Monday, February 26, 2018

"ستراتيكاست" تعترف بشركة "كارديناليتي" كواحدة من الشركات العشر التي تستحقّ المراقبة في عام 2018


 تمّ اختيار"كارديناليتي" كواحدة من الشركات العشر التي تستحقّ المشاهدة من قبل شركة التحليل "ستراتيكاست" التابعة لشركة " فروست آند سوليفان" 

غلدفورد، إنجلترا -يوم الأحد 25 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قامت شركة  "ستراتيكاست" في تقريرها الجديد الذي يحمل عنوان "التحوّل الرقمي يعني توفير أدوات جديدة للشركات الجديدة" – وهو جزء من استراتيجيات تيّار العمليّات العالمية، والتنسيق، وتحليلات البيانات، وتوليد العائدات – بالاحتفاء بشركة "كارديناليتي" تكريماً لنهجها الجديد تجاه معالجة البيانات الضخمة لإتاحة تطبيقات مثل تجربة العملاء، والذكاء التشغيلي، وتحليلات الشبكة، وإدارة النخبة من العملاء، والمعلومات التسويقيّة.

وإعتبرت "ستراتيكاست" أنّ منصّة "كارديناليتي بيرسيبشن" تجمع كميّات كبيرة من البيانات من مصادر متعددة من مزودي خدمات الاتصالات لمعالجة مجموعة متنامية من احتياجات تحليل البيانات الصادرة عن فرق العمل التشغيلية المختلفة وقطاع الأعمال الأكثر اتّساعاً. كما تحقّق المنصّة ذلك أيضاً وفق معدل استيعاب للبيانات وتخزينها كانت تُعتبر  غير عمليّة في السابق.

وقال كارل وايتلوك، مدير استراتيجيّة العمليّات العالمية والتنسيق وتحليلات البيانات وتوليد العائدات لدى "ستراتيكاست" في هذا السياق: "باستخدام مبادئ التصميم المرتبطة بالخدمات فائقة الصغر ومقوّمات الحلول الافتراضية المنقولة عبر الأنظمة المعزولة، تشكّل المنصة تطوّراً كبيراً في تلبية إحتياجات مزودي خدمات الاتصالات في مجال تحليل بيانات بسعرٍ لا تؤثر به المنصات السابقة. ويحتاج القطاع إلى وسائل ملائمة وميسورة السعر لجعل البيانات ذكيّة".

من جانبه، قال ستيفن بوكر، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة "كارديناليتي"، في هذا السياق: "نقوم باستخدام مزيجنا الفريد من الخبرة في مجال الاتصالات اللاسلكيّة وعلوم البيانات للسماح إلى مزودي خدمات الاتصالات بالاستفادة من أحدث التقنيات المفتوحة لتحقيق التحول الرقمي. وإنّنا متحمسون لنيلنا هذا الاعتراف بنا من قبل مؤسّسة مثل ’ستراتيكاست‘ | ’فروست آند سوليفان‘ بصفتنا شركة مبتكرة وتستحق المراقبة. سنشارك في نسخة العام الحالي من المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، انضموا إلينا وزورونا في الجناح ’سي 23‘ بالقاعة رقم 7".

لمحة عن "كارديناليتي"

تُعدّ "كارديناليتي" شركة تحليلات حائزة على جوائز أحدثت ثورة في نهج مزوّدي الخدمات تجاه معالجة البيانات الضخمة. وتشكّل منصة "كارديناليتي بيرسيبشن" حلّاً ابتكاري للتحليلات، مُثبت بالفعل وعلى نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد، بالنسبة إلى مشغلي شبكات الاتصالات الجوالة مثل "تيليفونيكا" في المملكة المتحدة، وهي واحدة من أكبر منصات تركيب برمجيات "هادوب" في أوروبا. ويُمكن نشر استخدامها أيضاً كجهاز استخدام لمرّة واحدة في مركز بياناتكم أو في السحابة. تتّخذ "كارديناليتي" من المملكة المتحدة مقرّاً لها، ولديها مراكز بحث وتطوير في بولندا وصربيا، ومكاتب إقليميّة في المكسيك والأردن.

يمكنكم زيارة موقع الشركة على الرابط التالي: cardinality.co.uk أو مراسلتنا على البريد الالكتروني التالي: info@cardinality.co.uk للاطّلاع على المزيد من المعلومات.

لمحة عن "ستراتيكاست" | "فروست آند سوليفان"

تستفيد "ستراتيكاست" من بمزيج من بيانات الأبحاث القائمة على الاشتراكات وتعاقدات الاستشارات المخصّصة، لتقديم المعرفة ووجهات النظر التي لا يُمكن تحقيقها إلا من خلال أعوام من التجارب الواقعية في قطاع يُعتبر فيه العملاء معاونين؛ ويشكّل فيه شركاء اليوم منافسي الغد؛ وتشكّل الانسيابيّة والابتكار عنصرَين أساسيّين للنجاح.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كارديناليتي"

ستيف بوكر

هاتف: +447511429164

البريد الإلكتروني: steve@cardinality.co.uk
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5683/ar