Wednesday, February 28, 2018

تليفونيكا دويتشلاند تختار حل جيمالتو لتقديم خدمات التحقق من الهوية

•    يقدم الحل الامتثال التنظيمي وتجربة عملاء سلسة على حد سواء

•    يسمح الحل بالتحقق من مجموعة كبيرة من وثائق الهوية بسرعة عبر العديد من قنوات المبيعات الفعلية والرقمية


أمستردام -يوم الثُّلَاثاء 27 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – ستقوم شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بتزويد شركة "تليفونيكا دويتشلاند"، وهي المزود الرائد لاتصالات الجوال في ألمانيا بخدمات التحقق من الهوية. وستأتي هذه الخدمات لتكمّل حلول التحقق القائمة وتمكّن عملاء الخدمات مسبقة الدفع من تأكيد هوياتهم بسهولة عبر جميع قنوات المبيعات، بما في ذلك تلك الموجودة في المتاجر، وعلى شبكة الإنترنت وعبر الجوال. وتسمح خدمات "جيمالتو" بتأكيد موثوقية مجموعةٍ واسعة من وثائق الهوية في الوقت الفعلي، بما في ذلك جوازات السفر، وبطاقات الهوية وتصاريح الإقامة وغيرها. كما تضمن أن تواصل "تليفونيكا دويتشلاند" تلبية متطلبات أنظمة مكافحة الاحتيال الوطنية بينما تقوم بطرح عملية مبتكرة لتسجيل العملاء الجدد.

ويسمح حل التحقق من الهوية من "جيمالتو" بالتقاط صورة لوثيقة هوية العميل في المتجر من قبل الموظفين باستخدام الحواسيب اللوحية، أو الهواتف الذكية أو الماسحات الضوئية. ويتولى البرنامج الذي يستفيد من الخبرات والتجارب الواسعة التي تتمتع بها "جيمالتو" في مجال برامج الهوية الحكومية، مقارنة هذه الصورة مع قاعدة بياناتٍ يتم تحديثها باستمرار تضمّ الآلاف من نماذج وثائق الهوية الأصلية، من ألمانيا والكثير من الدول الأخرى.

وبالإضافة إلى ضمانه للامتثال التام مع الأنظمة التي تقتضي التحقق من هوية عملاء الخدمات مسبقة الدفع، سيساعد الحل من "جيمالتو" على حماية "تليفونيكا دويتشلاند" من مخاطر الإحتيال المتزايدة ويساهم في رقمنة مسيرة العملاء. وتتوافق الخدمة أيضاً مع جميع أنظمة حماية البيانات ذات الصلة.

ويبسّط هذا الحل متعدد القنوات عملية تسجيل العملاء الجدد، داخل المتجر وعن بعد. ويتميز الحل القائم على السحابة بأنه سهل النشر كما يخفض الحاجة إلى الاستثمار في رأس المال. ومن المقرر أن يبدأ تشغيله عبر شبكة مبيعات "تليفونيكا دويتشلاند" بما في ذلك فروعها، والشركات التابعة لها والقنوات الأخرى مثل مكاتب البريد في أوائل صيف عام 2018.

وقال ثورستن واجنر، مدير وحدة البيع والشراكة، الذي كان مسؤولاً عن تطبيق عمليات التحقق من الهوية في "تليفونيكا دويتشلاند": "تلتزم ’تليفونيكا دويتشلاند‘ بتقديم خدمات متميزة. ويشكّل حلّ التحقق من الهوية من ’جيمالتو‘ مكملاً لحلول التحقق من الهوية الموجودة لدينا بالفعل. وتضمن الخدمة الجديدة المبتكرة أن يتمكن عملاء الخدمات مسبقة الدفع خاصتنا من اختيار الوسائل الأكثر ملاءمةللتأكيد من هويتهم، وأن يثقوا دائماً بأعلى معايير الاستجابة."

من جانبه، قال جيوم لافاي، نائب الرئيس الأول للجوال وإنترنت الأشياء في شركة "جيمالتو": "أصبحت حلول الهوية الرقمية الموثوقة تشكل مكوناً رئيسياً من استراتيجية التحول الرقمي لعملائنا حيث أنها تسمح لهم بتحقيق فوائد متمثلة في الكفاءة وتجربة العملاء. وتبرهن ’تليفونيكا‘ ألمانيا من خلال حل ’جيمالتو‘ كيف يمكن نشر استراتيجية متعددة القنوات لتمكين التحقق من الهوية، وتلبية المتطلبات التنظيمية ومحاربة الاحتيال."

جيمالتو
شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو في عام 2016 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

من البرامج المؤمنة إلى القياسات الحيوية والتشفير الرقمي تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 112 مكتباً، و43 مركزاً للتخصيص والبيانات، و30 مركز أبحاث وبرمجيات في 48 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
توري كوكس

أمريكا الشمالية 

هاتف: 15122573916+

البريد الإلكتروني: tauri.cox@gemalto.com

أو

صوفي دومبرس

أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 3344255365738+

البريد الإلكتروني: sophie.dombres@gemalto.com

أو

جاسلين هوانج

آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 6563173005+

البريد الإلكتروني: jaslin.huang@gemalto.com

أو

إنريكيتا سيدانو

أمريكا اللاتينية

هاتف: 525521221422+

البريد الإلكتروني: enriqueta.sedano@gemalto.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5713/ar