Wednesday, July 26, 2023

شحن سريع، استجابة سريعة، معك في كل مكان: تدعم Autel Energy شركاءها عن طريق التوزيع الناجح لشواحن MaxiChargers على مستوى العالم وتسريع تفعيل حلول الكهرباء عالميًا والتحول إلى الطاقة النظيفة

 (BUSINESS WIRE)-- يسر شركة Autel Energy، الشركة الرائدة في مجال حلول شحن السيارات الكهربائية المبتكرة، أن تعلن عن عمليات توزيع جديدة لشواحن MaxiChargers في كل أنحاء العالم، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والهند والشرق الأوسط وإفريقيا.



 نشرت Autel Energy شواحن MaxiChargers المتطورة ووزعتها على شركائها في كل منطقة من هذه المناطق، وتشتمل هذه الشواحن المثبتة في مواقع محطات الشركاء كشواحن AC Ultra وDC Fast، مما يمنح سائقي المركبات الكهربائية تجربة شحن سريعة وموثوقة. وقد وفرت هذه المواقع فرصًا قيمة للعملاء لمشاهدة وتجربة عملية الشحن السلسة الي توفرها Autel والتفاعل مع أهداف النقل الكهربائي المشتركة والاستفادة من خدمات الشركة المحلية والعالمية المثالية.


صرح Alok Dayanand ، كبير مهندسي المنتجات في  Admiral Energy وهي شركة متخصص في تطوير وهندسة حلول الطاقة المتكاملة بدون انبعاثات لافي دولة الامارات العربية المتحدة ، قائلاً: "إن التزام Autel بتقديم بنية تحتية عالية الجودة للشحن مع التزامها بتقديم خدمة عملاء استثنائية قد مكننا من تقليل الاضطراب في عملية انتقالنا الى مجال الأساطيل التجارية الكهربائية". "أدت درجة حرارة التشغيل الواسعة لشاحن MaxiChargers  إلى تشغيل هذا الشاحن طوال ذروة الصيف في المنطقة ، وحتى في المناطق التي يكثر فيها الغبار. وتدل شراكتنا مع Autel على علامة فارقة في رحلتنا نحو مستقبل أكثر نظافة واستدامة."


 ينبع نجاح Autel Energy من تفانيها في التوصل إلى حل الشحن الشامل الفائق وتسريع تفعيل حلول الكهرباء على مستوى العالم وإرساء الأسس لمستقبل مستدام، فعن طريق تصميم وابتكار تقنيات متطورة وحلول شحن لا مثيل لها، توفر Autel للعالم بنية تحتية موثوقًا بها لشحن المركبات الكهربائية وتضرب مثلاً يحتذى به في كيفية تطوير حلول شحن متكاملة وفي بناء مستقبل أخضر.


 علاوة على ذلك، فإن التزام Autel Energy بتوفير كل من الخدمات المحلية والعالمية يبرز تفانيها في تلبية احتياجات العملاء الفريدة في كل منطقة، وبفضل مراكز الخدمة المتمركزة إستراتيجيًا وشبكة الشركاء المعتمدين القوية، تضمن Autel تقديم دعم سريع للعملاء وتتمكن من توفير حلول مخصصة تتوافق مع اللوائح المحلية ومتطلبات البنية التحتية ومتطلبات السوق.


 رفعت آخر عملية نشر لشواحن MaxiChargers من Autel ثقة الشركاء وعززت تجربة الشحن، مما أدي إلى تقوية مكانتها وجعلها الخيار المفضل لشركات شحن المركبات الكهربائية على مستوى العالم، كما أن التزام الشركة الراسخ بتقديم حلول مبتكرة وموثوق بها وكسب رضا العملاء قد مكنها من كسب ثقتهم وعقد شراكات طويلة الأمد في كل أنحاء العالم.


 صرح Kelvin Cao، نائب الرئيس في Autel Energy، قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن أحدث عمليات نشر لشواحن MaxiCharger على مستوى العالم. هذا، ويساعد تفاني Autel في تقديم خدمات محلية الشركاء على الشعور بالراحة، لا سيما في خدمة ما بعد البيع والصيانة، فالالتزام بتقديم خدمات موثوق بها يمهد السبيل لسرعة الاستجابة لطلبات العملاء وتقديم دعم سريع في الموقع". "وقد أظهرنا التزامًا راسخًا في مواقع شركائنا بتوفير حلول شحن مبتكرة وموثوق بها للعملاء على مستوى العالم ومساعدة الشركاء على تحقيق النجاح التجاري. بالإضافة إلى ذلك، نحن نتطلع إلى مواصلة التعاون معهم لرسم معالم مستقبل النقل وتحقيق المزيد من النجاح في الأعوام القادمة وتسريع الانتقال إلى الطاقة النظيفة. في Autel Energy، نوفر لك شحنًا سريعًا واستجابة سريعة، نحن معك في كل مكان."


 في ظل استمرار النمو السريع لسوق المركبات الكهربائية، تظل Autel Energy في طليعة الصناعة باعتزامها تقديم حلول شحن متطورة من شأنها إحداث ثورة في مجال النقل. ومع سعيها الدؤوب لتحقيق التميز، تكرس الشركة جهودها لإرساء الأساس لعالم أنظف وأكثر استدامة مستعينة بالبنية التحتية المتقدمة للشحن.


 احصل على حل الشحن الشامل المتكامل هنا: https://autelenergy.com/pages/become-a-partner.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53473559/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2407202333472

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي

Melody Yu

marketing@autel.com