Wednesday, May 27, 2020

تكريم بلو أوشن روبوتيكس بمنحها جائزة الريادة لمنتج روبوتيّ لعام 2020 عن روبوتات يو في دي روبوتس القاتلة للفيروسات



De zelfrijdende UVD-robots zijn tot nu toe wereldwijd in meer dan 50 landen uitgerold, met groot succes. "Voordat we de UVD-robot ontvingen, waren er zes artsen in ons ziekenhuis op Sardinië besmet met het coronavirus", vertelt Christiano Huscher, hoofdchirurg van Gruppo Poloclinico Abano, die een aantal privéziekenhuizen in Italië beheert en onlangs is begonnen met het gebruik van UVD-robots. Sinds we twee maanden geleden de robots zijn gaan gebruiken om te desinfecteren, hebben we geen enkel geval van COVID-19 gehad onder artsen, verpleegkundigen of patiënten". (Foto: Business Wire)
تكرّم "جائزة أفضل الممارسات" التي تمنحها "فروست آند سوليفان" تأثير روبوتات "يو في دي روبوتس" التابعة للشركة في التعقيم من الفيروسات مثل فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بالإضافة إلى روبوتات خدماتية أخرى من الشركة مثل "جو بي روبوتس" و"بيه تي آر روبوتس" 

أودنسه، الدنمارك -الثلاثاء 26 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "بلو أوشن روبوتيكس" عن اختيارها من قبل "فروست آند سوليفان" لجائزة "الريادة لمنتج روبوتي للخدمات المتخصّصة الأوروبيّة لعام 2020" لأفضل الممارسات. واستحقت الشركة هذا التكريم بشكل أساسي انطلاقاً من عملها مع شركة "يو في دي روبوتس" التابعة لها، والذي يدمج تكنولوجيا الروبوتات العاملة ذاتياً مع الضوء فوق البنفسجي للتعقيم من الفيروسات مثل "كوفيد-19".

وقد ثبُت أنّ الحلّ الابتكاري الذي قدمته شركة "يو في دي روبوتس" التابعة لـ "بلو أوشن روبوتيكس" والتي تتّخذ من الدنمارك مقرّاً لها يزيل العوامل المسبّبة للأمراض من غرفة المريض في غضون 10 إلى 15 دقيقة. ولقد تمّ نشر الروبوتات المعقّمة وذاتية القيادة الخاصة بالشركة في أكثر من 50 دولة حول العالم لغاية اليوم.

وقال كلاوس ريساجر، الرئيس التنفيذي لشركة "بلو أوشن روبوتيكس"، في هذا السياق: "إن تكريمنا من قبل ’فروست آند سوليفان‘ بـ’جائزة أفضل الممارسات‘ لهو إشادةٌ بما نكرسه من روح وشغف واندفاع لتحقيق الابتكار والتطوير والنجاح التجاري". وأضاف: "نفتخر كثيراً بتطوير روبوتات لا تساعد على حلّ مشاكل العالم فحسب، بل وتشكل أيضاً استثمارات صلبة ومربحة لمالكيها".

هذا وتقدَّم جوائز "فروست آند سوليفان" لأفضل الممارسات للشركات التي تشجع على النموّ الكبير في قطاعاتها والتي نجحت في تحديد التيارات الناشئة قبل أن تصبح المعيار في السوق، وابتكرت تقنيات متطورة لتحفيز القطاعات وتحويلها.

وصرّح روهيت كارثيكيان، مدير الشؤون الصناعية لدى "فروست آند سوليفان"، قائلاً: "يسمح منتج ’بلو أوشن روبوتيكس‘ الرئيسي’يو في دي روبوتس‘ بشكلٍ خاصّ للمستشفيات بخفض انتقال الأمراض عبر قتل 99.99 في المائة من البكتيريا والكائنات الدقيقة. إنه الروبوت الجوال ذاتيّ القيادة الأوّل والوحيد الذي يعقّم مجموعة متنوعة من الأسطح باستخدام الضوء ما فوق البنفسجي، ما يجعله متفوقاً على الحلول المنافسة. وما وما يميز ’يو في دي روبوت‘ بشكل فريد هو أنه يمكن التحكم به بسهولة بواسطة حاسوب لوحي".

لمحة عن "بلو أوشن روبوتيكس"

تقوم "بلو أوشن روبوتيكس" بتطوير وإنتاج وبيع روبوتات الخدمات الاحترافية في أسواق الرعاية الصحية والضيافة والبناء والزراعة وغيرها من الأسواق العالمية. وتشمل حافظة الروبوتات العلامات التجارية، "يو في دي روبوتس"، وهو روبوت مُتنقّل للتطهير من الجراثيم؛ و"جو بي روبوتس"، وهو روبوت مُتنقّل للحضور عن بُعد للتواصل؛ و"بيه تي آر روبوتس"، وهو روبوت مُتنقّل للتعامل مع المرضى بأمان وإعادة تأهيلهم. ويخصص لكل روبوت شركة استثمارية تابعة لـ "بلو أوشن روبوتيكس" ما يجعل هذه الأخيرة أول معمل استثماري للروبوتات في العالم.

يمكن تنزيل الحزمة الصحافية هنا.

يتوافر معرض الصور/ الوسائط المتعددة هنا: https://www.businesswire.com/news/home/52225159/en

Contacts

ميريما سيكوتيك

"بلو أوشن روبوتيكس"

هاتف: 4571995606+

البريد الإلكتروني: mc@blue-ocean-robotics.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-بلو-أوشن-روبوتيكس-بمنحها-جائزة-الريادة-لمنتج-روبوتي-لعام-2020-عن-روبوتات-يو-في-دي-روبوتس-القاتلة-للفيروسات/ar