Saturday, February 24, 2018

مؤتمر آي بي سي 2018 يرحب بكيث أندروود من القناة الرابعة كضيف الرئيس عن مجموعة توجيه المحتوى

لندن -يوم السَّبْت 24 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): يسرّ مؤتمر "آي بي سي" أن يعلن أنّ كيث أندروود، مدير الاستراتيجية والتكنولوجيا في القناة الرابعة، قد وافق على تولي دور ضيف الرئيس في المؤتمر في "آي بي سي 2018". ويتطلب هذا المنصب العمل بصفة سفير للعلامة التجارية في "آي بي سي"، وتحديد الرؤية التي يقوم عليها البرنامج وزيادة الوعي والمشاركة في "آي بي سي" عبر أسواق وسائط الإعلام التقليدية والمتقاربة على حد سواء.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كيث هو عضو في اللجنة التنفيذية في القناة الرابعة ويتولى مسؤولية التطوير الاستراتيجي والمؤسسي، وعمليات البث، وإدارة المحتوى، وأنظمة المحتوى وتطوير المنتجات الرقمية الخاصة بالقناة الرابعة. وتضمّ إنجازاته في القناة الإذاعية العامة إطلاق "أول 4"، وهي خدمة الفيديو عند الطلب الخاصة بالقناة الرابعة والحائزة على جوائز والتي حلّت مكان "4 أو دي" ("فور أون ديماند") في عام 2015.

وقال كيث أندروود في سياق تعليقه على هذا الأمر: "يشهد قطاع الإعلام تحولات كبيرة في سلوك المستهلكين، والديناميات التنافسية، والابتكار التكنولوجي. "ويقدم إحداث التغيرات بشكل مستمرّ في نماذج الأعمال التجارية الراسخة فرصاً وتحديات جديدة للجهات الفاعلة في إطار سلسلة القيمة. وفي هذا السياق، أنا متحمس للمساعدة في الجمع بين مجموعة واسعة ومتنوعة من المساهمين في ’آي بي سي‘ الذين سيتبادلون المعارف العملية المتعلقة بأفضل الطرق لتسخير قدرة القوى التي تحدث تغيرات جذرية".

وقبل انضمامه إلى القناة الرابعة، شغل كيث منصب نائب رئيس الاستراتيجية والإعلام الرقمي في "ديسكفري نتوركس إنترناشونال"، حيث عمل على تغطية جميع الأراضي خارج الولايات المتحدة، وكان قد عمل سابقاً كعضو في فريق الإدارة التنفيذية في المملكة المتحدة بحيث كان مسؤولاً عن التطوير الاستراتيجي والتجاري. كما تولّى أيضاً مناصب تقوم على الاستراتيجية في "بي سكاي بي" و"بيه دبليو سي". وبالإضافة إلى ذلك، يشغل كيث منصب مدير شؤون المجلس في "ديجيتال يو كيه" و"بيرابل في آر"، بعدما عمل سابقاً كرئيس مجلس الإدارة في "فري فيو" ومدير شؤون المجلس في "يو فيو".

ومن جهته، قال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لمؤتمر "آي بي سي": "يسرّنا أن يوافق كيث على تولّي هذا الدور الرئيسي. ويتمتع كيث بخبرة قيّمة في مجال البث ووسائل الإعلام الجديدة. وسيضيف تفكيره الاستراتيجي حول الأعمال التجارية وفرص التكنولوجيا قيمة هائلة مع استمرار ’آي بي سي‘ في تطوير برنامج المحتوى ذات المستوى العالمي".

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 57 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2018

المؤتمر: من 13 إلى 17 سبتمبر 2018

المعرض: من 14 إلى 18 سبتمبر 2018                                           

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2018"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /show.ibc.org

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح "آي بي سي"

لويز ويلز

"بابل كوميونيكايشنز"

هاتف: 447718985252+

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5679/ar