Tuesday, February 27, 2018

سبرينت تختار سينكرونوس لقيادة عملية تحوّلها الرقمي

ستشهد المنصة الرقميّة على زيادة عائدات "سبرينت"، وانخفاض تكاليفها، وتبسيط عمليّاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات

بريدج ووتر، نيو جيرسي -يوم الإثنين 26 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينكرونوس تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ:SNCR)، وهي رائدة عالمية ومبتكرة للمنتجات المتعلقة بالسحابة والمراسلة والرقمنة، عن اختيارها من قبل شركة "سبرينت" لقيادة تحويل بيئتها للعملاء في مجال الأعمال عبر الإنترنت. وستقوم منصّة "سينكرونوس" الرقميّة بمساعدة "سبرينت" على تبسيط عمليّة إدارة الطلبات عبر الإنترنت خاصتها، وتوليد عائدات إضافيّة، وخفض تكاليفها. وستركّز المرحلة الأولى من عملية النشر الجديدة للاستخدام على عملاء الأعمال اللاسلكيّة لدى "سبرينت"، لكنّها ستتوسّع لتشمل العمليّات السلكيّة، وإنترنت الأشياء، وأعمال حلول القيمة المضافة من "سبرينت" في المستقبل.

ومن خلال برنامج "سبرينت ناو"، تبقى "سبرينت" على خطّ التحوّل الرقمي من خلال تحسين قنواتها عبر الإنترنت لتحسين تجربة عملائها بشكلٍ مستمرّ. وتُعدّ علاقة "سبرينت" مع "سينكرونوس" مركزيّة من ناحية هذه المبادرة، وذلك في ظلّ البحث عن تبسيط عمليّة إدارة طلباتها عبر الإنترنت، من خلال ابتكار بوابة متقاربة لتجربة العملاء. وعند الدخول، ستسمح هذه البوابة لكافة مستخدمي "سبرينت" في مجال الأعمال بمراجعة الخدمات الحاليّة وإدارتها ببساطة وأمان.

وسيشهد تدعيم جميع خدمات "سبرينت" في مجال الأعمال ضمن منصّة مشتركة واحدة تحسّن وقت تسويق الخدمات الجديدة بدرجة كبيرة بالنسبة إلى المشغلين. وسيخلق ترشيد قدرة الطلبات عبر الإنترنت فرص تحزيم الخدمات بالوقت الفعلي بالنسبة إلى "سبرينت". وسيتمّ تحسين هذه الخدمات بشكلٍ إضافي من خلال قدرة "سينكرونوس" على تأمين رؤى وتحليلات ممتازة عن العملاء إلى "سبرينت". ويُمكن ترجمة هذه البيانات بشكلٍ إضافي من أجل بناء عروض محسّنة، ومخصّصة، وموجهة بشكلٍ أفضل، لتحقيق نسبة إضافيّة من الاشتراك بالخدمات والتحويل إلى مبالغ ماليّة.

هذا وتُعدّ منصّة "سينكرونوس" الرقميّة منتجاً مسبق الإدماج، يمنح واجهة عملاء مخصّصة ومكيّفة بالكامل. وتتطلّب بالتالي دمج أقلّ لأنظمة المشغلين، ويُمكن تفعيلها بشكلٍ سريع. وسيساعد ذلك "سبرينت" في الحفاظ على سرعتها العالية، وقدرتها على الاستفادة بسرعة من فرص جديدة. وبالإضافة إلى ذلك، وانطلاقاً من كونها بوابة للعملاء تركّز على الرعاية الذاتيّة، ستحقّق منصّة "سينكرونوس" الرقميّة توفيرات كبيرة في مجال الرعاية بالعملاء من خلال تحويل الاتصالات عن بيئة مراكز الاتصال.

وقالت كيم جرين-كير، نائب الرئيس الأول لدى "سبرينت بزنيس سوليوشنز"، في هذا السياق: "يشكّل برنامج التحويل خاصّتنا ’سبرينت ناو‘ استراتيجية متعددة الأبعاد مصمّمة لتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء، بالتزامن مع جعلنا أكثر سرعةً وابتكاراً وتحقيقاً للأرباح". وأضافت: "وستساعدنا علاقتنا مع ’سينكرونوس‘ في تبسيط بيئتنا عبر الإنترنت بدرجة كبيرة بالنسبة إلى عملائنا في مجال الأعمال، ما يمنحهم قدرة التحكّم بإدارة طلباتهم ومتطلبات رعاية عملائهم. وسيجتمع ما سبق لتسريع توافر خدمات جديدة، وتحقيق اعتماد أفضل عبر الإنترنت، وخفض تكاليف الرعاية بالعملاء".

وأضاف جلين لوري، الرئيس التنفيذي لدى "سينكرونوس"، قائلاً: "تشارك الغالبيّة الساحقة من مزودي الخدمات العالميّين في مسيرة تحوّل رقمي. وتستعدّ شركة ’سبرينت‘بحثاً عن تحقيق كلّ جزء من القيمة من عمليّاتها عبر الإنترنت لتصبح أسرع، وأكثر ربحاً، بالتزامن مع تأمين تجربة شاملة أفضل للعملاء. وتقوم حافظتنا الرقميّة للخدمات بمساعدة المشغلين العالميّين على خفض التكاليف والتعقيد في مجال إدارة الطلبات، ورعاية العملاء، والقنوات. وستسمح لكافة مزودي الخدمات العالميّين بالحفاظ على قدرتهم التنافسيّة العالية، على الرغم من بيئة الأعمال حيث تتزايد التحديات".

لمحة عن شركة "سينكرونوس"

تقوم شركة "سينكرونوس" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ:SNCR) بتحويل الطريقة التي تعتمدها الشركات لتوليد عائدات جديدة، وخفض التكاليف، وإسعاد المشتركين لديها من خلال تقديم منتجات متعلقة بالسحابة والمراسلة والخدمات الرقمية تدعم مئات الملايين من المشتركين في جميع أنحاء العالم. وتساهم التقنيات الجديدة الآمنة والقابلة للتطوير والثوريّة من "سينكرونوس"، فضلاً عن الشراكات الموثوقة والأشخاص الموهوبين في تغيير طريقة قيام العملاء في قطاع التكنولوجيا، والإعلام، والاتصالات اللاسلكيّة بتطوير أعمالهم. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.synchronoss.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات الإعلام:

"ريد لوري يلو لوري"

الولايات المتحدة:

كيري كوينتيلياني

هاتف: 7814797475

البريد الإلكتروني: synchronoss@rlyl.com

أو

"سي سي جروب"

الاتصالات الدولية:

سارة ووكر

هاتف: 442038249200+

البريد الإلكتروني: synchronoss@ccgrouppr.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5693/ar