Thursday, May 28, 2020

سي أو جلوبال تعلن عن التوسع في الصين مع افتتاح مكتب جديد في شنغهاي وإبرام اتفاقية شراكة

شنغهاي

-الأربعاء 27 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أو سي أو جلوبال"، وهي شركة استشارية رائدة متخصصة في مجال التجارة والاستثمار، اليوم عن افتتاح مكتبها الجديد في شنغهاي، الصين، وإبرام شراكة جديدة مع شركة "أڤنتورا" المتخصصة في دخول الأسواق.

ومن شأن هذا التوسع في عمليات "أو سي أو جلوبال" في الصين أن يمكّن الشركة من دعم الاقتصادات الدولية لجذب الاستثمارات العابرة للحدود من الصين وبناء علاقات مع الحكومة والشركات الصينية. وأخذ الاستثمار الأجنبي المباشر في الصين في النمو بنحو 25 في المائة سنوياً على مدى السنوات العشر الماضية. وفي حين تستمر الصناعة الصينية في التدويل، ستبقى سوقاً رئيسياً للاستثمار الأجنبي. كما ستساهم زيادة حضور "أو سي أو" بالصين في تمكين الشركات الدولية من تنمية أعمالها في السوق الصينية.

وقال مارك أوكونيل، الرئيس التنفيذي لشركة "أو سي أو جلوبال" في هذا السياق: "نحن في غاية الحماس لافتتاح مكتبنا الجديد في شنغهاي وإقامة شراكة جديدة مع ’أڤنتورا‘، بغية تنمية عملياتنا في الصين لدعم عملائنا في جميع أنحاء المنطقة".

وأضاف مارك: "تم تعليق خططنا الاستثمارية بشكل مؤقت خلال الأزمة الحالية، ولكننا على اقتناع تام بالآفاق طويلة المدى للصين كمصدر ووجهة للاستثمار الأجنبي المباشر، والفرص التي تقدمها للتجارة الدولية. وإن التزامنا بهذا التوسع وفريقنا المحلي الرائع يدلان على أهمية هذه المنطقة".

وتابع بالقول: "مع خروج الصين من أزمة فيروس ’كوفيد -19‘، هناك التزام باستمرار التكامل مع الاقتصاد العالمي وزيادة فرص وصول الشركات الدولية إلى الأسواق. وفضلاً عن ذلك، فإن الخطة الخمسية المقبلة للحكومة، 2021-2025، تشجع الشركات الصينية على تدويل أنشطتها ومواصلة التوسع العالمي".

ومن جهته، قال يي تشانغ، المدير العام لشركة "أو سي أو" في الصين في معرض تعليقه على الأمر: "ستساهم هذه التوقعات المتوسطة الأجل في بناء الثقة للحكومات الأجنبية والمستثمرين لإقامة علاقات دائمة مع الحكومة والشركات الصينية. إنه وقت رائع بالنسبة لشركة ’أو سي أو‘ للتوسع في الصين".

وبهدف تعزيز عرض "أو سي أو" في السوق الصينية، أبرمت الشركة أيضاً شراكة استراتيجية مع "أڤنتورا"، وهي شركة متخصصة في دخول الأسواق والتوسع. وعلى مدى السنوات العشر الماضية، دعمت "أڤنتورا" بنجاح 200 شركة لدخول السوق الصينية وتنمية أعمالها فيها. تجمع هذه الشراكة بين خبرة "أو سي أو" في مجال الاستثمار الأجنبي المباشر والتجارة والانتشار الدولي وما تتمتع به "أڤنتورا" من دراية فنية وقدرة الوصول إلى السوق الصيني المحلي.

وعلّق جوستاف أستروم، الرئيس التنفيذي لشركة "أڤنتورا" على الأمر بالقول: "تعد شراكتنا الاستراتيجية مع ’أو سي أو‘ خياراً مثالياً لكلا الشركتين، مع مجموعة مهارات تكميلية توفر خبرة متعمقة بالسوق الصينية وكيف يرتبط ذلك بالاستثمار العالمي. على الرغم من التحديات التي نواجهها حالياً في مجال الاستثمار والتجارة داخل الاقتصاد العالمي، فإننا نتطلع قدماً إلى الاستفادة من خبرة ’أو سي أو‘ التي تزيد عن 20 عاماً في تقديم المشورة للاقتصاديات الرائدة عالمياً بشأن التوسع الدولي وخدمات الاستثمار الأجنبي المباشر. وإضافة إلى قدرات ’أڤنتورا‘ المحلية وخبرتها الطويلة في مجال السوق الصينية، لدينا الخبرات اللازمة لمساعدة الشركات الخاصة والوكالات العامة على إقامة علاقات تجارية طويلة الأجل في الاقتصاد الصيني والآسيوي على نطاق أوسع".

ملاحظات للمحرر.

لمحة عن "أو سي أو جلوبال"

تعتبر "أو سي أو جلوبال" هي شركة متخصصة رائدة في تزويد خدمات التجارة والاستثمار. تتخذ الشركة من أيرلندا الشمالية مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في كل من المملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا وفرنسا واليابان والإمارات العربية المتحدة والصين والولايات المتحدة.

تشمل قاعدة عملاء "أو سي أو" منظمات التنمية الاقتصادية الرائدة على صعيد البلاد والولايات والمناطق مثل وزارة التجارة الدولية ("دي آي تي") و"إنتربرايز فلوريدا" والمنظمة اليابانية للتجارة الخارجية (جيترو)، بالإضافة إلى الشركات الخاصة التي تسعى إلى دخول أسواق جديدة أو تنمية قاعدتها المحلية بما في ذلك "إي واي"، و"بيه دبليو سي"، و"سيمينز"، و"سمايلي مونرو"، و"بيبسيكو"، و"سانتاندر".

لمحة عن "أڤنتورا"

تعتبر "أڤنتورا" شركة تعنى بالتوسع في الأسواق يتمحور تركيزها حول مساعدة الشركات والمستثمرين الدوليين في الوصول إلى السوق الصينية. ومن خلال أكثر من عقد من الخبرة العملية، تعمل "أڤنتورا" مع الشركات الخاصة وشركات الأسهم الخاصة والوكالات الحكومية لتشغيل وتطوير الأعمال التجارية في الصين.

وتقدم "أڤنتورا" مجموعة كاملة من خدمات الدخول إلى الأسواق والتوسع فيها، وتغطي جميع الاحتياجات الوظيفية المطلوبة من قبل عملائنا في الصين؛ من معلومات واستراتيجيات السوق، وعمليات التسويق والمبيعات، وصولاً إلى التنفيذ والدعم في المرحلة الأخيرة. يقع المقر الرئيسي لشركة "أڤنتورا" في شنغهاي، ولديها مكاتب إقليمية في هونغ كونغ ومدينة هو تشي منه.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200522005339/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام

مايكل فيرغوسون

شركة "أو سي أو جلوبال"

مدير شؤون التسويق

البريد الإلكتروني: Michael.Ferguson@OCOGlobal.com



للاتصال بوكالة العلاقات العامة

"آيكن"

شاين فينيجان

البريد الإلكتروني: Shane@aikenpr.com

لرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أو-سي-أو-جلوبال-تعلن-عن-التوسع-في-الصين-مع-افتتاح-مكتب-جديد-في-شنغهاي-وإبرام-اتفاقية-شراكة/ar