Wednesday, May 27, 2020

شركة ماري كاي تستكمل دعمها لتمكين المرأة في المؤتمر الافتراضي حول حركة تايمز آب من المنتدى الدولي للمرأة



دالاس -الثلاثاء 26 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تستكمل شركة "ماري كاي" دعمها لريادة الأعمال، والتمكين، والريادة الفكريّة للمرأة باعتبارها الجهة الراعية الأولى للمؤتمر الأساسي الافتراضي للمنتدى الدولي للمرأة ("آي دبليو إف") لعام 2020. تمّ في البداية تحديد موعد المؤتمر للفترة بين 13 و15 مايو في لندن، وانتقل إلى الصيغة الرقمية بسبب وباء "كوفيد-19"؛ وسيتمّ بثّ الكثير من المحتوى نفسه والمتحدثين أنفسهم حول العالم ضمن مجموعة من الجلسات الافتراضية التي تتمّ مشاركتها بشكلٍ أسبوعي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.iwforum.org/.

وفي 21 مايو، ستشارك "ماري كاي" في جلسة افتراضية بعنوان "نقاش مع حركة ’تايمز آب‘ في المملكة المتحدة" لمناقشة مسائل مهمّة مثل حركة "أنا أيضاً" #MeToo وكيف أدّت حركة "تايمز آب" المترتبة عنها إلى إعادة التفكير حول سلامة النساء في مواقع تصوير الأفلام والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى قطاعات أخرى حول العالم. وستقوم كارولين باساي، المديرة العامة لشركة "ماري كاي" في المملكة المتحدة وإيرلندا، بافتتاح الجلسة من خلال التركيز على التغييرات التي تسعى حركة "تايمز آب" في المملكة المتحدة إلى تطبيقها عبر احترام الخط الفاصل بين الحياة الخاصة والحياة العمليّة، ومساعدة من يجدون أنفسهم في أحيانٍ كثيرة مستضعفين ومستغلين خلال التصوير.

وقالت باساي في هذا السياق: "إنّنا في ’ماري كاي‘ ندعم تمكين النساء والمساواة بين الجنسين، ونتعاون مع المنظمات التي تتمحور مهمتها حول تحقيق الأمر نفسه. واليوم، وفي ظلّ قيام أزمة ’كوفيد-19‘ بزيادة ضعف النساء وعدم المساواة بين الجنسين1، نعلم أنّ الثقة والسلامة أكثر دقة من أيّ وقتٍ مضى لازدهار النساء. يجب أن يكون موقع العمل مكاناً آمناً ومحترماً لنا جميعاً. كيف نضمن – ونطلب – حدوث ذلك؟ وإنّني أتطلّع قدماً إلى النقاش حول الموضوع مع روّاد الفكر من أنحاء العالم كافة".



يتألف المتحدثون في الجلسة من:

    السيدة هيثر راباتس، رئيسة حركة "تايمز آب" في المملكة المتحدة، المديرة العامة لـ "كوف بيكتشورز"، ورئيسة "سوهو ثياتر"، وعضوة غير تنفيذية في مجلس إدارة "آرتس ألاينس".
    إيتا أوبراين، منسقة الحميمية الرائدة في المملكة المتحدة ومؤسسة "إنتيماسي أون سيت"، شركتها التي قامت من خلالها بتطوير أفضل الممارسات حول المشاهد الحميمة ومشاهد العري في الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسرح، والتي تقوم من خلالها بتدريب منسقي الحميميّة في أنحاء العالم كافة.

وصرّحت ستيفاني أوكيفي، الرئيسة التنفيذية للمنتدى الدولي للمرأة، قائلةً: "الآن أكثر من أيّ وقتٍ مضى، إنّه من الضروريّ بالنسبة إلينا استكمال النقاش حول ظروف العمل الآمنة والمتساوية للنساء ضمن قطاع الترفيه وما بعده. ومع قيام العالم بتطوير طريقة جديدة للعمل في سياق ’كوفيد-19‘، أتمنى وضع استراتيجيات لضمان عودة النساء إلى موقع العمل الفعلي وهنّ واثقات من سلامتهنّ ومعاملتهنّ بشكلٍ متساو. وتعدّ ’ماري كاي‘ داعمة طويلة الأمد للمساواة بين الجنسين، وإنّنا سعداء لاستكمال هذا الكفاح من أجل ضمان عالم أكثر مساواة بين الجنسين".

سيتوافر رابط مشاهدة الفعالية عبر الموقع الإلكتروني للمنتدى الدولي للمرأة وصفحته على موقع "يوتيوب" في 26 مايو:

https://www.youtube.com/channel/UCdLPNS7ai1_XHaqgEnhEjtg



1 موجز سياسات الأمين العام للأمم المتحدة حول تأثير فيروس "كوفيد-19" على النساء، في 9 أبريل 2020

https://www.un.org/sites/un2.un.org/files/policy_brief_on_covid_impact_on_women_9_apr_2020_updated.pdf

ومقالة مدونة من مؤسسة الأمم المتحدة، ومقالة مدونة من ميشال ميلفورد مورس وغرايس أندرسون، في 14 أبريل 2020

https://unfoundation.org/blog/post/shadow-pandemic-how-covid19-crisis-exacerbating-gender-inequality/



لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 56 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم "ماري كاي" بالإستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان، فضلاً عن المتممات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية كما وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: MaryKay.com.

لمحة عن المنتدى الدولي للمرأة ("آي دبليو إف") و"ليدرشيب فاونديشن"

يعتبر المنتدى الدولي للمرأة منظمة ذات عضوية مخصصة للمدعوين فقط وتضم أكثر من 7000 امرأة بارعة من خلفيات متنوعة من 33 دولة عبر ستّ قارات. ويقوم "آي دبليو إف" بتعزيز ريادة النساء وتدعم المساواة حول العالم عبر ربط النساء البارعات على الصعيدين العالمي والمحلي. ويشمل الأعضاء مدراء تنفيذيين في شركات مدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500"، وقادة حكوميّين من المستوى المحلي إلى القومي، وقادة دوليّين لمؤسسات غير ربحية، وشخصيات أكاديمية وفنية وعلمية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.iwforum.org.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200519005709/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200519005709/en/

Contacts

الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني / غرفة الأخبار (marykay.com/newsroom)

هاتف: 9726875332

أو

البريد الالكتروني: media@mkcorp.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ماري-كاي-تستكمل-دعمها-لتمكين-المرأة-في-المؤتمر-الافتراضي-حول-حركة-تايمز-آب-من-المنتدى-الدولي-للمرأة/ar