شركة النقل والخدمات اللوجستية اليابانية الرائدة تتجنب عملية الانتقال المكلفة والتي لا تجلب أي عائد على الاستثمار إلى برمجيات "إس / 4 هانا"؛ وتعيد توجيه الوفورات إلى مبادرات إنترنت الأشياء الاستراتيجية والأمن
لاس فيجاس -الثلاثاء 26 مايو 2020 [ ايتوس واير ]
لاس فيجاس -الثلاثاء 26 مايو 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس"، أن شركة "كاميجومي" المحدودة، الشركة الرائدة في مجال النقل البحري والخدمات اللوجستية في اليابان، قد انتثلت لاستخدام خدمات الدعم من "ريميني ستريت" لدعم تطبيقاتها "إس إيه بيه إي سي سي 6.0". ومن خلال الانتقال إلى دعم "ريميني ستريت"، تمكنت "كاميجومي" من توفير الوقت والمال والجهد، وإعادة توجيه هذه الموارد لتعزيز إجراءات أمن تكنولوجيا المعلومات ونشر مشاريع تحويل الأعمال الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تمكنت "كاميجومي" من السيطرة على استراتيجية التطبيق الخاصة بها، وتجنب عملية التحوّل المكلفة والمستهلكة للوقت إلى برمجيات "إس / 4 هانا" الذي لم يقدم حالياً عائد استثمار لأعمالهم.
تاريخ انتهاء الصيانة لتطبيقات "إس إيه بيه" يدفع الشركة إلى إجراء مراجعة شاملة لنظام "إي آر بيه"
تطورت شركة "كاميجومي" التي تأسست في عام 1867، لتصبح أكبر شركة للنقل البحري والخدمات اللوجستية في اليابان. وتقوم الشركة بشكل مستقل بتشغيل محطات حاويات الشحن في كلّ من كوبي وطوكيو وتملك أكبر حصة في السوق في أكبر ستة موانئ في اليابان. وقد استبدلت شركة "كاميجومي" نظامها الداخلي المطوّر القائم على الحاسوب المركزي بتطبيقات "بزنيس سوت 7" من "إس إيه بيه" عام 2014. وتعتمد الشركة بشكل كبير على نظام "إس إيه بيه إي سي سي 6.0" الخاص بالمهام الحرجة لإدارة حساباتها المالية، والمحاسبة الإدارية، وإدارة المبيعات، وإدارة عمليات شراء المخزون للامتثال للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ("آي إف آر إس").
وقد ساهم إنتهاء تاريخ الصيانة الأساسية المعلنة لتطبيقات "إس إيه بيه"، تزامناً مع هدف الشركة المتمثّل في تحسين موارد تكنولوجيا المعلومات الداخلية بشكل كامل، بدفع شركة "كاميجومي" إلى إجراء مراجعة شاملة لوظيفة النظام العملية وتكاليفه، بناءً على احتياجات الشركة في مجال الأعمال. وبعد القيام بمراجعة كلّ من نظام "إي آر بيه" الحالي، وبرمجيات "إس / 4 هانا"، ومتطلبات الأعمال المستقبلية ، استنتجت الشركة أنه لا يوجد أي عائد على الاستثمار يمكن اكتسابه من استبدال الإصدار الحالي القوي والمستقر من تطبيقات "إي سي سي 6.0" والانتقال الكامل إلى برمجية "إس / 4 هانا"، ، مما دفع "كاميجومي" في نهاية المطاف إلى اختيار دعم "ريميني ستريت".
استرجاع السيطرة بهدف تسريع خارطة طريق تكنولوجيا المعلومات المدفوعة بالأعمال
سمحت شركة "ريميني ستريت" لشركة "كاميجومي" باستعادة السيطرة على إستراتيجيتها الاستثمارية في مجال تكنولوحيا المعلومات بدلاً من بقائها مقيّدة في خارطة الطريق التي يمليها البائع. نتيجة قيامها بالتحول إلى دعم "ريميني ستريت"، تتلقى "كاميجومي" الآن دعماً فائق الاستجابة بمستوى ممتاز لنظام "إس إيه بيه" لفترة لا تقل عن 15 عاماً من وقت انتقال الشركة إلى "ريميني ستريت"، من دون الحاجة للقيام بأي ترقيات أو عمليات انتقال. كما حققت الشركة بشكل فوريّ وفورات بنسبة 50 في المائة في رسوم الدعم السنوي وتخطط لاستثمار هذه الوفورات الكبيرة في مبادرات الأتمتة المتطورة التي تعمل على تحسين هوامش الربح وتعزيز قدرتها التنافسية. تشمل هذه المبادرات إنشاء مراكز توزيع ذات قيمة مضافة عالية وتنفيذ حلول إنترنت الأشياء (آي إو تي) لمستودعاتها وعملياتها اللوجستية، بشكل يعيد التأكيد على أهمية تكنولوجيا المعلومات كأساس لأعمالها.
قال إيكيو ماروياما، المدير العام لقسم نظم المعلومات في شركة "كاميجومي" المحدودة في هذا السياق: "لقد اخترنا دعم الطرف الثالث بعد مواجهة رسوم الصيانة العالية المستمرة من ’إس إيه بيه‘ وعدم رؤية جدوى الترقية إلى ’إس / 4 هانا‘". وأضاف: "قبل الانتقال إلى دعم ’ريميني ستريت‘، نادراً ما اتصلنا بشركة ’إس إيه بيه اليابان‘، كما أنها لم يشاركوا أبداً في الاجتماعات ذات الصلة بعمليات نظامنا. على العكس من ذلك، تشارك ’ريميني ستريت‘ في اجتماعات العمليات العادية معنا، وتشاركنا أي مشاكل، وتعمل بجد لحلها. لقد سمح لنا نهج الشراكة هذا مع شركة ’ريميني ستريت‘ من التركيز على استعادة السيطرة على خارطة طريق تكنولوجيا المعلومات لدينا من أجل التخطيط للمشاريع الاستراتيجية وتنفيذها عبر جميع خطوط أعمالنا".
يستفيد جميع عملاء "ريميني ستريت" من أفضل نموذج دعم في فئته مقدّم من الشركة، الذي يوفر إمكانية تخفيض القوى العاملة العالمية ومرونة ويوفر خدمة غير منقطعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بما في ذلك اتفاقية مستوى الخدمة ("إس إل إيه") الرائدة في المجال والتي تتضمن وقت استجابة مضمون من 15 دقيقة لجميع الحالات الحرجة ذات الأولوية القصوى. كما يحظى العملاء أيضاً بخدمة مهندس دعم رئيسي يتمتع بمتوسط 15 عاماً من الخبرة في مجال برمجية العميل، يدعمه فريق عمل من الخبراء التقنيين، المتاحين على مدار الساعة طوال الأسبوع وعلى مدار السنة.
من جانبه، قال يوريو واكيساكا، المدير العام لشركة "نيهون ريميني ستريت كي كي": "استخدمت شركة ’كاميجومي‘ ميزانيتها الجديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات – أي الوفورات الناتجة عن التحول من دعم البائع إلى دعم ’ريميني ستريت‘ - لتطبيق الجيل التالي من نظام أمان تكنولوجيا المعلومات وتعزيز الابتكار حول نظام ’إس إيه بيه‘ القوي الحالي". وأضاف: "كما هي الحال مع الكثير من عملائنا، استعادت ’كاميجومي‘ السيطرة على خارطة طريق تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها لتخطيط الاستثمارات الاستراتيجية لبيئة تكنولوجيا معلومات أكثر حداثة اليوم وفي المستقبل. تواصل شركة ’ريميني ستريت‘ مساعدة فريق تكنولوجيا المعلومات التابع لشركة ’كاميجومي‘ على التحول والابتكار للتعامل مع التطورات الإضافية في الطلب على إدارة المستودعات ومبادرات أعمال النقل في الموانئ."
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI) مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريكاً لـ "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. تعتمد أكثر من 2،100 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من مجموعة واسعة من القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @riministreet. ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيس بوك" و"لينكد إن". (C-RMNI)
البيانات التطلعية
بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يخص الأحداث والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، طول مدة انتشار جائحة كورونا "كوفيد-19" وآثارها الاقتصادية والتشغيلية والمالية على أعمالنا، فضلاً عن الإجراءات التي تتخذها السلطات الحكومية أو العملاء أو غيرهم استجابةً لجائحة "كوفيد-19"، والأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا الحاليين أو المحتملين، والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضٍ جديدة؛ وحاجتنا وقدرتنا على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد التدفقات النقديّة من العمليات للمساعدة على تمويل استثمارات متزايدة ضمن مبادرات نموّنا؛ وكفاية نقودنا ومكافئاتنا النقدية لتلبية متطلباتنا للسيولة؛ والشروط والتأثيرات المرتبطة بالأسهم الممتازة من السلسلة "إيه" بنسبة 13.00 في المائة؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ واعتماد عملائنا لمنتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتنا لإدارة التطبيقات، و"ريميني ستريت أدفانسد داتابيز سيكيوريتي" والخدمات لمنتجات سحابة "سيلزفورس" للمبيعات و"سيرفيس كلاود"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل القريب؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيو" المودع في 7 مايو 2020؛ الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" السنوية المستقبلية المقدمة وفق النموذج "10- كي"، والتقارير الفصلية وفق النموذج "10-كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كي"، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" © 2020. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
ميشال ماك جلوكلين
شركة "ريميني ستريت"
هاتف: 19255238414+
البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كاميجومي-تختار-دعم-ريميني-ستريت-من-أجل-تطبيقات-إس-إيه-بيه-الخاصة-بها/ar