Tuesday, February 27, 2018

آيديميا وأوكتو تيليماتيكس تجدّدان تجربة خدمة مشاركة السيارات من خلال إضافة خاصية التعرّف على الوجه إلى حل "إيزي أوبن"




كولومب، فرنسا -يوم الإثنين 26 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –أعلنت اليوم "آيديميا"،  الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعزّزة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، أنّها قامت بتطبيق تقنيّة التعرّف على الوجه عبر "إيزي أوبن"، الحلّ الذي تمّ تطويره في السابق بالتعاون مع "أوموف"، المملوكة بالكامل من قبل شركة "أوكتو تيليماتيكس"، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال توفير التقنيّة المبتكرة المخصّصة للتنقليّة المشتركة. وستسمح عمليّة التسجيل الرقمي المقترنة بتقنيّة التعرّف على الوجه بتسجيل السائق والتحقق من هويته بشكلٍ آمن قبل أن يقوم حلّ "إيزي أوبن" بفتح السيارة تلقائيّاً.

لن تكون تجربتكم في إستئجار سيّارة نفسها بعد الآن، بفضل حلّ "إيزي أوبن" الذي يدمج خبرة "آيديميا" في مجال تمكين الخدمة الآمنة وتجربة "أوموف" في منصّات التنقليّة المشتركة والتقنيّات المستخدمة الموجودة على متن السيارات.

وتمّ إطلاق النسخة الأولى من الحلّ خلال العام الماضي، وهي تسمح للسائقين الذين سبق أن تسجلوا عبر التطبيق باستخدام هواتفهم الذكية كمفتاح لفتح سياراتهم بطريقة آمنة.

وقد أعلنت الشركتان هذا العام عن إطلاق عمليّة جديدة للتسجيل الرقمي للسائق تترافق مع تقنيّة التعرف على الوجه، التي سيتمّ دمجها في حلّ "إيزي أوبن".

ويستخدم هذا الحلّ الهاتف الذكي لاستحداث هويّة السائق من خلال تسجيل مستندات الهويّة بطريقة سريعة وسهلة الإستخدام، على أن تسمح بعد ذلك إمكانية الدخول إلى السيارة من خلال صورة سيلفي، وذلك بفضل حلّ التعرف على الوجه من "آيديميا".

وبحسب دراسة أجرتها "فروست أند ساليفان" (www.frost.com)، من المتوقع أن يرتفع عدد مستخدمي خدمات مشاركة السيارات بنسبة 16،4 في المائة (معدل النمو السنوي الإجمالي) بحلول عام 2025: سينخفض عندها استعمال السيارات الخاصّة، وستحتاج وكالات تأجير السيارات إلى تقنيّات عالية الأداء لتأمين السيارات المشتركة. وفي هذا السياق، تقوم "آيديميا" و"أوموف" بتعزيز موقعهما في هذه السوق الواعدة مع حلّ "إيزي أوبن" الفائق البساطة والبديهي والسريع. وسيتمّ عرض حل "إيزي أوبن" خلال المؤتمر العالمي للجوال لعام 2018: حيث سيتمّ في هذه المناسبة عرض رحلة العميل المتكاملة بدءاً من التسجيل عبر تطبيق تأجير السيارات وصولاً إلى فتح السيارة بفضل صورة سيلفي على سيارة "مازيراتي ليفانتي".

وقال إيف بورتالييه، نائب الرئيس التنفيذي لنشاطات الأغراض المتّصلة لدى "آيديميا"، في هذا السياق: "بعد البدء بتطبيق حلّ فتح السيارة من دون مفتاح االعام الماضي، تقوم ’آيديميا‘ حاليّاً بإضافة تقنيّة التعرف على الوجه إلى تجربة المستخدم النهائي، وتمنح بالتالي ميزة التسجيل السريع والآمن والمصادقة الموثوقة للهوية عبر الإنترنت. ومن خلال دمج خاصية الأمن المعزّز مع الراحة الإضافيّة، نجعل تجربة المستخدم أكثر بساطة في هذه السوق الواعدة لمشاركة السيارات".

من جانبه، قال جيزيبي زوكو، الرئيس التنفيذي لشركة "أوموف" والمؤسس المشارك لشركة "أوكتو تيليماتيكس": "يسرنا أن نشارك من جديد إلى جانب ’آيديميا‘ في المؤتمر العالمي للجوال؛ ونستمرّ إلى جانب تعزيز شراكتنا، بمشاركة خبرتنا في مجال حلول السيارات وتطبيقات إنترنت الأشياء. وإنّنا نتطلّع إلى عرض تجربة جديدة في مجال التنقليّة، من خلال المؤشرات الحيويّة المتطورة والإدارة الآمنة للهويّة الرقميّة. وستكشف السيارة المتّصلة التي تعمل بدون مفتاح عن حقبة جديدة في مجال التنقليّة المشتركة، من خلال تبسيط رحلة السائق والسماح إلى المشغلين بتقديم حلّ بسيط وموثوق".

لستم بحاجة إلى أي مفاتيح أو بطاقات، أنتم بحاجة فقط إلى هاتف ذكي لفتح السيارة وبدء الرحلة! يمكنكم اكتشاف هذه الخدمة في المؤتمر العالمي للجوال في منصة "آيديميا"، القاعة رقم 6 الجناح "6 إتش 30".

يمكنكم زيارة غرفتنا الصحافيّة الافتراضيّة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://mwc.vporoom.com/IDEMIA

لمحة عن شركة "آيديميا "

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالميًا في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

لقد أصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم  الهوية المعزّزة، نعيد تحديد اساليبنا في التفكير والانتاج واستخدام الأصول وحمايتها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى المعاملات الآمنة، والموثوقةٍ والتي بالإمكان التحقق منها لصالح العملاء الدوليين في القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

وقامت شركتا "أو تي" ("أوبيرثور تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") بتوحيد قواهما لتشكيل "آيديميا". ومع إيرادات تصل إلى حوالي ثلاثة مليارات يورو، و14 ألف موظّف من جميع أنحاء العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com،

 ومتابعتناعلى "تويتر" عبر الوسم: @IdemiaGroup.

لمحة عن "أوكتو تيليماتيكس"

"أوكتو" هي المزوّد العالمي الأوّل لحلول تقنيات المعلومات وتحليلات البيانات لقطاع التأمين على السيارات. تأسّست "أوكتو" في عام 2002، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تقنيات معلومات التأمين. واليوم، تُشكّل "أوكتو" الشركة الأكبر والأكثر خبرة في مجال تقنيات معلومات التأمين في العالم، وتساهم بإحداث تحوّل في قطاع تأمين السيّارات من خلال تحليلات سلوكيّة وسياقيّة وتحليلات في مجال القيادة لأكثر من 100 شريك في مجال التأمين.

لدى "أوكتو" أكثر من 5.4 مليون مستخدم متّصل وهي تملك أكبر قاعدة بيانات عالميّة من بيانات تقنيات المعلومات، مع أكثر من 186 مليار ميل من بيانات القيادة المجمّعة، و438 ألف حادث اصطدام وحالة تأمين خاضعة للتحليل (إعتباراً من 31 ديسمبر 2017).

وتطبّق "أوكتو" خوارزميات مسجلة الملكيّة على قاعدة البيانات الرائدة في السوق من أجل توفير معلومات تحليلية قويّة وجديدة عن المخاطر المرتبطة بالسائق، يمكن إستخدامها لإبتكار الحلول التي تفيد كلّ من شركات تأمين السيارات وحاملي وثائق التأمين.

تتّخذ الشركة من لندن مقرّاً لها، ولها مكاتب في بوسطن وروما وشتوتغارت ومدريد وساو باولو.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.octotelematics.com

لمحة عن "أوموف"

"أوموف" هي الشركة الأوروبية الرائدة في مجال تقديم الحلول التقنية المبتكرة في سوق التنقليّة، من خلال إتاحة التنقليّة المشتركة المتكاملة، وإدارة الأساطيل، وتقنيات وحلول تقنيات معلومات التأمين لمشغلي خدمة مشاركة السيارات وشركات تأجير السيارات. وتدير "أوموف" أكثر من 10 خدمات مشاركة للسيارات في 15 مدينة مع حوالى 200 ألف سيارة ودراجة بخارية متّصلة، و900 ألف مستخدم مسجل، وأكثر من 400 ألف إيجار شهرياً (إعتباراً من 31 ديسمبر 2017). وتأسست "أوموف" عام 2001، وهي مملوكة بالكامل من قبل "أوكتو تيليماتيكس"، الشركة الأكبر والأكثر خبرة في مجال تقنيات معلومات التأمين في العالم لصالح عدد من المستخدمين المسجلين والمركبات المدارة. وتتخذ الشركة من روما مقراً لها، ولديها مكاتب في فرنسا واسبانيا والمملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.omoove.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /http://www.businesswire.com/news/home/20180223005506/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتّصالات الصحافيّة:

شركة "آيديميا": وكالة العلاقات العامة "هافاس"

هاتف: +33663733030

البريد الإلكتروني:Idemia@havas.com

أو

"أوكتو تيليماتيكس" - "أوموف"

أدريانا زامبون

هاتف: +393393995640

البريد الإلكتروني:press.it@octotelematics.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5682/ar