Thursday, May 21, 2020

بروميتريك تنطلق بزخم أكبر في مجال تقييم تكنولوجيا المعلومات، لتنضم مجدداً إلى آي تي سي سي

 تساهم هذه الشراكة في قيادة الابتكار والقدرات في مجال تكنولوجيا المعلومات


بالتيمور-الأربعاء 20 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "بروميتريك" أن تعلن عن تجديد عضويتها في مؤسسة "آي تي سرتيفيكايشن كاونسل" ("آي تي سي سي"). وتضم "آي تي سي سي"، التي ترتكز مهمتها على الترويج لشهادات تكنولوجيا المعلومات، وزيادة الشهادات المهنية، وإدراك الحاجة إلى قوة عاملة ذات مؤهلات لدعم احتياجات العالم في مجال التكنولوجيا، بعضاً من أهم الأسماء في قطاع شهادات تكنولوجيا المعلومات.

وصرّح شون بورك، الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء في شركة "بروميتريك" بما يلي فيما يتعلق بالعلاقة بين الشركة ومؤسسة "آي تي سرتيفيكايشن كاونسل": "تفخر ’بروميتريك‘، باعتبارها عضو مؤسس مشارك، بتجديد عضويتها في مؤسسة ’آي تي سرتيفيكايشن كاونسل‘. تتواءم كل من التجربة المكتسبة من قبل قادة تكنولوجيا المعلومات، وتعزيز قيمة شهادة تكنولوجيا المعلومات، والمهمة المتمثلة في ضمان حماية بيانات الاعتماد المكتسبة بصعوبة، مع رؤية مؤسستنا في الوقت الذي نواصل فيه المضي قدماً في مجال شهادات تكنولوجيا المعلومات".

وتجدر الإشارة إلى أنّ إعادة ظهور "بروميتريك" في قطاع تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب الفوز بانضمام عملاء جدد، يسلّطان الضوء على الزخم الإيجابي لقيادة الابتكار وتعزيز قدرات اختبارات شهادات تكنولوجيا المعلومات. ونظراً إلى أنّ "بروميتريك" تمتلك أكبر عدد من مراكز الاختبارات المهنية العالمية في السوق، بالإضافة إلى أفضل حلول التقييم عن بُعد وحلول أمن المحتوى ضمن فئتها في القطاع، ستتاح لعملاء تكنولوجيا المعلومات حالياً المزيد من الخيارات للانتقاء من بينها في مجال تقييم الاختبارات، حيث تتناسب مع بيئة وتحديات اليوم والمستقبل كذلك.

ومن جهتها، تقول كريستين وول جيبسون، رئيسة مؤسسة "آي تي سرتيفيكايشن كاونسل" ("آي تي سي سي"): "يسرنا الترحيب مجدداً بعودة ’بروميتريك‘ إلى مجتمع ’آي تي سي سي‘". وأضافت: "تقدم ’بروميتريك‘ وجهة نظر فريدة لمجموعتنا، ونتطلع قدماً إلى التعاون معها ومع جميع أعضائنا خلال العام المقبل".

لمحة عن "بروميتريك"

تُعدّ "بروميتريك" شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتقديم الاختبارات وخدمات المرشحين. وتُمَكِّن الشركة الجهات الراعية للاختبارات في جميع أنحاء العالم من تعزيز برامج الاعتماد الخاصة بها من خلال تطوير الاختبارات وحلول التقديم التي تُعدّ معياراً للجودة والتميّز في الخدمات. وتُوفر "بروميتريك" نهجاً شاملاً وموثوقاً لتقديم المشورة وتطوير وإدارة وتقديم البرامج في بيئة متكاملة مدعومة بالتكنولوجيا في أكثر شبكات الاختبارات أماناً حول العالم بما في ذلك 14,000 موقع في أكثر من 180 دولة أو من خلال السهولة التي توفرها خدمات التقييم عبر الإنترنت. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.prometric.com. ويمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر" على PrometricGlobal@ وعلى الرابط الإلكتروني التالي: /www.linkedin.com/company/prometric.

لمحة عن مؤسسة "آي تي سرتيفيكايشن كاونسل" ("آي تي سي سي")

تعد "آي تي سرتيفيكايشن كاونسل" ("آي تي سي سي") مؤسسة عضوية تضم قادة قطاع تكنولوجيا المعلومات الذين يدركون الحاجة إلى قوة عاملة ذات مؤهلات لدعم التحديات التكنولوجية في العالم. تلتزم "آي تي سي سي" بتعزيز وتطوير شهادات تكنولوجيا المعلومات من خلال إنشاء أفضل الممارسات في القطاع، والتسويق لقيمة الشهادات، وتعزيز أمن الاختبارات، واجتراح الحلول لمشكلات الشهادات الأخرى. لمعرفة المزيد عن "آي تي سرتيفيكايشن كاونسل"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.itcertcouncil.org.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200519005021/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بروميتريك"

توم وارن

هاتف: 4434558652

البريد الإلكتروني: tom.warren@prometric.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بروميتريك-تنطلق-بزخم-أكبر-في-مجال-تقييم-تكنولوجيا-المعلومات-لتنضم-مجددا-إلى-آي-تي-سي-سي/ar