Saturday, February 24, 2018

سينكرونوس تنضم إلى التحالف الاستراتيجي للمدن الذكية من إيه تي آند تي

ستساعد التقنيات الرقمية المدن في توفير المال، وتخفيض الاستهلاك، وتحقيق إيرادات جديدة، وتحفيز استحداث وظائف جديدة


بريدج ووتر، نيو جيرسي -يوم السَّبْت 24 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "سينكرونوس تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ:SNCR)، وهي شركة عالمية رائدة ومبتكرة للمنتجات المتعلقة بالسحابة والمراسلة والرقمنة وإنترنت الأشياء، عن انضمامها إلى التحالف الاستراتيجي للمدن الذكية من "إيه تي آند تي" للمساعدة في تحول المدن في جميع أنحاء العالم. وستستفيد بعض أبرز الأسماء في قطاع الجوال من حافظة منتجاتها وخبرتها في مجال الرقمنة وإنترنت الأشياء تتيح للمدن الذكية حول العالم إنشاء حالات استخدام إنتاجية لإنترنت الأشياء وتحقيق نتائج تجارية واضحة وملموسة.

وكجزء من تحالف المدن الذكية من "إيه تي آند تي"، ستنسق "سينكرونوس" تقنياتها المتعلقة بالسحابة والمراسلة والرقمنة وإنترنت الأشياء للابتكار في القطاعات العمودية في المدينة الذكية. وستدمج "سينكرونوس"، من خلال العمل مع "كي 2 فيو" وبالاستفادة من منصة "فابريك" للتحليلات في الوقت الفعلي، قاعدات بيانات مختلفة، موفرةً إشعارات وتنبيهات لمزامنة المعلومات عبر القطاعات العمودية. وتساعد "سينكرونوس" المدن في تحسين عمليات إدارة مراكزها وبياناتها الرقمية. ومن خلال التنسيق الآلي لنقاط الاتصال الرقمية للتخزين السحابي والمراسلة الذكية، ستساعد "سينكرونوس" المدن في توفير المال، وتخفيض الاستهلاك، وتحقيق إيرادات جديدة، وتحفيز استحداث وظائف جديدة:

"سينكرونوس ديجيتال" (الرقمنة) تقوي تفعيل أجهزة إنترنت الأشياء وأتمتة عملية تحليل البيانات وسير الأعمال والتنفيذ. ستقدم منصة "سينكرونوس" الرقمية هذه الوظائف التي ستضمن قدرة الأجهزة على الاتصال والعمل معاً بفعالية وكفاءة.
"سينكرونوس ماسيجينج" (المراسلة) هي واجهة حوار آلية وذكية تتيح للأشخاص التحدث مع الأجهزة والمراكز والشركاء من أجل إدارة عملية حالات استخدام إنترنت الأشياء بشكل أفضل. وهذا يشمل استخدام المراسلة بواسطة الروبوتات والإشعارات والتنبيهات القائمة على الذكاء الاصطناعي.
"سينكرونوس كلاود" (السحابة) توفر مخزن بيانات آمن أحادي الجهة يتيح لأنظمة إنترنت الأشياء الوصول إلى البيانات بشكل آمن وفي الوقت الفعلي. وتتجلى أهمية التخزين السحابي الآمن في الكثير من حالات الاستخدام الحالية لإنترنت الأشياء والمدن الذكية؛ وعلى سبيل المثال، يجب تخزين البيانات التي جمعتها الطائرات من دون طيار في سحابة آمنة يمكن الوصول إليها في الوقت الفعلي بحسب تراخيص محددة مسبقاً.
وقال مايك زيتو، المدير العام لدى مدن "إيه تي أند تي" الذكية في سياق تعليقه على الأمر: "يسعدنا جداً أن تنضمّ ’سينكرونوس‘ إلى تحالف المدن الذكية. وكأـحد رواد إنترنت الأشياء الأوائل البارزين في ’إيه تي آند تي‘ قبل الانضمام إلى ’سينكرونوس‘، يسعدنا أن جلين وزملاءه يدركون قيمة المشاركة في تعاوننا في هذا المجال والحث على تطوير المدن الذكية".

ومن جهته، قال جلين لوري، الرئيس التنفيذي لدى "سينكرونوس": "يستمر بناء الزخم لعمليات نشر إنترنت الأشياء التجارية، مما يساهم في إنشاء تطبيقات وحالات استخدام مشوقة للمدن الذكية. وتجدر الإشارة إلى أنّ تقنياتنا ومنصاتنا جاهزة لتأدية دور هام في إدارة أوجه التفاعل بين الأجهزة، والمراكز الرقمية، والبيانات في بيئات إنترنت الأشياء المعقدة. وإننا نساعد الشركات في استخدام تكنولوجيا إنترنت الأشياء لتحقيق أرباح صافية لها، وبلوغ الاستهلاك الأمثل، وتبسيط العمليات، وفتح مصادر جديدة مربحة لإيجاد مصادر جديدة للإيرادات. ونحن متحمسون بالتالي للانضمام إلى تحالف مهم في القطاع لإنشاء وتعزيز المدن الذكية وخدمات إنترنت الأشياء من الجيل التالي."

هذا وتمّ إنشاء التحالف الاستراتيجي للمدن الذكية من "إيه تي آند تي" في عام 2016 لدعم إطلاق مبادرة إطار عمل مدينة "إيه تي آند تي" الذكية. يتألف إطار العمل الذي يهدف إلى تحسين التواصل بين المدن من عدة جهات رئيسية رائدة في القطاع التي تشمل كبار بائعي تجهيزات الشبكات، ومزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات، والشركات المصنعة للرقاقات، والمستشارين البارزين في القطاع.

لمحة عن شركة "سينكرونوس"

تقوم شركة "سينكرونوس" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ:SNCR) بإحداث تغيير في الطريقة التي تعتمدها الشركات لخلق عائدات جديدة، وخفض التكاليف وإسعاد المشتركين لديها من خلال تقديم منتجات متعلقة بالسحابة والمراسلة والرقمنة وتوفير الدعم لمئات الملايين من المشتركين في جميع أنحاء العالم. وتساهم التقنيات الجديدة والرائدة والآمنة والقابلة للقياس التي تقدمها "سينكرونوس"، فضلاً عن الشراكات الموثوقة والأشخاص الموهوبين في تغيير طريقة تطوير عملاء التكنولوجيا ووسائل الإعلام والاتصالات لأعمالهم. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.synchronoss.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"ريد لوري يلو لوري"

الولايات المتحدة:

كيري كوينتيلياني

هاتف: 7814797475 

البريد الإلكتروني: synchronoss@rlyl.com

أو

"سي سي جروب"

الاتصالات الدولية:

سارة ووكر

هاتف: 442038249200+

البريد الإلكتروني: synchronoss@ccgrouppr.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5677/ar