Thursday, May 28, 2020

شركة "جييول": إطلاق مجهر إلكتروني شوتكي جديد لفحص الانبعاثات الميدانية (جيه إس إم – أي تي 800)

 – مجهر إلكتروني لفحص الانبعاثات الميدانية مع منصة ذات التكنولوجيا الذكية – 

طوكيو-الأربعاء 27 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- تعلن شركة "جييول" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: (TOKYO:6951) )الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات إيزومي أوي) عن إطلاق مجهر إلكتروني شوتكي جديد لفحص الانبعاثات الميدانية، جيه إس إم – أي تي 800 في مايو 2020 .

خلفية تطوير المنتج

تُستخدم المجاهر الإلكترونية لفحص الأجسام الدقيقة في شتى المجالات، مثل قطاعات تقنية النانو والمعادن وأشباه الموصلات والخزف والطب والبيولوجيا. وبالإضافة إلى ذلك، تتوسع تطبيقات المجاهر الإلكترونية لفحص الأجسام الدقيقة بحيث لا تغطي الأبحاث والتطوير فحسب، ولكن أيضًا تهدف إلى مراقبة الجودة وفحص المنتج في مواقع التصنيع. وبالتالي، تتزايد الطلبات على هذا المنتج، ما يؤدي إلى حيازة أسرع وأفضل للبيانات وتشغيل بسيط للمعلومات التركيبية بطريقة سلسة.

ومن أجل تحقيق هذه المتطلّبات، يتضمن المجهر جيه إس إم – أي تي 800، عمود الحزمات الالكترونية الشوتكي المتطور داخل العدسات والخاص بالانبعاثات الميدانية للتصوير العالي الاستبانة والمسح السريع للمكونات. كما يتضمن نظام تحكم ضوئي إلكتروني مبتكر "محرك نيو" وواجهة المستخدم الرسومية البسيطة "وسط المجهر الالكتروني لفحص الأجسام الدقيقة" للدمج التام لنظام مطيافية تشتت الطاقة بالأشعة السينية الخاص ب"جييول". بالإضافة إلى ذلك، يقدّم جيه إس إم – أي تي 800 نموذجين ذات نوعين من العدسات الشيئية: العدسات القابلة للتغيير للمجاهر الالكترونية لفحص الأجسام الدقيقة العامة الغرض، والعدسات القابلة للتغيير الفائقة للفحص ذات استبانة أفضل وتحليلات مختلفة.

علاوةً على ذلك، يترافق نموذج العدسات القابلة للتغيير الفائقة مع جهاز الكشف الأعلى القابل للتغيير والذي يحقق صورًا ذات نسبة إشارة إلى ضجيج أعلى.

كما يتوفر مع جيه إس إم – أي تي 800، جهاز كشف إلكتروني مرتد ومّاض وجهاز كشف إلكتروني مرتد متعدد الاستعمالات.

الميزات
  1. عمود الحزمات الالكترونية الشوتكي المتطور داخل العدسات والخاص بالانبعاثات الميدانية
يتيح الاندماج التام لعمود الحزمات الالكترونية والعدسات المجمعة المنخفضة الانحراف إضاءة أكبر. يتوفر مسبار واسع حالي على مستوى منخفض من الفولتية المتسارعة (100 نانو أمبير على مستوى 5 كيلو فولت). ويتيح نظام شوتكي داخل العدسات الفائق والفريد تطبيقات متنوعة من تصوير عالي الاستبانة إلى مسح سريع للمكونات وتحليل حيود التبعثر الالكتروني المرتد ونظام مطيافية انبعاث الأشعة السينية، وذلك من دون ضرورة تغيير شروط العدسات.
  1. محرك نيو (محرك ضوئي إلكتروني جديد)
إن محرك نيو هو نظام ضوئي إلكتروني متطور يجمع تكنولوجيات "جيوول" الرئيسية المتراكمة على مرّ السنوات. فيستطيع المستخدمون أن يقوموا بفحص ثابت حتى عند القيام بتغيير شروط الفحص أو التحليل. كما تصبح قابلية التشغيل للوظائف التلقائية أفضل وبجودة أعلى.
  1. وسط المجهر الالكتروني لفحص الأجسام الدقيقة / دمج نظام مطيافية تشتت الطاقة بالأشعة السينية
تمّ دمج واجهة المستخدم الرسومية البسيطة "وسط المجهر الالكتروني لفحص الأجسام الدقيقة" وكذلك نظام مطيافية تشتت الطاقة بالأشعة السينية الخاص ب"جييول" بشكل تام لعمليات تشغيل سلسة وبديهية. ويمكن تعزيز جيه إس إم – أي تي 800 عن طريق إضافات اختيارية على البرمجيات مثل وسيلة "سمايلنافي" التي تساعد المستخدمين المبتدئين وفلتر "لايف- إيه آي" (المحسن البصري للصور المباشرة – إيه آي) من أجل الحصول على صور مباشرة ذات جودة أعلى.

  1. نموذج العدسات القابلة للتغيير ونموذج العدسات القابلة للتغيير الفائقة
بناءً على مزيج من العدسات الإلكتروستاتية والكهرومغناطيسية، يتوفر نوعان من العدسات الشيئية بغية تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة، لتحقيق تصوير ذات استبانة مكانية عالية وتحليل طائفة واسعة من العينات من المواد المغناطيسية إلى العوازل، وذلك بواسطة ميزات جيه إس إم –أي تي 800.
  1. جهاز الكشف الأعلى القابل للتغيير
إن جهاز الكشف الأعلى القابل للتغيير الموجود لدى نموذج العدسات الشيئية الفائقة القابلة للتغيير يعزز، بشكل كبير، كفاءة الاكتشاف ما يؤدي إلى الحصول على صور ذات نسبة إشارة إلى ضجيج أعلى.
  1. أجهزة كشف إلكترونية مرتدة جديدة
يتمتع جهاز الكشف الإلكتروني المرتد والوماض (اختياري) باستجابة عالية وهو مناسب للحصول على صور ذات مادة مظللة وذلك على مستوى منخفض من الفولتية المتسارعة. كما أنّ جهاز الكشف الإلكتروني المرتد والمتعدد الاستعمالات (اختياري) والمرفق بتصميم كشف مكونات مجزّأ، يسمح للمستخدم بتصميم الأجزاء الفردية أو باستخدام شروط جهاز الكشف المبرمجة مسبقًا للحصول على صور ثلاثية الأبعاد أو ذات معلومات طوبوغرافية أو تركيبية.

المبيعات المنتظرة
  1. جيه إس إم – أي تي 800 نموذج العدسات القابلة للتغيير الفائقة: 90 جهازًا في السنة الواحدة
  2. جيه إس إم – أي تي 800 نموذج العدسات القابلة للتغيير: 50 جهازًا في السنة الواحدة

شركة "جييول" المحدودة

3-1-2، موساشينو، أكيشيما، طوكيو، 196-8558، اليابان

إيزومي أوي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

(مدونة سوق الأوراق المالية: 6951، الفرع الأول من بورصة طوكيو)


بإمكانكم إيجاد الصور والوسائط المعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52224740/en

Contacts
شركة "جييول" المحدودة
قسم مبيعات أدوات القياس والعلوم
كازونوري كيتازومي
+81-3-6262-3567