Wednesday, May 27, 2020

مجموعة "ناجا" تعلن عن مشروع المصارف الافتراضية "ناجا باي" وإطلاق منصتي "ناجا الصين" و"ناجا برو" بفضل نتائج قوية في شهر أبريل



هامبورغ، ألمانيا -الثلاثاء 26 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

    مشروع المصارف الافتراضية "ناجا باي" يبدأ في الفصل الرابع من العام 2020
    إطلاق أداة المؤثّرين في مجال التداول "ناجا برو"
    أداء قوي في أبريل مع تسجيل مبيعات بقيمة 2.2 مليون يورو وربح صافي يوازي 0.6 مليون يورو
    انطلاق عمليات التداول الأولى في مشروع الصين



(بزنيس واير) – تواصل مجموعة "ناجا" تسجيل معدلات نمو مرتفعة بالتوازي مع الإعلان عن مشاريع جديدة.

وبالكشف عن "ناجا باي"، تكون مجموعة "ناجا" قد أطلقت التطبيق الخاص بها للمصارف الافتراضية الذي يشكّل سابقةً في هذا المجال بالجمع بين الخدمات المصرفية، والتداول، والتداول الاجتماعي، والتداول بالعملات المشفّرة بواسطة الأجهزة المحمولة.

وفي هذا الشأن، يقول مؤسّس مجموعة "ناجا" ورئيسها التنفيذي بنجامين بيلسكي: "يمثّل "ناجا باي" مشروعًا طموحًا بإمكانات نموّ هائلة. في السنوات القليلة الماضية، اكتسبنا خبرة واسعة في بناء منصات التداول في الوقت الحقيقي مع توفير نموذج تسييل لطَيف واسع من فئات الأصول. وفي موازاة ذلك، سُجّلت معدلات نموٍّ واعدة للغاية في برنامج "ناجا كارد" الذي يقدّم لعملائنا بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع وحساب آيبان أوروبي. كما تابعنا عن كثب المشاريع القائمة في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية/المصارف الافتراضية الذي يقدَّر بالمليارات واكتسبنا كافة القدرات اللازمة للانضمام إليه. وعليه، قرّرنا البناء على خبراتنا في "ناجا باي" سعيًا منًا إلى تطوير تطبيقٍ خارق للخدمات المصرفية والاستثمار بواسطة الأجهزة المحمولة. إنّ الدخول إلى سوق الدفع العمودي يسلّط الضوء على تخصّص شركتنا في التكنولوجيا المالية وسوف يتيح لنا جذب المزيد من العملاء والاستفادة من فرص النمو من دون تشتيت تركيزنا بعيدًا عن نشاطنا الأساسي."

سوق يطلَق تطبيق "ناجا باي" في بداية الفصل الرابع من العام 2020 كتطبيقٍ منفصل أصيل لأجهزة iOS وأندرويد. وتجمع خدمات هذا التطبيق بين بطاقة ائتمانٍ مسبقة الدفع وحساب آيبان أوروبي بحدٍّ أقصى يبلغ 200 ألف يورو في السنة ووظائف مصرفية كاملة منها تحويلات SEPA (أو منطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة). علاوةً على التحويلات المالية الآنية وإدارة الأموال، يستطيع عملاء "ناجا" أن يتداولوا أكثر من 400 سهم مالي في 9 بورصات عالمية مجانًا، فضلًا عن نسخ نشاط كبار المتداولين بنقرةٍ واحدة. تكتمل حزمة الخدمات هذه بدمج "ناجا والت" و"ناجاكس" بحيث يتمكّن العملاء من شراء العملات المشفّرة وبيعها بواسطة "ناجا باي" وإجراء إيداعات وسحوبات قائمة على البلوكتشين.

واليوم، أُطلقت الصفحة https://www.naga.com/pay لتوفير المزيد من المعلومات وإتاحة التسجيل على قائمة الانتظار الخاصة بتطبيق "ناجا باي".

من جانبٍ آخر، يسرّ مجموعة "ناجا" أن تعلن عن إطلاق "ناجا برو"، وهي منصة تستهدف على وجه الخصوص المستخدمين الذين يديرون مجموعة تداول مالي خاصّة بهم ويسعون إلى بناء مسيرة مهنية كمتداولين محترفين أو يرغبون ببناء نموذج أعمال في مجال التداول. تقدّم "ناجا برو" لمستخدميها بدلًا أساسيًا شهريًا وحزمة أداءٍ مربحة شرط استيفاء معايير معينة، وهي بذلك تشكّل نموذجًا فريدًا "للمؤثّرين الرقميين".

وتعليقًا على إطلاق هذه المنصة، يشرح بيلسكي قائلًا: "ناجا برو هي بالنسبة لنا محرّك حقيقي للنمو. بفضل الاستثمار الكبير الذي نخصّ به منصات التداول التابعة لنا والتعاون مع 600 ألف مستخدم و1500 شريك، نفهم حاجات المستخدمين، والمتداولين المحترفين، والمدرّبين، والمشغّلين في عالم التداول والاستثمار الأوسع نطاقًا. ونرى في ما يجري تعديلًا طفيفًا على نموذج الأعمال الذي نتبنّاه وموقعنا في السوق. فعوضًا عن الخوض في معركة التسويق باهظة الكلفة "والخالية من الابتكار" لجذب عملاء التجزئة، نرمي إلى استخدام عرض التكنولوجيا بصورةٍ هادفة من خلال مساعدة رواد الأعمال والمؤسّسات في تسريع النمو، ليتحقّق في نهاية المطاف النمو للجميع. باختصار، "ناجا برو" هي أداة للمتداولين والمحترفين وكلّ من يتمتّع بنموذج أعمال يتمحور حول التداول ويريد ضمّ مجموعته أو متابعيه إلى المنصة أو بناء مجموعته ضمن المنصة. ونكون بذلك تميّزنا عن منافسينا ووسّعنا نطاق تركيزنا في التسويق والمبيعات بما يتناسب مع هذا التوجّه".

تجدر الإشارة إلى أنّ نموذج "ناجا برو" يُطبَّق اليوم بنجاحٍ في مجموعة "ناجا"، حيث بدأ تنفيذ مشاريع تجريبية لـ"ناجا برو" في آسيا وبولندا في أوائل العام وقد باتت هذه المشاريع تمثّل اليوم حوالي 30 في المائة من إجمالي حجم الأعمال.

يضيف بيلسكي في هذا السياق: "ترتكز قوتنا الفريدة في البيع بوصفنا المنصة الأكثر ابتكارًا والأسهل استخدامًا في السوق على "ناجا برو". لقد أُنجز إثبات المفهوم. وبالتالي، نرى أنّنا في وضع مشجّع للغاية من حيث قدرتنا على تقديم "منصة كخدمة" أو "نموذج أوبر للاستثمار" - كما يحلو لمستخدمي "ناجا برو" تسميته - لا يستهدف المستخدم النهائي فحسب بل المشغّل أيضًا."

للحصول على المزيد من المعلومات ، يرجى  زيارة الموقع الإلكتروني المخصّص لـ"ناجا برو": naga.com/pro.

أخيرًا، صدرت تقارير الشركة حول النتائج الأولية لشهر أبريل وانطلاق المشروع في الصين.

حقّقت مجموعة "ناجا" في شهر أبريل نتائج مهمّة، حيث ناهزت إيراداتها 2.2 مليون يورو وبلغ صافي الربح الأولي حوالي 0.6 مليون يورو، فحافظت بذلك على النمو القوي والزخم في الأرباح الذي اكتسبته في الربع الأول (الربع الأول: إيرادات بقيمة 7 مليون يورو، وربح صافي بقيمة 2.1 مليون). إلى ذلك، شهد الشهر نفسه تسجيل رقمٍ قياسي جديد في عدد المسجّلين، وهو رقم يُنظر إليه على أنّه أساس النمو المستقبلي. وتعلن مجموعة "ناجا" بسرور بالغ عن معالجة أولى المعاملات في مشروع "ناجا الصين" في شهر مايو، مع الإشارة إلى أنّ الإدارة تتوقّع نموًا أكبر في الفصل الثالث وخصوصًا في الفصل الرابع.

ختم بنجامين بيلسكي حديثه بالقول: "نحن نكرّس كامل جهودنا لتحقيق النمو، نريد أن نحافظ على زخم قوي ونواصل العمل على إبراز الإمكانات التي تتمتّع بها منصة "ناجا" الفريدة ونموذج أعمالها. سوف ينصب تركيزنا خلال الأشهر القليلة المقبلة على أمثَلة تكاليف الحيازة والنمو المستدام وبصورة خاصّة على استقطاب موظّفين جدد، علمًا أنّنا قمنا بالإعلان عما يقارب 30 وظيفة جديدة."

نبذة عن مجموعة "ناجا"

مجموعة "ناجا" هي شركة إبداعية تعمل في مجال التكنولوجيا المالية قامت بتطوير نظام مالي معزَّز اجتماعيًا يقدّم تجربة موحّدة وسَلسة في التمويل الشخصي والاستثمار. توفّر المنصة المملوكة لها باقة من المنتجات المتنوّعة بدءًا بالتداول والاستثمار والعملات المشفّرة وصولًا إلى بطاقات ماستركارد المادية وخصائص الاستثمار الاجتماعي مثل "فيد"، و"مسنجر"، و"أوتو-كوبي". تجسّد "ناجا" حلًا تآزريًا متكاملًا يتميّز بسهولة الوصول إليه وشموليته ويضمن سبيلًا أفضل للتداول، والاستثمار، والاتصال، والربح، والشراء، والدفع، سواء بالعملات النقدية الإلزامية (فيات) أو المشفّرة.

اللغة:
   

الإنكليزية

الشركة:
   

مجموعة "ناجا"


   

هوهي بلايشن 12


   

20354 هامبورغ


   

ألمانيا

البريد الإلكتروني:
   

info@naga.com

الموقع الإلكتروني:
   

www.naga.com

رقم التعريف الدولي للأوراق المالية):
   

DE000A161NR7

الرمز الألماني لتعريف الأوراق المالية):
   

A161NR

المؤشرات:
   

Scale 30

مُدرجة على:
   

السوق المنظّمة غير الرسمية في برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت (سوق سكايل للمؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم)، وهامبورغ، وميونخ، وشتوتغارت، وبورصة ترايد غيت


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200520005489/en/



Contacts

بينجامين بيلسكي

الهاتف: +49 (0)40 5247 79153

البريد الإلكتروني: ben@naga.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-ناجا-تعلن-عن-مشروع-المصارف-الافتراضية-ناجا-باي-وإطلاق-منصتي-ناجا-الصين-وناجا-برو-بفضل-نتائج-قوية-في-شهر-أبريل/ar