Saturday, October 24, 2020

أندرسن جلوبال تضيف تشانسري تشامبرز إلى منصّتها في منطقة البحر الكاريبي

سان فرانسيسكو -الجمعة 23 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): عقدت "أندرسن جلوبال" اتّفاقيّة تعاون مع شركة "تشانسري تشامبرز" للخدمات القانونيّة في باربادوس، وذلك لاستكمال توسيع تغطية المؤسّسة في منطقة شرقيّ الكاريبي.

تأسّست "تشانسري تشامبرز" من قبل الشريك سير تريفور كارمايكل، وتمّ تصنيفها ضمن فئة "النطاق 1" من قبل مؤسسة "تشامبرز آند بارتنرز". وتتمتّع الشركة بخبرة كبيرة في القطاعَين العام والخاصّ على المستويَين المحلّي والدولي. وتشمل قدرات الشركة للخدمات الكاملة كلّاً من التحكيم المحلّي والدولي، والخدمات المؤسسيّة والتجاريّة، وقانون العمل، والأعمال المصرفيّة والماليّة، وقانون الطيران، والقانون البيئي، والملكيّة الفكريّة، والتأمين، وعمليّات الدمج والاستحواذ والعقارات، والخدمات المتخصّصة في مجال الاستشارات الضريبيّة والاستشارات المؤسسيّة والنزاعات القضائيّة.

وقال سير تريفور في هذا السياق: "نبقى ملتزمين بأن نكون مؤسّسة معياريّة لحلول العملاء العالية الجودة والأفضل ضمن فئتها، ونؤمن بأنّ أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي عبر الاستثمار في موظفينا وشركاتنا. وإنّنا نركّز على المستقبل وعلى إرساء الأساس للجيل المقبل. ويشكّل تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ الخطوة التالية بالنسبة لشركتنا، في حين نسعى لتزويد عملائنا بالمصادر اللازمة للمؤسّسات العالميّة وخلق بيئة تشجع على التطوير الشخصي والمهني لموظفينا".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "لم يكن التعاون مع ’تشانسري تشامبرز‘ قراراً صعباً إذ لا شكّ بأنّها شركة من الدرجة الأولى في سوقها. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى العمل معها ولفتنا التزامها بمعايير الإدارة الجيّدة. ونؤمن بأنّ قدراتها متجانسة مع شركاتنا المتعاونة الأخرى في المنطقة. وتقدّم قيمنا ورؤيتنا المشتركة أساساً متيناً لعلاقات العمل القويّة ولتطوير ممارسة استثنائية في منطقة البحر الكاريبي".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 209 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201022005394/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تضيف-تشانسري-تشامبرز-إلى-منصتها-في-منطقة-البحر-الكاريبي/ar