريخاً حافلاً بالابتكارات يزيد عن 130 عاماً في رسم مستقبل التكنولوجيا الرقمية الصناعية من خلال مقترحين واضحين متعلقين بالقيمة: إيصال الكهرباء من أي محطة لتوليد الطاقة إلى أي قابس وأتمتة القطاعات من الموارد الطبيعية إلى المنتجات الجاهزة. وبصفتها شريك البطولة في "فورمولا إي"، وهي فئة سباق السيارات الكهربائية بالكامل الذي ينظمه الاتحاد الدولي للسيارات، تتخطى "إيه بي بي" حدود التنقل الإلكتروني للمساهمة في بناء مستقبل مستدام. وتعمل "إيه بي بي" في أكثر من 100 بلداً ويعمل لديها 135 ألف موظفا تقريباً. www.abb.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
العلاقات الإعلامية

هاتف: 41433177111+

البريد الإلكتروني: media.relations@ch.abb.com

أو

علاقات المستثمرين

هاتف:41433177111+

البريد الإلكتروني: investor.relations@ch.abb.com

أو

شركة "إيه بي بي" المحدودة

أفولترنستراس 44

8050 زيورخ

سويسرا