Wednesday, February 28, 2018

الإعلان عن فوز هواوي بجائزة رابطة جي إس إم إيه لعام 2018 لمساهمتها المتميزة في قطاع الجوال

برشلونة، إسبانيا -يوم الثُّلَاثاء 27 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" في المؤتمر العالمي للجوال أنه تمّ اختيار "هواوي" كفائزةٍ "بجائزة المساهمة المتميزة في قطاع الجوال" لعام 2018 الخاصة برابطة "جي إس إم إيه". وتكرّم هذه الجائزة المرموقة الأفراد، والشركات والمنظمات التي أسهمت بطرق ملموسة في تطور قطاع الجوال وتقدم الاتصالات الجوالة. وتم تقديم الجائزة إلى "هواوي" في حفل خاص تمّ عقده مساء أمس.

وقال سونيل بهارتي ميتال، رئيس مجلس الإدارة في رابطة "جي إس إم إيه" والمؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركات "بهارتي" في هذا السياق: "حصلت ’هواوي‘، التي تأسست في عام 1987، على أول عقدٍ لها خارج الصين قبل عقدين من الزمن فحسب. وخلال تلك الفترة الزمنية القصيرة نسبياً، نمت الشركة لتصبح أكبر مزودٍ في العالم لمعدات وخدمات الربط الشبكي لشركات تشغيل الهاتف الجوال، لتتولى بشكل متواصل تقديم تقنيات ومنتجات جديدة مبتكرة. ويسرّنا أن نكرّم الجهود الكبيرة التي تبذلها ’هواوي‘ من أجل النهوض بقطاع الجوال بواسطة هذه الجائزة".

هذا وأدّت "هواوي" دوراً رائداً في مجالات مثل الأجهزة، والمدن الذكية، والشبكات الذكية والمزيد غيرها. ومثّلت "هواوي" من خلال مشاركتها في ما يزيد على 360 هيئةً معنية بالمعايير، ومنظمة صناعية ومجتمع مفتوح المصدر، قوة فاعلة في النهوض بالمنظومة الرقمية.

كما أظهرت الشركة عبر تاريخها تركيزاً قوياً على الأبحاث والتطوير، وركزت اهتمامها خلال السنوات الأخيرة على تشييد الجيل التالي من البنية التحتية الرقمية من خلال تحفيز الابتكار في السحابة، والذكاء الاصطناعي وتقنيات شبكات الجيل الخامس "5 جي". وتجاوز إجمالي استثمارات "هواوي" في مجال الأبحاث والتطوير بين عامي 2007 و2016 مبلغاً وقدره 48 مليار دولار أمريكي، بعد أن استثمرت 11 مليار دولار أمريكي في عام 2016 وحده.

ويتم تقديم جوائز الجوال العالمية "جلومو أواردز" لعام 2018 طوال الأسبوع الذي ينعقد خلاله المؤتمر العالمي للجوال. للحصول على معلومات كاملة عن جوائز "جلومو أواردز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /www.globalmobileawards.com.

المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال 2018

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال 2018 على زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com. كما يمكنم متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال على صفحتنا على "تويتر": GSMA@، باستخدام هاشتاغ: #MWC18، وصفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكد إن" على: www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress، أو على "فيسبوك": /www.facebook.com/mobileworldcongress.

ويعد المؤتمر العالمي للجوال بمثابة الركيزة الأساسية التي تقوم عليها مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، والذي ستتم استضافتها في برشلونة خلال العام 2023. وتشمل "موبايل وورلد كابيتال" برامج وأنشطة تمتد على مدار العام بأكمله والتي لن تفيد مواطني برشلونة، وكاتالونيا وإسبانيا فحسب، إنما قطاع الجوال في جميع أنحاء العالم أيضاً. لمزيد من المعلومات حول "موبايل وورلد كابيتال" يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcapital.com.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال  شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيّتَين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي للرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com.

تابعوا رابطة "جي إس إم إيه" عبر موقع "تويتر" على: @GSMA.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي بأكمله عبر الرابط الإلكتروني:

/http://www.businesswire.com/news/home/20180225005197/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

بو باس

هاتف: 447976624962+

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com

أو

باو جويريرو/ جلوريا ألميرال

هاتف: 34932360900+

البريد الإلكتروني: PGuerrero@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5700/ar