Saturday, May 30, 2020

إيه سي إيه إم إس تطلق قمة افتراضية عالمية تمتد على مدى 24 ساعة

 تشمل قائمة المتحدثين مسؤولين من شعبة التحقيقات الجنائية في دائرة الإيرادات الداخلية "آي آر إس-سي آي"، والمركز الكندي لتحليل المعاملات والتقارير المالية "فينتراك"، ووكالة "موني فال" لمكافحة الفساد وغسل الأموال، والمركز الأسترالي لتقارير المعاملات وتحليلها "أوستراك"، والسلطة النقدية في سنغافورة والسلطة النقدية في هونغ كونغ، والبنك المركزي الهولندي، والبنك المركزي في ليتوانيا، وإدارة إنفاذ قوانين المخدرات "دي إي إيه"، ووزارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة، وهيئة مالطا للألعاب




ميامي-الجمعة 29 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): استجابة للتحديات والصعوبات غير المسبوقة الناجمة عن جائحة "كوفيد-19"، ستستضيف جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسيل الأموال ("إيه سي إيه إم إس") قمتها الأولى على الإطلاق عبر شبكة الإنترنت والممتدة على مدى 24 ساعة والتي تقدم التدريب للمتخصصين في مجال الامتثال لقوانين مكافحة الجرائم المالية من قبل أكثر من 70 خبيراً متخصصاً في المجال من جميع أنحاء العالم. وابتداءً من 2 يونيو 2020، سيتمكن المشاركون في قمة "إيه سي إيه إم إس 24+" من مشاهدة بث حي لحلقات نقاش تتمحور حول أكثر التحديات إلحاحاً التي تواجه ممارسي الامتثال لقوانين مكافحة الجرائم المالية اليوم، بما في ذلك التهديدات الناشئة المرتبطة بعمليات الاحتيال خلال أزمة "كوفيد-19"، وظهور المحترفين في مجال غسل الأموال والمشهد السياسي المتغير الذي يستند عليه الامتثال للعقوبات.

وقال روهيت شارما، الرئيس والمدير العام لجمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسيل الأموال في هذا السياق: "مع استمرار جائحة فيروس ’كوفيد-19‘ في عرقلة حياتنا اليومية، تواجه المصارف وغيرها من الشركات مهمة عسيرة تتمثل في محاربة الجرائم المالية بالتوازي مع خدمة العملاء الذين تغيرت بشدة حياتهم وأوضاعهم المالية وغيرها جرّاء الفيروس. وحيث أن المجرمين لا يفوتون أية فرصة، فقد سارعوا إلى استغلال تغير أنماط المعاملات وبرامج المساعدة في حالات الطوارئ وحالات الضعف الناجمة عن عمل فرق الامتثال من منازلهم".

وأضاف شارما: "نقوم من خلال هذا الحدث بربط مجتمعنا كما لم نفعل من قبل ومساعدة أفراده في الحصول على نظرات متعمقة من نظرائهم عبر مختلف المناطق الجغرافية من خلال محتوى منسق بعناية كجزء من تعلّمهم المستمر".

هذا وستستضيف قمة "إيه سي إيه إم إس 24+"، في إطار أنشطتها للتواصل مع مجتمع الامتثال العالمي، متحدثين رفيعي المستوى من وكالة "موني فال" لمكافحة الفساد وغسل الأموال، والمركز الأسترالي لتقارير المعاملات وتحليلها "أوستراك"، والمركز الكندي لتحليل المعاملات والتقارير المالية "فينتراك"، والسلطة النقدية في سنغافورة، والسلطة النقدية في هونغ كونغ، والبنك المركزي الهولندي، والبنك المركزي في ليتوانيا، وشعبة التحقيقات الجنائية في دائرة الإيرادات الداخلية "آي آر إس-سي آي"، ووزارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة، وإدارة إنفاذ قوانين المخدرات في الولايات المتحدة، وهيئة مالطا للألعاب. كما سيوفر خبراء الامتثال من أكبر المصارف وشركات التأمين وشركات التكنولوجيا المالية والمجامع الفكرية في العالم إرشاداتهم حول كيفية مكافحة التمويل غير المشروع.

ولا يتمحور تركيز قمة "إيه سي إيه إم إس 24+" حول منطقة أو قطاع معين، إنما حول زمن محدد وهو: اليوم. وتحقيقاً لهذا الغرض، ستقدم القمة وجهات نظر جديدة وثاقبة حول مجموعة من المواضيع، بما في ذلك توجيهات فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية المعنية بمكافحة الاتجار بالأحياء البرية والعلاقة التجارية بين العقوبات والامتثال بمكافحة غسل الأموال، وظهور عصابة "خاليسكو الجيل الجديد" المكسيكية لتهريب المخدرات واستخدام الذكاء الاصطناعي لكشف العصابات الإجرامية الدولية.

وسيتمكن المشاركون من عرض حلقات النقاش  في الوقت الفعلي أو مشاهدة المحتوى عند الطلب الذي سيتم توفيره لمدة 30 يوماً بعد انعقاد القمة، مع شرح نصي مباشر أو مؤرشف بـ 90 لغة وترجمة صوتية فورية بـ 40 لغة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات ولتنزيل برنامج الحدث بكامله، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.acams.org/acams24/

لمحة عن جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسيل الأموال ("إيه سي إيه إم إس")

تعدّ جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسيل الأموال ("إيه سي إيه إم إس") عضواً في مؤسسة "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ATGE)، وهي مزودة رائدة لحلول القوى العاملة تتخذ من الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها. وتعتبر "إيه سي إيه إم إس" المنظمة الدولية الأكبر من حيث عدد الأعضاء المكرسة لتعزيز المعرفة والمهارات لدى اختصاصيي مكافحة غسيل الأموال ("إيه إم إل") ومنع الجرائم المالية والمنحدرين من مجموعة واسعة من القطاعات. وتعتبر شهادة "الأخصائي المعتمد في مكافحة غسيل الأموال" من أكثر شهادات مكافحة غسيل الأموال تقديراً بين اختصاصيي الامتثال في جميع أنحاء العالم. وأطلِقت شهادة أخصائي العقوبات العالمية المعتمد  ("سي جي إس إس") الجديدة في يناير من عام 2020. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: acams.org.

لمحة عن مؤسسة "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن"

تهدف المؤسسة التعليمية العالمية "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن" إلى تمكين الطلاب من تحقيق أهدافهم وإحراز النجاح وتقديم مساهمات ملهمة لمجتمعنا العالمي. وتعدّ مؤسسة "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ATGE ، والعضو في مؤشر "إس آند بيه ميد كاب 400") إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول القوى العاملة، وهي المنظمة الأم للجامعة الأمريكية في كلية الطب الكاريبية، ورابطة الاختصاصيين المعتمدين لمكافحة غسيل الأموال، ومؤسسة "بيكر" للتعليم المهني، وجامعة "تشامبرلين"، و"إديو بريستين"، و"أون كورس ليرنينج"، وكلية الطب في جامعة "روس"، وكلية الطب البيطري في جامعة "روس". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: adtalem.com ومتابعتنا على "تويتر" (@adtalemglobal) و "لينكد إن".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاشفيندر كور

هاتف: +447388264478

البريد الإلكتروني: lkaur@acams.org



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيه-سي-إيه-إم-إس-تطلق-قمة-افتراضية-عالمية-تمتد-على-مدى-24-ساعة/ar