Thursday, May 28, 2020

أمازون ويب سيرفيسز والدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) يقدمان تحليل المباريات بالوقت الفعلي مع "وقائع مباريات البوندسليغا المدعومة من أمازون ويب سيرفيسز"

ستسمح حلول التعلّم الآلي والتحليلات من "أمازون ويب سيرفيسز" بتحسين تجربة المشجعين في الدوري الألماني لكرة القدم، وتوفير إحصائيّات متطورة جديدة، بما في ذلك "أفيريدج بوزيشنز"(المراكز المتوسطة) و"إكس جولز" (الأهداف المتوقعة)




سياتل-الأربعاء 27 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – سيقوم اليوم كلّ من "أمازون ويب سيرفيسز" ("إيه دبليو إس")، وهي شركة تابعة إلى "أمازون دوت كوم" Amazon.com (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: AMZN)، والدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" بتقديم أوّل خدمتَين من "وقائع مباريات بوندسليغا المدعومة من ’أمازون ويب سيرفيسز‘" خلال مباراة هذه الأمسية بتمام الساعة 18:30 بتوقيت وسط أوروبا بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ التي تُبث عبر شاشة التلفزيون في أكثر من 200  دولة. وستقوم خدمتَي الإحصائيّات الجديدتَين "أفيريدج بوزيشنز" (المراكز المتوسطة) و"إكس جولز" (الأهداف المتوقعة) بمنح المشجعين نظرة معمقة حول أسلوب اللعب الذي يستهدفه الفريق انطلاقاً من التحليل بالوقت الفعلي على البيانات المجمعة من متابعة مواقع اللاعبين على الملعب، وأرجحية قيام أي لاعب بتسجيل هدف خلال المباراة. وسيستفيد الدوري المحلي لكرة القدم في ألمانيا من مجموعة "إيه دبليو إس" التي ليس لها مثيل من الخدمات السحابية، بما في ذلك التعلّم الآلي والتحليلات، لتقديم إحصائيات متقدمة إضافية في عام 2020 وخلال المواسم المقبلة. وتعدّ كلّ من "إيه دبليو إس" وبوندسليغا أوّل جهتين تقومان بتقديم هذا المزيج الفريد من نوعه من الإحصائيّات المتطورة بالوقت الفعلي وتحليلات المباريات لمشجعي كرة القدم حول العالم.

ويتمّ توليد "وقائع مباريات بوندسليغا" عبر جمع البيانات من البث المباشر لفيديوهات المباريات، التي تُعرض عبر "إيه دبليو إس" للتحليل، ثمّ تُقدّم لمشاهدي البث حول العالم بالوقت الفعلي على شكل إحصائيات. وتقوم هذه الإحصائيات بمساعدة المشاهدين على فهم أشياء مثل الاستراتيجية المرتبطة باتخاذ القرارات على الملعب وأرجحية تحقيق هدف لكلّ تسديدة بشكلٍ أفضل. واعتباراً من 26 مايو، ستتوافر خدمة "أفيريدج بوزيشنز" (المراكز المتوسطة) خلال بث مباريات بوندسليغا المستقبلية، في حين ستتوافر خدمة "إكس جولز" (الأهداف المتوقعة) خلال أبرز المباريات.

لمحة عن الخدمتَين الجديدتَين: "وقائع مباريات البوندسليغا المدعومة من ’أمازون ويب سيرفيسز‘"

"أفيريدج بوزيشنز" (المراكز المتوسطة): بفضل هذه الخدمة، سيتمكن المشجعون من رؤية موقع لاعبي الفريق في الملعب وسيحصلون على نظرة معمقة عن أسلوب اللعب الذي يستهدفه الفريق. وتقدم "أفيريدج بوزيشنز" رؤى جديدة تقوم على التحليل الذي يتم تطبيقه على البيانات التي يتمّ جمعها من متابعة الموقع المتوسط للّاعب في الملعب، ليتمّ بعد ذلك عرضها بالوقت الفعلي. وتسمح خدمة "وقائع مباريات بوندسليغا" للمشاهدين بالتقاط الزخم الحالي في الملعب وفهم التغيّرات التكتيكيّة. وستسمح الإحصائيات الجديدة بتعريف المشاهدين بما إذا كان الفريق سيلجأ إلى أسلوب هجوم أو دفاع، أو الضغط عند الوسط، أو استخدام لاعبي الجناح. ومن خلال عرض متوسط الموقع ووضعية كل لاعب بالوقت الفعلي، تساعد خدمة "أفيريدج بوزيشنز" المشجعين على فهم التغييرات التكتيكية مع تقدم اللعبة.

"إكس جولز" (الأهداف المتوقعة): باستخدام "أمازون سيج ميكر"، وهي خدمة مدارة بالكاملمن أجل بناء وتدريب ونشر استعمال نماذج التعلّم الآلي، أصبح حاليّاً بإمكان الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" تقييم أرجحية تسجيل اللاعب لهدف عند تسديده من أيّ موقع على الملعب. ويتمّ احتساب أرجحية تحقيق الأهداف بالوقت الفعلي لكلّ تسديدة من أجل منح المشاهدين نظرة حول صعوبة التسديد وأرجحية تحقيق هدف. ومن أجل احتساب دقة الأهداف المتوقّعة "إكس جولز"، تمّ تدريب نماذج التعلّم الآلي عبر تحليل 40 ألف تسديدة تاريخية على الهدف، بالإضافة إلى مجموعة من الخصائص المستخلصة من البيانات الموضعية بما في ذلك المسافة إلى الهدف، وزاوية الهدف، وسرعة اللاعب، وعدد المدافعين على خط الهدف، ونطاق تغطية حارس المرمى.

وقال أندرياس هايدن، نائب الرئيس التنفيذي للابتكارات الرقمية لدى "دي إف إل جروب"، في هذا السياق: "لقد أصبح بإمكاننا، ضمن الدوري الألماني لكرة القدم ’بوندسليغا‘ استخدام هذه التكنولوجيا المتطورة من ’إيه دبليو إس‘، بما في ذلك الإحصائيات، والتحليلات، والتعلّم الآلي، لتفسير البيانات وتأمين نظرة معمقة وفهم أفضل حول القرارات اللحظية على أرض الملعب. ويسمح استخدام ’وقائع مباريات بوندسليغا‘ للمشاهدين بالحصول على نظرة أعمق في القرارات الرئيسية في كلّ مباراة."

من جانبه، قال أندي أيشروود، نائب الرئيس والمدير العام في شركة "إيه دبليو إس" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تقوم ’إيه دبليو إس‘ بمساعدة البوندسليغا على تحسين تجربة مشاهدة البث عبر تقديم نظرة أعمق حول اللعبة لم تكن متوافرة في السابق. ومع ’إيه دبليو إس‘، ستتمكّن البوندسليغا من تقديم إحصائيّات بالوقت الفعلي لتوقّع المباريات والنتائج المستقبلية. وتشكّل هاتَين الخدمتَين الإحصائيتين الجديدتَين بداية ما سنتمكّن من تقديمه إلى مشجعي كرة القدم، وإنّنا نتطلّع إلى الكشف عن وسائل جديدة للتثقيف والإشراك والترفيه عن المشاهدين بشكلٍ أفضل حول العالم."

يستطيع مشجعو كرة القدم أن يتابعوا أحدث فعاليات البوندسليغا مع "وقائع المباريات بدعم من ’أمازون ويب سيرفيسز‘" عبر Bundesliga.com وعبر قنوات "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستجرام" الرسمية.

لمحة عن "أمازون ويب سيرفيسز"

لطالما كانت "أمازون ويب سرفيسز"، وعلى مر 14 عاماً، المنصة السحابية الأكثر شمولية واستخداماً على نطاق واسع في العالم. تقدم "إيه دبليو إس" أكثر من 175 خدمة مميزة ومتكاملة في مجال الحوسبة، والتخزين، وقواعد البيانات، والربط الشبكي، والتحليلات، والروبوتات، والتعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والجوال، والأمن، والواقع الهجين والافتراضي والمعزز، والإعلام، وتطوير التطبيقات ونشرها وإدارتها من 76 منطقة توافر ضمن 24 منطقة جغرافية في جميع أنحاء العالم، مع مخططات معلنة لتسع مناطق توافر إضافيّة وثلاث مناطق "إيه دبليو إس" إضافية في إندونيسيا، واليابان، وإسبانيا. ويثق ملايين العملاء – بما في ذلك الشركات الناشئة الأسرع نمواً، والشركات الكبرى، والوكالات الحكومية الرائدة – لتعزيز بنيتها التحتية، وجعلها أكثر مرونة، وأقل تكلفة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "إيه دبليو إس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: aws.amazon.com.

لمحة عن "أمازون"

تتمثل مبادئ "أمازون" بأربع نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف بالابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتشمل بعض المنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم"، وبرنامج "فولفيلمنت باي أمازون"، وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبليو إس"، و"كيندل دايركت ببليشينج"، و"كيندل"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة تلفزيون "فاير"، و"أمازون إيكو"، و"أليكسا". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: amazon.com/about ومتابعتنا عبر "تويتر": @AmazonNews.

لمحة عن البوندسليغا

إنّ البوندسليغا هو أهمّ دوري المحترفين لكرة القدم في ألمانيا. وتأسّس الدوري في عام 1963 وهو يضمّ 18 فريقاً يعملون وفق نظام الترقية والإبعاد إلى البوندسليغا 2. ويتمّ بثّ البوندسليغا عبر شاشات التلفزيون في أكثر من 200 دولة، وتتمّ إدارته من قبل شركة الدوري الألماني لكرة القدم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200526005205/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "أمازون دوت كوم"

الخطّ الساخن لاتصالات الإعلام

البريد الإلكتروني: Amazon-pr@amazon.com

الموقع الإلكتروني: www.amazon.com/pr


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أمازون-ويب-سيرفيسز-والدوري-الألماني-لكرة-القدم-بوندسليغا-يقدمان-تحليل-المباريات-بالوقت-الفعلي-مع-وقائع-مباريات-البوندسليغا-المدعومة-من-أمازون-ويب-سيرفيسز/ar