Friday, May 29, 2020

سميثس ميديكال تعلن شراكتها مع تطبيق تحالف التدريب على أجهزة التنفّس الصناعيّ

Ventilator Training Alliance App (Photo: Business Wire)مينيابوليس-الخميس 28 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "سميثس ميديكال" اليوم عن انضمامها إلى العديد من مصنّعي أجهزة التنفّس الصناعيّ الآخرين في العالم في تحالف التدريب على أجهزة التنفّس الصناعيّ ("في تي إيه") لدعم وصول مزوّدي خدمات الرعاية الصحية في خطوط المواجهة إلى مجموعةٍ مركزية من التدريب على أجهزة التنفّس الصناعيّ. ويوجد المحتوى في تطبيق جوّال تديره "أليجو".

Image not foundوقال جيفري هون، نائب الرئيس لشؤون المنتجات العالمية والتميّز التجاري والاستراتيجيّة والدمج والاستحواذ في "سميثس ميديكال" في هذا الصدد: "تفتخر ’سميثس ميديكال‘ بأن تكون جزءاً من تحالف ’في تي إيه‘ من خلال توفير التدريب على أجهزتنا للتنفّس الصناعيّ عبر تطبيق ’أليجو‘. يشكّل تحسين الرعاية الصحية حول العالم أساس رسالتنا". وأضاف: "خلال هذه الأوقات الحرجة، ندرك حاجة أخصائيي الرعاية الصحية للحصول بسرعة على  المعلومات الخاصة بأجهزة التنفّس الصناعيّ، ويتيح لهم التطبيق توفير الرعاية الصحية بسرعة إلى مرضاهم".

ويربط تطبيق "في تي إيه" معالجي المشاكل التنفّسية والممرضين واختصاصيّين آخرين في المجال الطبي مع مصادر التدريب على استعمال أجهزة التنفّس الصناعيّ من الشركات الأعضاء في التحالف. ويشمل التطبيق مقاطع فيديو تعليميّة إرشاديّة وكتيّبات وأدلّة لكشف الأعطال تعدّ مصادر شديدة الأهمية في علاج المرضى الذين يعانون من ضائقة تنفّسيّة مرتبطة بفيروس "كوفيد-19".

هذا وتلعب أجهزة التنفّس الصناعيّ دوراً دقيقاً في إدارة المرضى الذين يحتاجون إلى المساعدة على التنفّس جرّاء المرض الشديد، مثل "كوفيد-19". ومن شأن سرعة وسهولة الحصول على التدريب على استعمال أجهزة التنفّس الصناعيّ أن يكون له تأثير مباشر على صحة المرضى خلال أزمة انتشار فيروس "كوفيد-19".

ويمكن الوصول إلى محتوى تطبيق "في تي إيه" عبر الأجهزة العاملة بنظام تشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" – حتّى في البيئات التي يكون فيها الوصول إلى الـ"واي فاي" محدوداً أو متعذّراً– أو من متصفّح شبكة الإنترنت. ويقوم التطبيق بتزويد أخصائيي الرعاية الصحية بشرح نصّيّ متعدد اللغات ومواد سمعية جوّالة متوفرة في الخلفيّة عند القيام بمهام متعددة.

كيفية الوصول إلى مركز تحالف التدريب على استعمال أجهزة التنفّس الصناعيّ

يتوافر التطبيق مجاناً للمتخصّصين في القطاع الطبي. ولتنزيل تطبيق مركز المعرفة الخاصّ بتحالف التدريب على استعمال أجهزة التنفّس الصناعيّ، يرجى زيارة متجر تطبيقات "آبل" أو متجر "جوجل بلاي"، أو الوصول إلى المركز من أيّ متصفّح لشبكة الإنترنت.

يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو يقدم لمحة عامة عن تطبيق "في تي إيه".

لمحة عن تحالف التدريب على أجهزة التنفس الصناعيّ

يقدّم تحالف التدريب على استعمال أجهزة التنفس الصناعي مجموعة من مصادر التدريب والمنتجات للمتخصّصين في القطاع الطبي. وتمّ إنشاء التحالف من خلال شراكة بين مصنّعي أجهزة التنفس الصناعي بما في ذلك "دراجر"، و"جي إي هيلث كير"، و"جيتينج"، و"هاميلتون ميديكال"، و"ميدترونيك"، و"نيهون كوهدين"، و"سميثس ميديكال" و"فيليبس"، وهو يعمل بواسطة محور المعرفة المركزي "أليجو" لإتاحة وصول جوال مجاني إلى مقاطع فيديو تدريبية، وكتيّبات تعليمية، ومواد تدريب أخرى للتجهيزات المهمّة لمساعدة الأطباء على علاج المرضى الذين يعانون من ضائقة تنفسية مرتبطة بفيروس "كوفيد-19".

إذا كنتم من مصنعي أجهزة التنفس الصناعي وترغبون بالانضمام إلى التحالف، يرجى إرسال الطلب إلى البريد الإلكتروني التالي: VTA-Join@allego.com

لمحة عن شركة "سميثس ميديكال"

تعد "سميثس ميديكال" مزوّداً رائداً للأجهزة والمعدات الطبية المتخصصة للأسواق العالمية، وهي تركّز على قطاعات توصيل الأدوية والرعاية الأساسيّة وأجهزة السلامة في السوق. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.smiths-medical.com.

لمحة عن "سميثس جروب"

تعد "سميثس جروب" شركة تكنولوجيا عالمية تعمل منذ حوالي 170 عاماً، وتقدّم منتجات وخدمات لقطاعات التكنولوجيا الطبية، والأمن والدفاع، والصناعات العامة، والطاقة، والفضاء الجوي التجاري حول العالم. ويعمل لدى "سميثس جروب" فريق يضم حوالي 23 ألف زميل في أكثر من 50 دولة، وهي مدرجة في بورصة لندن. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.smiths.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200526005108/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
العلاقات الإعلامية لدى "سميثس ميديكال" على البريد الإلكتروني: media.relations@smiths-medical.com

أو فانيسا كرير، هاتف: 7633833299

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سميثس-ميديكال-تعلن-شراكتها-مع-تطبيق-تحالف-التدريب-على-أجهزة-التنفس-الصناعي/ar